نجوم لن تصدقي أن لديهم أبناء في عمر الشباب: هيدي كرم وغادة عادل أبرزهم
تاريخ النشر: : الخميس، 11 نوفمبر 2021

نجوم لن تصدقي أن لديهم أبناء في عمر الشباب: هيدي كرم وغادة عادل أبرزهم

ظهور أبناء النجوم عبر السوشيال ميديا كان مفاجأة للجمهور ووصول بعضهم إلى عمر الشباب كان لافتاً للانتباه. 

فابنتا أحمد زاهر صاحبتا الشهرة الأكبر على السوشيال ميديا، وأنغام كشفت عن علاقتها بأبنائها في آخر أغانيها، ولي لي أحمد حلمي خطفت الأضواء على الريد كاربت.

أبناء نيللي كريم

فاجأت نيللي كريم الجمهور بظهورها مع نجليها كريم ويوسف. وكانت نيللي قد شاركت متابعيها صورة من حفل تخرج ابنها كريم. 
 وظهر الثنائي في عمر الشباب، وهو الأمر الذي جعل الجمهور يتساءل حول عمر نيللي.

أبناء أنغام

ظهرت أنغام برفقة نجليها في كليب أغنية «ودوني عند أمي، وعبرت عن حبها لأبنائها، وكشفوا عن جانب المرح في حياتهم الشخصية. 

ابنة منى زكي وأحمد حلمي

حرص أحمد حلمي وزوجته منى زكي على إخفاء أبنائهما عن الإعلام. إلا أن منى زكي فاجأت الجمهور بأول ظهور لابنتها في حملة ضد التنمر، حيث ظهرت الفنانة المصرية منى زكي في مقطع فيديو وتحدثت من خلاله عن دور ابنتها لي لي في تشجيعها على مواجهة المتنمرين.

وأشارت الفنانة منى زكي أنها بفضل ابنتها لي لي تعلمت كيف تحجب التعليقات المسيئة وتحديد الكلمات المسيئة حتى لا تصل إليها مرة أخرى.

لي لي أحمد حلمي ظهرت برفقة والديها على السجادة الحمراء ولفتت انتباه الحضور بعد ظهورها في سن الشباب. 

لدى منى زكي وأحمد حلمي 3 أبناء هم: ليلي 17 سنة، سليم 6 سنوات، ويونس 4 سنوات،  والذين ظهروا معها في الفيديو في نشاطات منزلية وترفيهية ورياضية بالبيت، وطالبت الفنانة منى زكي من جمهورها مشاركتها بالأنشطة التي يشاركونها مع أبنائهم في المنزل خلال أيام العزل المنزلي.

وكانت ابنة أحمد حلمي ومنى زكي، ظهرت  في فيديو وهي تستمع إلى إحدى الأغاني الأجنبية، وأخذت تتمايل وتدلل مع كلماتها ثم أمسكت بكلبها الصغير، واندمجا سوياً مع الموسيقى.

لم تلفت لي لي ابنة أحمد حلمي الأنظار إليها فقط بحركاتها الراقصة، ولكن أيضاً بالتغير الذي أحدثته على شكلها، حيث أنها حصلت على خصلات بلاتينية ظهرت بوضوح مع تحريكها لشعرها أكثر من مرة.

لي لي ابنة منى زكي لا تطل كثيراً في الإعلام، ويعد ظهورها الملفت أثناء تداول صورها مع والديها من حفل النجمة العالمية جينفر لوبيز الذي أقيم في الساحل الشمالي في شهر أغسطس 2019، ثم توالى ظهورها في لقاءات تليفزيونية للحديث عن موهبتها ومشروعها الرسم على المنتجات. 

ابن غادة عادل

محمد مجدي الهواري هو الابن الأكبر للفنانة غادة عادل. وكان ظهوره مفاجأة كبيرة للجمهور، خاصة أنه لا يظهر بكثرة مع والديه. 

لغادة عادل 5 أبناء من طليقها مجدي الهواري محمد، مريم، عبدالله، حمزة وعز الدين، وخلال الأيام الماضية نشر المخرج مجدي الهواري صوراً تجمعه بابنته مريم على البحر، فخطفت الأخيرة الأنظار بملامحها في اللقطات العفوية حيث بدت نسخة عن والدها بشكل مذهل.

وكانت غادة عادل فاجأت الجمهور بصورة مع ابنها بعد أن تحول لشاب وسيم، وكتبت غادة عادل في تعليقها على الصورة التي جمعتها بابنها: "كل سنة وأنت طيب يا قلب أمك ربنا يحميك حبيبي ويسعد قلبك".

وفور نشر غادة لصورتها مع نجلها، أعاد مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي نشر الصورة معبرين عن دهشتهم بها، حيث علق البعض تعليقات أبدوا فيها انبهارهم من فارق السن غير الملحوظ بين غادة عادل وابنها لدرجة ظن البعض أنها مع صديق وليس ابنها الأكبر.

ابن هيدي كرم

رغم أن هيدي كرم يبدو أنها في سن صغيرة، فإن ابنها وصل إلى مرحلة الشباب. وحرصت هيدي على أن تشارك جمهورها صورا تجمعها بنجلها دون الحرج من سنها الحقيقية.

وكانت قد نشرت هيدي كرم فيديو عفوي تظهر من خلاله مع ابنها وهو يمارس بعض التدريبات الرياضية من داخل المنزل وظهر وهو يحملها أثناء ممارسته للرياضة وعلقت كاتبة: "حياة قلب أمه بنشيلهم وهما صغيرين ويشيلونا وهما كبار".

وسرعان ما لاقى الفيديو عددا من التعليقات بسبب الظهور النادر لابنها الذي قليلا ما تشارك صور له عبر منصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

كما وجهت سيل من التعليقات المسيئة والانتقادات لهيدي كرم بشكل كبير الذين اعتبروه غير لائق ومنهم من اعتبروه شذوذ فكري وأخلاقي.

أبناء أحمد زاهر

ملك وليلى أحمد زاهر فاجئتا الجمهور بعودتهما من جديد إلى التمثيل. وظهورهما كفتاتين في مرحلة الشباب كشف عن جمالهما وأناقتهما. 

للفنان المصري أحمد زاهر، 4 بنات منهن اثنتان في مرحلة الشباب، واثنتان في مرحلة الطفولة، وهن بالترتيب ملك وليلى ومنى ونور، والعامل المشترك بين الأربعة هو تميزهن بالجمال.

وتقارب ملك شقيقتها ليلى سناً، بينما تقارب نور شقيقتها منى في السن، حيث أن الفارق بينهن في العمر ليس كبيراً، بالإضافة إلى أنهن يتمتعن بموهبة فنية على خطى والدهن.

الشقيقة الكبرى لأخواتها، وهي أولى بنات أحمد زاهر، التي رُزق بها في 1 يوليو من عام 2002، وتبلغ من العمر حوالي 19 عاماً، ولأنها بدأت مشوارها الفني مع بداية شقيقتها ليلى، ظن البعض أن الفتاتيتن توأماً، ولكن هذا الأمر غير صحيح، فليلى أحمد زاهر أصغر من شقيقتها.

الابنة الثانية في عنقود بنات أحمد زاهر، وهي ممثلة موهوبة ولها كاريزما منذ ظهورها الذي يعتبره الجمهور الظهور الأول في فيلم عمر وسلمى 2 مع شقيقتها ملك، وكانت آنذاك في الخامسة من عمرها، فليلى أحمد زاهر من مواليد أغسطس 2003، وهي حالياً تبلغ الـ 18 من العمر.

ابن أحمد السقا

ياسين السقا من أشهر أبناء النجوم الذين وصلوا إلى مرحلة الشباب. وكان ظهوره لاستلام جائزة والده في حفل الدير جيست؛ لافتا للانتباه.

ابن مصطفى قمر

تيام مصطفى قمر حقق شهرة فنية كبيرة بعد ظهوره في عدة أعمال فنية. وظهوره برفقة والده في عدد من البرامج التلفزيونية؛ كشف عن تفاصيل حياتهما الشخصية.

بنات رانيا يوسف

رانيا يوسف لديها ابنتان في مرحلة المراهقة. تظهر معهما في بعض الصور والفيديوهات على السوشيال ميديا. 
 
وكانت ابنتها نانسي قد ظهرت معها في مهرجان الجونة، وارتدت فستانا جعلها تبدو أكبر من عمرها الحقيقي حسب تعليقات الجمهور وقتها، فابنة رانيا يوسف اختارت أحد فساتين والدتها التي أثارت جدل كبير من قبل خلال مهرجان القاهرة والذي عُرف من قبل باسم فستان البطانة وأكدت أنها في البداية عارضت ظهور والدتها بهذا الفستان إلا أن الجدل الذي أثير حوله دعمت والدتها بالكامل.

الفستان على ابنة رانيا يوسف كان أكبر من عمرها قليلاً إلا أنها حرصت على دعم والدتها بشدة والتأكيد على فكرة أن الهدف من الظهور خلال أي مهرجان هو الاستعراض والشو ليس إلا.

المزيد: