تعرف على ثروة دانة الطويرش وزوجها عبدالعزيز الزيد
تاريخ النشر: : الخميس، 30 مارس 2023

تعرف على ثروة دانة الطويرش وزوجها عبدالعزيز الزيد

يبدو أن هناك صفحة جديدة في قصة الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش وزوجها السابق عبد العزيز الزيد فبعد مرور أكثر من عام على انفصالهما في ديسمبر 2021 أعلن عبدالعزيز الزيد عقد قرانه، مما أثار شكوكًا حول احتمال تزوجه من امرأة أخرى. وبعد عودة الفاشنيستا الكويتية لزوجها تعرف على ثروة الزوجين والفارق بينهما.

جاء إعلان عبدالعزيز الزيد لزواجه بالتزامن مع وجود دانة الطويرش في باريس تروّج لعطر جديد بصحبة نجمات خليجيات ومع ذلك ترددت شائعات حول عودة الثنائي إلى بعضهما مرة أخرى، خاصة بعدما أكدت الإعلامية الكويتية مي العيدان أنهما قد عادا بالفعل.

حسمت دانة الطويرش الأمر وأعلنت عودتها إلى زوجحها بعد انفصال دام أكثر من عام ونشرت مجموعة من الصور الرومانسية التي أكدت من خلالها الأمر.

ثروة دانة الطويرش

تعد دانة طويرش من بين المؤثرات الأكثر متابعة وشهرة في الكويت، وصفت نفسها برقم واحد في عالم السوشيال ميديا فتتلقى ما يصل إلى 10 آلاف دولار أمريكي مقابل كل إعلان يتم نشره على صفحتها

وصرحت سابقًا بأن دخلها اليومي يعتمد على عدد الإعلانات التي تقوم بنشرها على صفحاتها الشخصية ومن المعتاد أن يكون حسابها بالملايين نظرًا لشهرتها ومتابعتها الواسعة حيث تحقق دخل يومي يصل إلى 4500 دينار كويتي، أي ما يعادل أكثر من 55 ألف ريال سعودي.

ويصل دخل دانة الطويرش الشهري من هذه الإعلانات إلى 135 ألف دينار كويتي إلى جانب استثمارها في بعض صالونات التجميل أو المطاعم

وعلى الرغم من أنها حققت ثروة كبيرة خلال العشر سنوات الماضية من خلال نشاطها كفاشينيستا إلا أنها صرفت هذه الأموال ببذخ على السلع والهدايا، مما أدى إلى تكبدها خسائر مالية كبيرة.

ثروة زوج دانة الطويرش

أما عبد العزيز الزيد الشهير باسم ”عزيز“، هو مؤثر كويتي يعمل في مجالات الصحة ونصائح الحمية ظهر في 2019، لأول مرة في مقطع فيديو عبر "سناب شات" وتحدث مع الجمهور بشكل مباشر

على الرغم من حرص زوجته الفاشينيستا الكويتية آنذاك على إخفاء هويته والتكتم عن أية معلومات تتعلق به وبعد ظهوره المتكرر اكتسب الآلاف من المتابعين بالمقابل، لا يتحدث كثيرًا عن مصادر دخله ولا يذكر أرقامًا تقديرية لثروته الإجمالية على عكس دانة الطويرش التي تتحدث بشكل مفصّل عن مصادر دخلها وثروتها.
 

المزيد: