دانة الطويرش تكشف بوضوح دخلها الشهري من الإعلانات بعد اتهام مسيء لها
تاريخ النشر: : الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

دانة الطويرش تكشف بوضوح دخلها الشهري من الإعلانات بعد اتهام مسيء لها

كشفت دانة الطويرش بوضوح عن حجم دخلها الشهري من الإعلانات بعد اتهام رواد السوشيال لها ولغيرها من المشاهير بتضخم ثرواتهم بشكل غير طبيعي.

وفي مقطع فيديو نشرته عبر "سناب شات"، وعلقت من خلاله بصراحة على الأقاويل التي تم تداولها حول قيام الجهات الأمنية بالكويت التحري عن مصدر أموال عدد من مدونات الموضة والجمال بمواقع التواصل الاجتماعي بعد تضخم ثرواتهن مع وجود شبهة غسيل أموال بها، قالت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش إنها تربح يوميًا 4500 دينار كويتي من الإعلانات عبر صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعي أي بإجمالي 135 ألف دينار كويتي شهريًا.

كما لفتت أنها تحصل على أرباح أخرى من مساهمتها في بعض صالونات التجميل أو المطاعم كاستثمار تجاري، موضحة أن معدل الأرباح بهذا الشكل يعتبر أمراً طبيعياً وقانونياً وليس فيه أية شبهة تضخم ولا يُقارن بما تحصل عليه الأجنبيات، لافتة إلى أن الهجوم الشديد على المدونات سببه الغل والحقد والغيرة رغم أنها أرزاقهن التي قسمها الله لهن.

دانة الطويرش

وأكدت الفاشينيستا الكويتية أنها تعمل في مجال الدعاية الإلكترونية منذ حوالي 7 سنوات بالكويت وبالتالي امتلاكها ومثيلاتها حسابات بها ملايين الدينارات أمر عادي.

وكانت دانة الطويرش قد تلقت انتقادات حادة وتم اتهامها بالاعتماد على دعم المعلنين لتمويل نفقات حفل زفافها التي بلغت 80 ألف دولار، لكنها نفت الأمر تماماً.

المزيد: