تعرفوا على تفاصيل ثروة لجين عمران: تقدر بالملايين
تاريخ النشر: : الجمعة، 11 مارس 2022

تعرفوا على تفاصيل ثروة لجين عمران: تقدر بالملايين

لجين عمران ليست فقط إعلامية ناجحة، لكنها أيضا من أهم المشاهير على السوشيال ميديا والذي يتابع لجين يعرف كم تحب لجين الفخامة في كل تفاصيل حياتها.. مرحبا بكم في باراديس لجين عمران.

نجاح لجين عمران في عالم البيزنس

حققت لجين عمران نجاحا وشهرة كبيرين طوال فترة عملها في الإعلام ومثلما اهتمت بالنجاح في عملها.. كان لديها أيضا اهتماما خاصا بعالم البيزنس وكان لديها هدفا أن يكون لها ممتلكاتها الخاصة.

ولجين عندها شركة خاصة بالإضافة إلى أن لديها العمل في الإعلانات، والمعروف لمشاهير السوشيال ميديا وأيضا تستثمر لجين دائما في العقارات.

منازل لجين عمران وتجهيزاتها

حققت لجين حلمها وأصبحت تمتلك أكثر من بيت فخم وكانت دائما ما تشارك جمهورها بتفاصيل تجهيزاتها لمنزلها والذي تحرص على فخامة كل ركن فيه.

مجوهرات لجين عمران

ولجين تعشق المجوهرات والتي تحرص على اقتناءها دائما لتظهر بإطلالة راقية وفخمة ولأن لها ذوقا خاصا كان عندها حلم وهو أن تطلق خط مجوهرات باسمها وهو ما تحقق سنة 2016 بإطلاق مجموعة مجوهرات خاصة بها حملت اسم lo.

وبشكل عام تحب لجين اقتناء المجوهرات البارزة والتي تحتوي على أحجار كريمة ملونة وتفضل اقتناء قطع فريدة من أكبر العلامات التجارية مثل بياجيه وبولغاري وشوبارد وكارتييه لتزين بها إطلالاتها في كل المناسبات وتخطف الأنظار.

إطلالات لجين عمران التي خطفت الأنظار

مثل هذا الفستان الذي خطفت به الأنظار في أسبوع الموضة في باريس وتخطت تكلفته أكثر من 8000 درهم وزينته بطاقم مجوهرات عبارة عن قلادة ماسية قصيرة وحلق من نفس الشكل والخامة والتصميم وخاتم.

وترتدي لجين عمران ملابسها من أكبر دور الأزياء العالمية وأسعار إطلالاتها بآلاف الدراهم ولفتت الانتباه من قبل بإطلالة مميزة من جوتشي وسعرها تخطى الـ 11 ألف درهم وفي يوم الحب تألقت بفستان أحمر تخطى سعره 115 ألف ريال سعودي وزينتها بمجوهرات ألماس عبارة عن: التشوكر ووصل سعره 70,000 ريال سعودي مع حلق بسعر وصل لـ 57,000 ريال سعودي تقريبا.

حقائب وأحذية لجين عمران

وبالتأكيد لجين عمران تملك في خزاتنها الكثير من الحقائب والأحذية من أفخم الماركات خاصة حقائب هيرمس والتي ظهرت بها في أكثر من إطلالة ويصل سعرها لحوالي 200 ألف دولار.

سيارات لجين عمران

وتعشق لجين أيضاً اقتناء السيارات الفارهة وتقتنى مجموعة من السيارات الفخمة من نوع مرسيدس وبورش ورولز رويس ومن الواضح دائما من اختياراتها أنها تفضل السيارات الرياضية.

المزيد: