تعرفوا على عدد منازل ساندرا بولوك: تقدر بثروة ضخمة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 08 فبراير 2022

تعرفوا على عدد منازل ساندرا بولوك: تقدر بثروة ضخمة

بعض النجوم يمتلكون هوايات لا تخطر على بال أحد، فمنهم من يهوى الصيد أو السفر أو حتى الاستثمارات، التي أضحت موهبة وميلا لدى العديد من النجوم على مستوى العالم.

النجمة العالمية ساندرا بولوك تحب شراء المنازل والتنقل في ما بينها، فآخر ما اشترته في مارس عام ألفين وواحد وعشرين 2021 كان بمبلغ اثنين وسبعة من عشرة 2.7 مليون دولار بمنطقة بيفرلي هيلز.

تم بناؤه في عام ألف وتسعمئة وستة وأربعين 1946 ومساحته ألفين وثماني مئة 2800 قدم مربع، ويتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات وبه فناء شاسع ولا يخلو من الترفيه؛ حيث حمام السباحة والشلال الصناعي، ولا يخلو من الجمال؛ حيث الحديقة بتصميم إنجليزي.

وفي مجال الاستثمار العقاري والتجاري تسعى ليكون لديها محفظة عقارية كبيرة، وهو يعد استثمارا ناجحا في القرن الواحد والعشرين، حيث جاءت التقارير بشرائها لعدد من المنازل من خلال اثنين من وكلاء العقارات، الذين اشتروا لها مجموعة من المنازل الجديدة.

عدد منازل ساندرا بولوك

ويصل عدد المنازل التي تمتلكها ساندرا بولوك إلى سبعة عشر منزلا في الولايات المتحدة الأمريكية فقط، والتي تصل قيمتها لأكثر من ستين مليون دولار أمريكي حسب آخر التقيمات، ومنهم عدد عشرة منازل في ولاية تكساس بالأخص في مدينة أوستن بشكل كبير، ومن أجملهم المنزل الذي يطل على البحيرة وتقضي به معظم الوقت لما يمتلكه من منظر طبيعي خلاب.

ومن بين هذه المنازل منزل عبارة عن منزلين على قمة تل، ويقع ببلدة جاكسون هول بولاية وايومنغ بالولايات المتحدة الأمريكية، وتبلغ مساحته خمسة أفدنة.

كما تمتلك منزلا في مانهاتن بمدينة نيويورك بقيمة اثنا عشر مليون دولار. وتمتلك قصرا كبيرا على الطراز الفيكتوري بقيمة ثلاثة ملايين دولار في نيو أورلينز، وقد قام ساندرا عن طريق الوكلاء العقاريين الذين استعانت بهم لشراء ثلاثة منازل بمنطقة جبلية حول بيفرلي هيلز، منهم منزل تم إنشاؤه عام ألف وتسعمئة وتسعة وسبعين 1979 على مساحة ثلاثة آلاف وسبع مئة 3700 قدم مربع، ويتكون من أربع غرف نوم رئيسية، وأربع حمامات.

ومنزلين على المحيط في عقارات سكنية عالية المستوى في ماليبو، وبقيمة #16# تقريبا للمنازل الثلاثة.

وقامت بعرض عقار على مساحة ثلاثة أفدنة في جزيرة بجورجيا، بمبلغ ستة ونصف مليون دولار، يتكون من تسع وحدات متجاورة يطل على الشاطئ بطول مئتي قدم، واشترتهم في أكثر من معاملة مالية عامي ألفين وواحد وألفين واثنين، بما يعادل أربعة ونصف مليون دولار.

من هي ساندرا بولوك؟

ولدت ساندرا بولوك Sandra Bullock في ولاية فرجينيا من معلم للصوت ومغنية للأوبرا الألمانية، ونشأت على الطريق مع والديها وإلى جانب شقيقتها الصغرى، ومثلت في جميع الأعمال التي شاركت فيها والدتها، وذلك بعد دخولها جامعة إيست كاليفورنيا ودراستها للتمثيل.

ظهرت موهبة بولوك في الغناء عام 1993 خلال لعبها بدور المغنية الريفية في فيلم The Thing Called Love، وفي العام نفسه مثلت في خمسة أفلام أخرى هي The Vanishing وفيلم When The Party"s Over وفيلم Demolition Man وفيلم Fire on the Amazon وفيلم Wrestling Ernest Hemingway.

في عام 1994 اشتهرت بولوك بمشاركتها الممثل كيانو ريفس Keanu Reeves في فيلم الحركة والإثارة Speed، ولتشارك بعدها في نخبة من الأفلام منها الفيلم الرومانسي While You Were Sleeping عام 1995 وفيلم الجريمة والغموض A Time to Kill إلى جانب ماثيو ماكونوهي Matthew McConaughey، وفي عام 1997 شاركت في بطولة الجزء الثاني من فيلم Speed.

بدأت بولوك بعد ذلك مشاركة أكبر النجوم، حيث مثلت إلى جانب نيكول كيدمان Nicole Kidman في فيلم Practical Magic عام 1998، في العام ذاته الذي أدت فيه صوتها في فيلم الرسوم المتحركة Prince of Egypt، وفي عام 1999 شاركت الممثل بين أفليك Ben Affleck بطولة الفيلم الرومانسي Forces of Nature.

المزيد: