تفاصيل جديدة في واقعة قتل المعلمة وفاء الغامدي
تاريخ النشر: : الخميس، 20 يوليو 2023

تفاصيل جديدة في واقعة قتل المعلمة وفاء الغامدي

تفاصيل جديدة في واقعة مقتل المعلمة وفاء الغامدي يكشفها والدها وشقيقها وابنتها الكبرى والدها قال إن زوجها كان يسيء إليها بشكل مستمر وكان راتبه قليلًا لا يكفي لتغطية احتياجات الأسرة.

وفاء كانت هي المسؤولة عن توفير المستلزمات لأبنائها من راتبها في يوم من الأيام نشب خلاف كبير بين وفاء وزوجها 
فقررت وفاء تقديم شكوى للشرطة ضده بتهمة الإيذاء والإهمال زوجها علم بالشكوى عبر اتصال هاتفي من الشرطة فغضب كثيرًا وقرر الانتقام .

عاد إلى المنزل في نفس اليوم الذي ارتكب فيه الجريمة ووجدها تجهز الغداء في المطبخ أخذ يناديها ويسألها لماذا فعلت ذلك فقالت إنها لم تعد تحتمل سوء معاملته زوجها لم يستمع إلى تبريرها وأمسك بسكين من على المنضدة وطعنها أبناء وفاء كانوا في غرفة أخرى لكنهم سمعوا صرخات أمهم هرعوا للمطبخ وشاهدوا وهي تلفظ أنفاسها الأخيرة.

شقيق وفاء قال إن أبناء شقيقته يعانون من صدمة نفسية شديدة أثر على مستواهم الدراسي لكن الابنة الكبرى هي الأكثر قوة بينهم وتساعد في رعاية شقيقيها طلاب وفاء نعوها بكلمات مؤثرة وأشادوا بطيبتها وأسلوب شرحها جيرانها شاركوا أيضا بعض التفاصيل عن حياتها مع زوجها أحدهم قال إن زوجها كان يرفض العمل ويترك المسئولية المادية على عاتق زوجته وآخر قال إن زوجها كان يعاملها بسوء ويضربها أحيانًا الزوج القاتل عندما تم القبض عليه من قبل شرطة جدة أدلى باعترافاته قال إنه طعن زوجته بسكين المطبخ فقط لإخافتها وإصابتها

المزيد: