تفاصيل طلاق فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري: الثنائي الذي صدم الجمهور
تاريخ النشر: : الخميس، 28 أكتوبر 2021

تفاصيل طلاق فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري: الثنائي الذي صدم الجمهور

خلال الفترة الماضية تصدر الحديث عن انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد الكثير من الأمور التي زادت من التساؤلات حول الامر، فما هي حقيقة انفصال نجمي منصات التواصل الاجتماعي وما تفاصيل طلاقهما؟

وكان آخر ما جعل الشكوك تتحول لحقائق هو اندلاع حرب كلامية حادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين فهد الزهراني، زوج منال الأنصاري شقيقة الفاشينستا السعودية فاطمة الأنصاري، والمدوّن الكويتي يعقوب بوشهري بعد أنباء متداولة عن انفصال الثنائي بعد أشهر قليلة من الزواج.

وبعد نشر فهد الزهراني كلمات عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات، قال فيها: "هذي علومك؟ يا خسارة تمايمك انا اشهد ان ابوك ما جاب رجال". رد يعقوب بوشهري على فهد الزهراني جاء سريعاً معلقاً هو الآخر قائلاً:"المرجلة صعبة على طافي النار ما كل من يبغي المراجل قدرها، أحد، عزومه قاصرة عند الأخطار واحدن عزومه بالخطر ماذخرها".

حرب كلامية بين يعقوب بو شهري وزوج شقيقة فاطمة الأنصاري

في المقابل نشر فهد الزهراني منشور عبر حسابه الشخصي كتب فيه: "مستمتع بردود بعض الجرابيع وما درو الجربوع لا طلع من جحره يرد لجحره قربنا موسمهم قبل لا يحين".

الحرب الكلامية بين يعقوب بوشهري وفهد الزهراني اعتبرها البعض تأكيد لانفصال الثنائي الشهير، خاصة وأن الصدام بدأ بعد أن انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لشقيق الفاشنيستا السعودية فاطمة الأنصاري يرد من خلاله على حادثة انفصال شقيقته عن نجم السوشال ميديا الكويتي يعقوب بوشهري.

وقال شقيق فاطمة الأنصاري في الفيديو: "ليس من طبعي ولا من أخلاقي ولا من تربيتي ولا هو من شيء تعلمنا عليه، إنك تتكلم عن شخص أكل وياك من سفرة واحدة".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو بتعليقات متضاربة، حيث أشاد البعض بتصرفه وردة فعله مؤكدين أنه شخص خلوق وأن ما قاله هو تصرف صحيح. وكانت أمل الأنصاري، شقيقة فاطمة الأنصاري، قد أثارت الشكوك مجددًا حول انفصال يعقوب بوشهري وفاطمة الأنصاري، برسالة دعم قدمتها لشقيقتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

وقال شقيق فاطمة الأنصاري، في مقطع الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، إنه "ليس من طبعي ولا من أخلاقي ولا من تربيتي ولا هو من شيء تعلمنا عليه، إنك تتكلم عن شخص أكل وياك من سفرة واحدة".

 فهد الزهراني يحذف تغريدات الهجوم على يعقوب بوشهري

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي خبر انفصال فاطمة الأنصاري عن زوجها يعقوب بوشهري، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية، فبعد أقل من شهرين على زواجهما، انتشرت العديد من الأخبار التي تؤكد حقيقة الانفصال.

وفاجأ فهد الزهراني الجمهور بقرار حذفه لتغريدات الهجوم على يعقوب بوشهري، مرجعاً ذلك إلى طلب بعض الشخصيات لهذه الخطوة منه.

تفاصيل طلاق فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري: الثنائي الذي صدم الجمهور

 وبعد فيديو يعقوب بو شهري، كتب فهد الزهراني: "بطلب وتدخل من شخصيات عزيزة لن نتكلم بعد اليوم وسنعود كما عهدتموني شخص إيجابي لنفسه ولمن حوله وسيتم مسح التغريدات السابقة في شخصيات صعب نقوللها لأ، وعفا الله عما سلف هذا وعد ربك لك مهما كانت ذنوبك فاعفوا أنت أيضا عما سلف من أخطاء الناس في حقك".

 حقيقة انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري

شقيقة فاطمة الأنصاري أثارت الشكوك حول الأمر وذلك قبل أن تنشر شقيقتها منشور جعل الشكوك أقرب للحقيقة، حيث ردت أمل الأنصاري على سؤال من أحد متابعيها كتب: "يا أمل كلنا معكم بس سكوتكم ترا يقهر كأن العيب فيكم وأنتم خايفين ترا هذا مو رقي فاهمين غلط".

وكتبت أمل الأنصاري: "الستر وأنا أختك زين والرق ماله علاقة بساكتين ولا خايفين، ما بنخاف، إلا من اللي خالقنا كل شخص بالحياة يقدر يسوي ويقول اللي يبي ولكن البيوت أسرار واللي حاصل هذا شي خاص  نا هي مواضيع تطرح للنقاشات العامة".

تفاصيل طلاق فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري: الثنائي الذي صدم الجمهور

 وأضافت أمل الأنصاري: "هذا بيت وعرض ولازم بنحفظ وقفتكم معانا هذي، ولكن لكل شخص حياته وطريقته في طرح المواضيع، الموضوع طالع من زمان لو نبي نتكلم تكلمنا من البداية صدقيني ولكن ما عندنا ها الشخصية من قبل في أي موضوع أتذكر قبل سوا الحين أو قبل سنين لذلك الشخصيات نفسها ما تغيرت هذا إحنا من مر سنين وما زلنا نفس الشخصية". 

أمل الأنصاري، مجدداً، الشكوك حول انفصال يعقوب بو شهري وفاطمة الأنصاري، برسالة دعم قدمتها لشقيقتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات.

 هيا الشعيبي وانفصال فاطمة الأنصاري

 واحدة من الأمور التي جعلت الشكوك حول انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بو شهري تتحول إلى حقائق فيديوهات الفنانة الكويتية الشهيرة،  حيث أثارت الفنانة هيا الشعيبي الجدل بروشتة نصائح زوجية لمشهورات السوشيال ميديا، وهو ما اعتبره الجمهور نصيحة موجهة لفاطمة الانصاري، وذلك بعد تردد أنباء انفصالها عن يعقوب بو شهري.

ونشرت هيا الشعيبي مقطع فيديو قدمت فيه روشتة نصائح زوجية معتبرة أن السوشيال ميديا "خراب بيوت" خاصة في ظل تداول أنباء كاذبة عن المشاهير، واعتبر الجمهور أن نصائح هيا الشعيبي موجهة خصيصاً لفاطمة الأنصاري.

وقالت هيا الشعيبي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "أقول لبنياتي اللي يحبون السوشيال ميديا واللي يحبون الشهرة فيها هي الميديا حلوة بس هي خراب مالطة، أنا أقول لكم الصدق ، شلون خرابمالطة، الميديا حلوة حق المتابعين المحترمين المتابعين اللي ما يجرحون الشخص، المتابعين مو ناس اللي ما يقولون الضباب الإليكتروني، اللي تدعي إن الناس تسوي شي وهي ما تسوي شي، تصاريح ع الفاضي".

المزيد: