أول رد من عائلة فاطمة الأنصاري على يعقوب بوشهري بعد آخر تصريحاته
تاريخ النشر: : الخميس، 06 أبريل 2023

أول رد من عائلة فاطمة الأنصاري على يعقوب بوشهري بعد آخر تصريحاته

تصدر يعقوب بوشهري حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد حديثه عن زواجه من فاطمة الأنصاري خلال لقائه في برنامج مراحل مع الإعلامي علي العلياني.

وتحدث يعقوب بوشهري عن فاطمة الأنصاري بشكل بعيد تماما عن خلافاتهما، كما رفض الكشف عن سبب انفصالهما مؤكدا على أنه يحترم حياتها بعد انفصالهما ولا يفضل الخوض فيها.

فهد الزهراني يرد على يعقوب بوشهري

وكتب فهد الزهراني في تغريدة عبر حسابه الشخصي: "الواقع معفن، فلا تنخدع من الظهور المنمق، نصيحة أخ شاهد من يرفعك ذِكْرَهُ دمتم بخير".

وتأتي تغريدة فهد الزهراني بعد ساعات قليلة من حلقة يعقوب بوشهري مع الإعلامي علي العلياني والتي رفض فيها التعليق على زواجه من فاطمة الأنصاري أو الكشف عن سبب انفصالهما.

وكان يعقوب بوشهري رفض الإجابة على سؤال لعلي العلياني حول سبب انفصاله عن فاطمة الأنصاري قائلاً: "ما في داعي نتكلم عن واحدة ما بقت في ذمتي، هي خلاص الله يسهل حالها فما له داعي الحديث عن أمور تخص البنية، أنا ما أحب إن أحد يتكلم عن حد من أهلي ونفس الشيء عندها ما لا أرضاه لنفسي لن أرضاه لغيري".

وتباينت ردود الأفعال بعدها حول ردود يعقوب بوشهري والذي تصدر حديث مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بتصريحاته فبينما اعتبر البعض أنه يحاول تصدر التريند بتصريحات مثيرة للجدل عبر آخرون عن إعجابهم باحترام حياة فاطمة الأنصاري بعد الانفصال عنها.

المزيد: