تفاصيل مؤثرة عن دور شيخ سعودي وتامر حسني في التكفل بعلاج طارق فؤاد
تاريخ النشر: : الخميس، 14 سبتمبر 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

تفاصيل مؤثرة عن دور شيخ سعودي وتامر حسني في التكفل بعلاج طارق فؤاد

خلال اللقاء التليفزيوني الذي أجراه المطرب طارق فؤاد مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامجها "صبايا الخير" الذي يعرض على قناة النهار، كشف فؤاد عن تفاصيل ودور الشخصيات التي وقفت بجانبه لعلاجه من المرض الذي عانى منه مؤخراً، من بينهم فنان الجيل تامر حسني، كاشفاً عن اسم شيخ سعودي تكفل بعلاجه.

قال طارق فؤاد أنه قدم أوراقه للحصول على تأشيرة السفر إلى ألمانيا ومنها إلى فرنسا، وكشف طارق أن الشيخ السعودي تركي آل الشيخ، الشاعر الكبير الذي كتب أغنية "أجمل عيون" لعمروة دياب المعروفة بأغنية "الحوت" من سيتولى نفقات علاجه.

شاهدي أيضاً: فيديو فنان قدير يكشف عن تصرف مخجل لشيرين عبد الوهاب معه

وأضاف طارق فؤاد أن المساعد الشخصي للشيخ تركي آل الشيخ هاتفه وعرض عليه الأمر، ثم كلمه الشيخ تركي آل الشيخ بنفسه الذي قال له أنه من عشاق صوته وسيقف بجانبه حتى نهاية علاجه.

وخلال الحوار كشف طارق فؤاد عن تفاصيل المكالمة التي جمعت بينه وبين تامر حسني، الذي أعلن منذ بداية انتشار خبر مرض طارق فؤاد عن تكفله بعلاجه على نفقته الشخصية، ووصف طارق تامر حسني بأنه صاحب القلب الأبيض الذي لا يتكرر كثيراً، مضيفاً أن المكالمة جاءته في البداية من خلال الفنان أحمد زاهر وهو صديق مقرب لتامر حسني، ليفاجأ بأن تامر يطلب الحديث معه وقال له "أنا زي ابنك وأخوك الصغير أنا بجابنك في وقت".

تامر حسني وطارق فؤاد

المزيد: