تفاصيل مثيرة في حياة هويدا: حاصرتها الشائعات فاعتزلت الفن وهربت
تاريخ النشر: : الخميس، 03 مارس 2022 آخر تحديث: : السبت، 05 مارس 2022

تفاصيل مثيرة في حياة هويدا: حاصرتها الشائعات فاعتزلت الفن وهربت

كانت حياة هويدا ابنة الفنانة صباح مليئة بالأحداث المثيرة والغامضة، فما بين اختفاء وإدمان أثارت ابنة الشحرورة التساؤلات.. إليك تفاصيل حياة هويدا، وسبب اختفائها عن الأنظار

هويدا ابنة صباح

هي هويدا منسي ابنة صباح التي غنت لها الأغنية الشهيرة “أمورتي الحلوة” نشأت هويدا داخل أسرة فنية فهي ابنة أنور منسي أشهر عازف كمان في فرقة أم كلثوم وأمها النجمة الكبيرة صباح ولكن في طفولتها انفصلت صباح عن أنور منسي واضطرت للهروب بها خوفا من بطش والدها الذي ظل يلاحقهما حتى إنه قد هددها مرة بالسلاح لتقبل بالرجوع إليه وهو ما لم يحدث.

تزوجت هويدا وهي بسن ستة عشر عاما واستمر هذا الزواج لمدة ست سنوات ولكنها انفصلت بعد أن ضبطت زوجها يخونها وكانت هذه هي الزيجة الوحيدة المعروفة لها .

وصرحت هويدا في أحد اللقاءات بجمعها للديانتين الإسلامية والمسيحية حيث كان والدها أنور مسلما أما والدتها فهي مسيحية مثل الرجل الذي تزوجته شجعتها والدتها صباح للدخول لعالم الفن وساعدتها في ذلك ورشحتها للمشاركة في أول بطولة فنية لها عام ألف وتسعمئة وسبعين.

 وكانت هويدا لا تحب أن يذكر أحد أن والدتها هى السبب وراء شهرتها ودخولها عالم التمثيل فلم تكن تفضل العمل معاها كثيرا وشاركت هويدا في عدة أفلام كان آخرها فيلم لعبة النساء كما قدمت مسرحيتين الأولى “دلوعة يا بيه”، والثانية “المتزوجون” مع ثلاثى أضواء المسرح قبل أن تعتزل عام ألف وتسعمئة وثمانية وثمانين.

وتحل محلها الفنانة شيرين وبعد الاعتزال عانت هويدا من الإدمان حتى أصابتها أزمة صحية في عام ألفين وستة فقامت صباح ببيع بيتها لإدخالها مصحة للعلاج في الولايات المتحدة الأمريكية ثم بدأت في التحسن وعادت للإقامة معها في لبنان ولكن فيما بعد

تركتها مرة أخرى وعادت للإقامة مع شقيقها في أمريكا مما زاد من حالة التوتر بينهما وتفاجأ جمهور صباح عند عرض المسلسل الذي جسد قصة حياتها باختفاء كل الأحداث المتعلقة بابنتها هويدا بعد أن تم تصوير العديد من المشاهد المتعلقة بها بالفعل واتضح بعد ذلك أن ابنتها هويدا هي من طلبت ذلك بعد أن هددتها بأنها ستلجأ للقضاء في حال التطرق لحياتها الشخصية أو عرض أي من جوانبها بأي شكل من الأشكال.

 اختفاء ابنة صباح

حالة من الجدل سيطرت على مواقع التواصل بعد أن تم الكشف عن اختفاء هويدا ابنة الفنانة صباح في أمريكا في ظروف غامضة، وأن أسرتها لا تعلم أي تفاصيل عنها منذ حوالي عام.

وبعد ضجة تداول خبر اختفاء هويدا ابنة صباح في أمريكا، خرجت ابنة شقيقة الشحرورة عن صمتها وأكدت  للجميع على صحة الأخبار الواردة، وأن هويدا مختفية منذ أشهر من تاريخ إعلان اختفائها ولا تعلم الأسرة عنها أي شيء حتى الآن، وجاري البحث عنها.

وكتبت جانو ابنة شقيقة الراحلة صباح عبر حسابها على الفيسبوك: "بالنسبة لموضوع اختفاء هويدا...ابنة خالتي...منذ عدة أشهر...وبعد أن سرب الخبر لموقع ولا أعلم من ولماذا...وماذا استفاد من هذا التسريب وعلمت بانتشار الخبر هذا الصباح".

اختفت هويدا عن الأنظار نهائيا حتى إنها لم تحضر جنازة والدتها صباح عام ألفين وأربعة عشر.

فتناقل البعض أسبابا عديدة ومنها عدم امتلاكها للنقود لكي تسافر ولكن نفت خالتها الأمر وصرحت بأن هويدا عند تلقيها هذا الخبر أصيبت بانهيار عصبي تام ومنعها تعبها ذلك من السفر لبيروت لحضور الجنازة ويذكر أن آخر ظهور إعلامي لهويدا كان في عام ألفين وخمسة عشر.

من خلال المهرجان الدولي في بيروت الذي كشف عن استعدادها للاستقرار في لبنان والعودة أيضا للتمثيل ولكن بعد عودتها للولايات المتحدة عادت للمخدرات فطلب منها شقيقها الرجوع للمصحة من أجل العلاج ولكنها هربت من أسرتها وتسرب خبر اختفائها وأعلنت أسرتها عام ألفين وثمانية عشر عدم تمكنهم من الوصول إليها وأنه مازال البحث عنها مستمرا حتى يومنا هذا
 

المزيد: