محطات في حياة مي العيدان: الإعلامية الكويتية التي حاصرتها القضايا
تاريخ النشر: : الجمعة، 03 سبتمبر 2021 آخر تحديث: : الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021

محطات في حياة مي العيدان: الإعلامية الكويتية التي حاصرتها القضايا

مي العيدان واحدة من بين أكثر الشخصيات الإعلامية التي تشتهر بتصريحاتها اللاذعة تجاه الفنانين والنجوم، حيث  وقع كثير منهم في فخ سخريتها وتصريحاتها التي ورطتها في عدد من القضايا.. فمن هي مي العيدان؟

مي العيدان

اعتادت مي العيدان على أن تثير الجدل بكلماتها ومواقفها وتصريحاتها سواء في برنامجها أو في تصريحاتها على منصات التواصل الاجتماعي، ومن بين أحدث مواقفها تصريحاتها ضد الفنان أحمد بدير.

من هي مي العيدان

 مي العيدان هي ابنة لأب كويتي وأم مصرية وتحمل الجنسية الكويتية، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية وتزوجت من الفنان المفيدي ثم انفصلت عنه بعد خلافات طويلة

مسيرة مي العيدان الفنية

بدأت مسيرها الفنية في عام 1993 كممثلة في مسلسل سليمان الطيب ثم اعتزلت التمثيل بناء على طلب والدتها، واستكملت دراستها في كلية الإعلام جامعة الكويت، وقدمت العديد من البرامج التليفزيونية أبرزها برنامج كشف حساب

أزمات مي العيدان مع المشاهير

اشتهرت مي العيدان بأزماتها مع المشاهير وتصريحاتها الحادة فيما يتعلق بتفاصيل حياتهم الخاصة، وحتى مواصفاتهم الشكلية وكان من بين أحدث أزماتها أزمتها مع الممثل المصري أحمد بدير والذي وصفته بالأقراع:

أزمة مي العيدان مع تامر حسني وزوجته

بعد الأزمة التي نشبت بين تامر حسني وزوجته أشعلت مي العيدان منصات التواصل الاجتماعي بتصريحاتها حيث  نشرت العيدان مقطع عبر قناتها الخاصة بموقع "يوتيوب" وصفت فيه ما حدث بينهما بالفيلم الهابط. 
كما تحدثت بطريقة ساخرة إلى إعلان بسمة بوسيل انفصالهما ثم رجوعها عن ذلك وطلب تامر المسامحة منها مؤخراً.
وقال العيدان : "شنو الفيلم الهابط الرخيص هذا اللي صاير أسوأ من أفلام 2020؟"، وتابعت العيدان: "ما حد ميت عليكم".

أزمة مي العيدان وأحمد بدير

من بين أزماتها مع المشاهير هي أزمتها مع أحمد بدير، فكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان شاركت صورة للفنان المذكور وابنته سارة عبر حسابها ساخرة من إطلالته قائلة: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع" الأمر الذي اشعل مواجهة بينها وبين ابنته.

وبعد رد ابنة أحمد بدير على الإعلامية مي العيدان، فوجئ الجميع برد الإعلامية الكويتية قائلة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستجرام":"رد ساره ابنة احمد بدير . . اولا من قال اني سخرت منه".

وتابعت العيدان:" انا قلت عنه اقرع واهو فعلا اقرع و اشوف ياكثر مشاهده في مسرحياته وأفلامه اللي يسخر اهو من قرعته و سهير البابلي تفت على قرعته في رَيَّا وسكينه اشوف ما تكلمتوا".

وتصاعدت الأزمة ليعلن بعدها محامي أحمد بدير، اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الإعلامية الكويتية مي العيدان، تجاه ما صدر منها من تنمر وسب في حق موكله وابنته، والسخرية منه بإساءات لفظية تناقلتها أغلب المواقع وحسابات التواصل الاجتماعي، ليسدل القضاء الكويتي الستار على قضية مي العيدان وأحمد بدير بحكم لصالحها.

 أزمة مي العيدان وغدير السبتي

بدأت أزمة مي العيدان وغدير السبتي بعد  وفاة النجم الكويتي مشاري البلام،  فبعد رحيل النجم الشهير متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، غردت مي العيدان بتغريدة اتجهت بعدها الأنظار لغدير السبتي.

وكتبت مي العيدان في تغريدتها: "حابه أوضح شي بالنسبه لإصابة مشاري البلام بفايروس كورونا الناس تضن انه أصيب بالفايروس عندما ذهب لأخذ اللقاح لكن الحقيقه المره ان مشاري أنصاب و تم نقله من فنانه قصيره ماتبين من القاع الاخت منصابه وقاعده اتصور معاه عادي و لا بلغت احد ان فيها كورونا انا ودي اسال الحين مرتاح ضميرج".

محطات في حياة مي العيدان: الإعلامية الكويتية التي حاصرتها القضايا

تلميحات مي العيدان أثارت غضب  غدير السبتي لتخرج في مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي وترد قائلة: "اللي كاتب، أنا مو حقيرة، ان إنسانة عندي دم وضمير أنا مو معدومة الضمير، هل  سيكون فيني كورونا وأروح أكمل تصير.. أنتي كنتي معايا في التصوير! انتي كنتي الدكتور اللي فحصني وقال إن عندي كورونا علشان أروح أكمل تصوير!  عيب وقفوا وبس إشاعات".

 وكشفت عن أن مشاري البلام هو من هاتفها وطلب منها أن تجري فحصاً للتأكد قائلة: "ترى مشاري هو اللي دق لي وقالي روحي افحصي، هذا مرض سواء مشاري عداني أو أنا عديت مشاري".

شاهد أيضاً: مي العيدان تقاضي غدير السبتي وتثير الجدل بمقطع فيديو

وبعد موجة واسعة من الجدل، نشرت  مي العيدان تغريدة كتبت فيها أنها لم تقصد غدير السبتي كتت في موضحة: "اللي أقصدها مو غدير اهو كان يصور في اكثر من مسلسل بنفس الوقت ومعاه اكثر منز٣ او ٤ فنانات كلهم قصار بس في وحده انقلت له الفايروس والأخت تسرح وتمرح مادري وين ضميرها بس كلمة حسبي الله ونعم الوكيل تكفي رب العالمين اهو اللي يحاسب".

ثم كشفت الإعلامية مي العيدان عن اتجاهها لمقاضاة الفنانة غدير السبتي وإتهامها بالسب والقذف، ونشرت الإعلامية الكويتية مقطع فيديو من مكتب محاميها ردت فيه على الفنانة  الشهيرة على خلفية أزمتهما معاً بعد وفاة مشاري البلام.

أزمة مي العيدان ورانيا يوسف

من بين تصريحاتها المثيرة للجدل كانت تصريحاتها ضد الفنانة المصرية رانيا يوسف، بعد حديث الأخيرة عن مفاتنها ومؤخرتها،  وكتبت مي العيدان في صفحتها الشخصية مجموعة كلمات هاجمت بها الفنانة المصرية، وأرفقتها مع الفيديو المثير للجدل وإطلالة للفنانة رانيا يوسف: "انا شفت قلة ادب كثيره في حياتي بس ماشفت جذيه الاخت تتكلم عن موخرتها وبعدين تقول وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ. . وتعطي أمثال شنو الامثال هذي وانتي قبلها تتكلمين عن موخرتك و الله مو عيب الا عيب و حرام كلمة وَأَمَّا بِنِعْمَةِ رَبِّكَ فَحَدِّثْ هذه ايه بكتاب الله كتاب منزل ومفروض انتي مسلمه انا وحده اقول هذه لازم تتعاقب عشان اتعرف تعدل من كلامها و اسلوبها هذي ام قاعده تربي بنات شنو بطلعهم اذا هذي افكارها و اسلوبها استغفر الله العظيم بس".

المزيد: