تفاصيل مرض ميريام فارس الذي تسبب في عجزها عن الحركة لسنوات
تاريخ النشر: : الإثنين، 20 ديسمبر 2021

تفاصيل مرض ميريام فارس الذي تسبب في عجزها عن الحركة لسنوات

تصدر اسم النجمة ميريام فارس مواقع البحث في الساعات الماضية بسبب إصابتها بالعجز عن الحركة لسنوات.. ابقوا معنا وتعرفوا على التفاصيل
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، مقطع فيديو للنجمة اللبنانية ميريام فارس من حفلها الغنائي الأخير ضمن فعاليات مهرجان موسم الرياض والذي أقيم مساء الجمعة المنصرمة في المملكة العربية السعودية
وكانت ميريام تتحدث عن قصتها مع "العكاز" الذي ظلت به أربع سنوات وكان هذا بعد رؤية ميريام فارس لأحد معجبيها في يده "عكاز"
هذا الأمر الذي حدث جعل ميريام تتوقف عن الغناء علي "المسرح" لعدة دقائق لتروي قصتها ولم تتمالك دموعها.
وكشفت "ميريام" من خلال الفيديو أنها كانت تعاني من مرض تسبب في استخدامها لعكاز لمدة أربع سنوات حيث قالت: "قضيت أربع سنوات من حياتي على العكاز.. مفيش شي وقف في وشي".

وتابعت ميريام: "وكنت بسهر وكنت بغني والعكاز كنت بحبه ما كنت بكرهو وغنيت للعكاز بردو هعيش فيكي يا دنيا".

مرض ميريام فارس

قبل أعوام قليلة تعرضت النجمة ميريام فارس لوعكة صحية شديدة سافرت على إثرها إلى إحدى الدول الأوروبية لإيجاد علاج لحالتها.
وقالت حينها رولا فارس شقيقة ميريام فارس خلال مقابلة مع أحد البرامج التلفزيونية، إن ميريام تعاني من مرض خطير، ولم تكشف رولا عن تفاصيل مرض ميريام كاملا احتراما لرغبتها في عدم الإفصاح.
وكانت حينها أنباء تداولتها وسائل الإعلام عن إصابة ميريام فارس بسرطان "العظام" هذا الأمر الذي دفعها لتعلن خلال مواقع التواصل الاجتماعي قائلة: "سبق وصرحت بأنني بحاجة لشوية وقت للتعافي وأرجعلكن ميريام القوية اللي بتعرفوها,, صحيح أني عم بقطع بحالة صحية دقيقة مش كل مصيبة اسمها سرطان، أنا ما معي سرطان كفى متاجرة بصحة الناس".

وكتبت ميريام فارس منشوراً عبر حسابها على انستقرام، نفت فيه أن تكون مصابة بالسرطان إلا إنها أشارت إلى أن وضعها الصحي دقيق ولكن لا تعاني من هذا المرض الخطير.

وطمأنت ميريام فارس كل محبيها لتقول: "ترددت كتير قبل ما إحكي لأن ولا مرة حبيت إنو تكون تفاصيل حياتي الخاصة، وتحديداً اللي بتزعل مستباحة للعلن. بس محبتكن وكسرة أهلي جبرتني إطلع عن صمتي".

أول تعليق لميريام فارس على خبر إصابتها بالسرطان
وأضافت ميريام فارس في رسالتها لمحبيها: "بشكر من كل قلبي كل من سألت عني واطمنت على صحتي والى كل اللي عم يدعولي بالشفا ويصلولي، بقلن انا كمان محظوظة فيكن كتير. سبق وصرحت إني بحاجة لشوية وقت لإتعافى وارجعلكن ميريام القوية اللي بتعرفوها. صحيح إني عم إقطع بحالة صحية دقيقة وحرجة بس مش كل مصيبة إسمها سرطان".

وختمت ملكة المسرح رسالتها لتقول: "أنا ما معي سرطان. كفى متاجرة بصحة الناس. بشكركن كلكن وبتمنى الشفاء لكل مريض".

وبرسالة ميريام فارس تكون أخرست كل الألسنة التي تحدثت عن مرضها بسرطان الدم، ليتم نفي هذه التفاصيل جملة وتفصيلاً وان ما تعاني منه النجمة اللبنانية بعيد تماماً عن إصابتها بالسرطان.

رغم نفي الفنانة ميريام فارس إصابتها بالسرطان كما أشيع عنها، إلا إنها لم تكشف عن مرضها الذي وصفته بكلمة الدقيق، والذي تعاني منه هذه الفترة وبسببه ابتعدت عن الغناء حتى تتماثل الشفاء.

وعن مرض ميريام فارس الذي ترفض الإفصاح عنه، قال الإعلامي عماد هواري أن النجمة اللبنانية خضعت لعملية جراحية في المعدة منذ فترة، وتمكث حالياً خارج لبنان وتتلقى العلاج اللازم حتى تتماثل الشفاء.

وأضاف عماد الهواري إنه لم يفصح عن طبيعة مرض ميريام فارس، لأن معرفته بالأمر لم تأتِ من صاحبة الشأن أو أحد المقربين منها، مضيفاً أن هاتفي شقيقتها ومساعدتها مغلق، بينما زوجها داني لا يرد على الاتصالات.

المزيد: