حرائق في منازل النجوم: رحل والد إيهاب توفيق وأصيبت والدة منة فضالي
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 مارس 2022

حرائق في منازل النجوم: رحل والد إيهاب توفيق وأصيبت والدة منة فضالي

حرائق منازل النجوم عرضت حياتهم للخطر. في بعض الأحيان لم يكونوا في المنزل وواجهت عائلتهم مخاطر بمفردهم. إليكم في هذه الحلقة أبرز الحرائق التي تعرض لها النجوم في منازلهم.

حريق فيلا إيهاب توفيق

كانت السبب في رحيل والده. رغم وصول سيارات الإطفاء وسيطرتها على الوضع بشكل سريع لكن والده توفي بعد شعوره باختناق وهو نائم.

حريق عقار ميرفت أمين

نجت الفنانة ميرفت أمين من موت محقق، بعد اندلاع حريق ضخم في العقار الذي تقطن به الفنانة المصرية، لتعيش 90 دقيقة من تفاصيل حبست الأنفاس، وذلك قبل أن يتم السيطرة على الحريق.

بدأ الأمر بعد أن شم عدد من العاملين بمحيط العقار الذي تقطن فيه ميرفت أمين روائح حريق دون أن يتعرفوا على مصدرها، إلى أن تصاعدت الأدخنة من الطابق السادس، والمملوك لإحدى شركات الدعاية والإعلان، ليمتد بدها الحريق للأدوار العليا لتسود بعدها حالة من الهرج والمرج لتُحبس بعدها الأنفاس حتى سُيطر على الحريق بالإطفاء.

 تسبب الحريق الذي نشب في عقار ميرفت أمين في مصرع أحد العاملين بالشركة والذى كان يغط في النوم، وإصابة 3 آخرين باختناق، واستمر لمدة 90 دقيقة، حاول فيها سكان العقار النجاة بأنفسهم، وسط حالة من الرعب والخوف التي سيطرت على الجميع، خاصة بعد أصوات الانفجاراتالتي نتجت عن احتراق أجهزة التكييف التي طالتها النيران.

وعن تفاصيل حريق العقار الذي تقطن فيه ميرفت أمين ونجاتها من الموت المحقق، قال حارس العقار: "إحنا جرينا على السلالم لكننا رجعنا تانى.. فالعاملون بالمحال التجارية وأمن عقار الفنانة الكبيرة هرول على السلالم محاولين السيطرة على النيران بطفايات الحريق، لكنهم تراجعوا  لأن الدخان كان صعب قوى، ومنظر النار كان مرعب".

حريق منزل شريف منير

تعرض منزل شريف منير لحريق بسبب سقوط سيجارة على سقف إحدى الغرف.

نشب الحريق في المنزل وحاول الجيران ورجال الإطفاء السيطرة عليه. وذلك لأن شريف منير كان وقتها في لوكيشن تصوير أحد أعماله الفنية.

ونشر الفنان المصري، عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام مجموعةمن الصور التي كشفت تفاصيل ما تعرض له منزله بعد الحريق الذي نتج عن سيجارة.

وكتب الفنان الشهير في تعليقه: "الحمدلله .. قدّر ولطف .. سيجارة إترمت من مكان ما على سقف أوضه عندي في تراس البيت .. شبت حريقة .. والحمدلله رجال إطفاء المقطم قدروا يسيطروا على الحريق .الحمدلله قدر الله وماشاء فعل . وأشكر جيراني لوقفتهم بجانب زوجتي و بنتي إللي كانوا لوحدهم في البيت ..لإني بصور من ٧ صباحاً وده حصل وانا مش موجود ".

حريق منزل ليلى علوي

من أشهر الوقائع . فكان نشب به حريق أثناء غيابها عن المنزل. وكان متواجدا فقط والدتها وابنها خالد الذي كان في مرحلة الطفولة. لكن الفنانة عبير صبري كانت جارتها في هذه الفترة وأنقذت والدتها وابنها من الحريق.

حريق منزل خالد سليم

اشتعلت النيران في منزل خالد سليم بعد وقوع ماس كهربائي بالكابل الرئيسي في منزله. كان خارج المنزل وتلقى الخبر من جيرانه. فأسرع لإنقاذ ابنته لكنه وجدها في وضع جيد لم تتأثر من الحريق.

حريق منزل منة فضالي

تعرض منزل منة فضالي لحريق كبير في المطبخ. شاركت متابعيها عبر السوشيال ميديا صورا ومقاطع مصورة من الحريق. واتضح أن والدتها تعرضت لبعض الحروق في يدها. لكن تم السيطرة على الوضع والخروج من الأزمة بأقل خسائر.

حريق منزل أحمد عزمي

كان أحمد عزمي معرض لأن يفقد حياته بعد تعرض منزله للحريق. احترقت شقته وتعرض لاختناق شديد وخرج من منزله بمساعدة الجيران بعد إصابته بالاختناق. ولحسن الحظ أن الجيران انتبهوا للحريق قبل أن يمتد لباقي العقار.

حريق منزل ابنة أحمد بدير

نجت سارة بدير ابنة الفنان أحمد بدير من حريق منزلها بأعجوبة. فكانت تتواجد في المنزل مع ابنتها وانفجر المكيف بسبب التشغيل المستمر. نشرت صور منزلها المتفحم عبر السوشيال ميديا ونصحت متابعيها بالانتباه عند استخدام المكيف.
 

المزيد: