حسين فهمي يسخر من هذا الفنان: هل قصد محمد رمضان؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 08 مارس 2022

حسين فهمي يسخر من هذا الفنان: هل قصد محمد رمضان؟

حسين فهمي ينتقد محمد رمضان بسبب الطائرة الخاصة، أفكار السينما المصرية أبعدتها عن المنافسة العالمية.. إليكم في هذه الحلقة أبرز تصريحات حسين فهمي في مؤتمر تكريمه بالأقصر.

طقوس حسين فهمي في العمل

طقوس حسين فهمي في العمل هو التحضير للشخصية والتركيز على تفاصيلها دون الاهتمام المبالغ فيه بالشكل.

وقال: "أنا لست الفنان الذي يقف أمام المرآه ليصفف شعره بعناية، ويعتمد على جماله في أداء الدور، لا بد لي من دراسة الشخصية".

حسين فهمي ينتقد محمد رمضان بسبب الطائرة الخاصة

حسين فهمي انتقد محمد رمضان بطريقة غير مباشرة وأكد أنه الشخص الذي يهتم بنفسه وبمظهره.

وقال حسين فهمي ساخرا: "في فنانين دلوقت بيقعدوا في الطيارة الخاصة ويفردوا رجليهم ها".

وبرغم هذا الهجوم المفاجئ على محمد رمضان، كان حسين فهمي قد أشاد بموهبة رمضان الفنية من قبل أثناء لقاءه في مؤتمر صحفي.

وقال حسين فهمي عن محمد رمضان سابقا: "هو موهوب واستطاع أن يجمع جمهور عريض حوله، ولو أهدي لقب الواد التقيل مفيش غيره محمد رمضان طبعا".

لم تمر كلمات حسين فهمي على محمد رمضان مرور الكرام، بل اعتبرها النجم الأسمر تكريما لأصحاب البشرة السمراء وابتعاد من فهمي عن العنصرية.

وقال عبر حسابه على إنستقرام بعد نشر فيديو حسين فهمي: النجم الكبير حسين فهمي أعتز بشهادتك وبإنك ضد التفرقة العنصرية لكي تهدي لقب الواد التقيل لصاحب بشرة سمراء"

تابع رمضان قائلًا "أعوذ بالله من كلمة أنا".

أزمة محمد رمضان والطيار أشرف أبو اليسر

أزمات محمد رمضان المتكررة بسبب الطائرة الخاصة والطائرات التي يستقلها دائما ما تثير الجدل، وهي سبب ربط كلمات حسين فهمي بشخص رمضان.

حيث كان رمضان قد مر بأزمة كبيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر، بسبب صورة التقطها معه ونشرها من داخل كابينة الطائرة.

ومؤخرا تحدث رمضان لأول مرة عن هذه الأزمة وفي التفاصيل، نشر محمد رمضان بث مباشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام تحدث فيه عن أغنيته الجديدة التي طرحها منذ أيام قليلة لكن أحد المتابعين وجه له سؤالاً عن أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر

ورد محمد رمضان معلقاً عن القضية مشيراً إلى أنه كان يتعرض إلى الابتزاز فيها وهو ما رفضه، وتابع قائلاً: "فكرة لوي الدراع وأنك تاخد حاجة من حد بطريقة فيها ابتزاز ده مش ثقافتنا ولا تربيتنا، إحنا صعايدة وشعبين نساعد الناس بكل الحب والاحترام".

وأشار محمد رمضان أنه تم تهديده باللجوء إلى السوشيال ميديا لكنه لم يهتم بهذا الأمر قائلاً: "حد يهددك ويقولك لو مدفعتش حاجة معينة هلجأ للسوشيال ميديا والإعلام هتقوله روح، وما دام القضية وصلت للقضاء، يبقى خلاص موضوع ينتهي هناك".

وأوضح أنه في حالة كانت القضية بعيداً عن ساحات المحاكم سيكون ما يدفعه بكامل إرداته قائلاً: "سيكون الشيء اللي بتديه للطرف الآخر نابع بكامل حريتك مش بطريقة فيها أمر"

حديث حسين فهمي عن السينما المصرية

كما انتقد حسين فهمي أفكار الأفلام التي تقدم في السينما حاليا، مؤكدا أن محلية الأعمال التي يتم طرحها أبعدت الأفلام المصرية عن التواجد الدولي.

حسين فهمي فخور بقدرات صناع السينما في مصر، وأكد أن الاستديوهات بها الكثير من الإمكانيات لإنتاج أفلام سينمائية بجودة عالية.

رفض حسين فهمي ربط التصوير في أماكن مميزة بالترويج للسياحة، وقال إن الهدف من التصوير هو إعطاء انطباع جيد عن البلد وعرضها بشكل يليق باسمها، مؤكدا أن مصر بلد سياحي ولكن لا بد من الترويج الصحيح للسياحة.

لمعرفة المزيد عن تصريحات الفنان حسين فهمي على هامش تكريمه في مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية شاهدي الفيديو أعلاه..

المزيد: