محمد رمضان يستعين بفيديو ليالينا للرد على انتقادات حسين فهمي له
تاريخ النشر: : الخميس، 10 مارس 2022

محمد رمضان يستعين بفيديو ليالينا للرد على انتقادات حسين فهمي له

محمد رمضان يرد على تصريحات حسين فهمي،و لأول مرة لا يهاجم من انتقدوه ورد بطريقة كوميدية، كما استعان بفيديو نشرته ليالينا للرد على تصريحات حسين فهمي.

محمد رمضان يرد على انتقادت حسين فهمي: بفيديو ليالينا

نشر محمد رمضان جزءا من فيديو أذاعته ليالينا خلال لقائها بحسين فهمي من ندوة تكريمه بالأقصر.

أذاع رمضان الجزء الذي انتقد فيه تصرفاته واستعراض ممتلكاته، ثم أضاف له مقطعا وهو ينزل من طائرته الخاصة على أغنية يا واد يا تقيل.

علق رمضان على الفيديو قائلا: تقصدني ما تقصدنيش أنا بحبك"،وتعتبر هذه المرة الأولى التي رد فيها محمد رمضان على منتقديه بطريقة لائقة دون انفعال أو تجريح.

سبب انتقاد حسين فهمي لمحمد رمضان

تفاعل متابعو رمضان مع المقطع خاصة وأنه كان به طابع كوميدي، ورد محمد رمضان كان بعد تصريح حسين فهمي بأنه لا يهتم بالوقوف أمام المرآة لاستعراض أناقته.

وأضاف: "أنا لست الفنان الذي يقف أمام المرآه ليصفف شعره بعناية، ويعتمد على جماله في أداء الدور، لا بد لي من دراسة الشخصية".

وقال إن من يقوم بهذه التصرفات الشخص الذي يركب طائرات خاصة ويفرد رجله فيها أمام الجمهور.

حسين فهمي ومحمد رمضان

كان حسين فهمي قد أشاد بموهبة رمضان الفنية من قبل أثناء لقاءه في مؤتمر صحفي سابق، بعيدا عن انتقاده له هذه المرة.

وقال حسين فهمي عن محمد رمضان سابقا: "هو موهوب واستطاع أن يجمع جمهور عريض حوله، ولو أهدي لقب الواد التقيل مفيش غيره محمد رمضان طبعا".

لم تمر كلمات حسين فهمي على محمد رمضان مرور الكرام، بل اعتبرها النجم الأسمر تكريما لأصحاب البشرة السمراء وابتعاد من فهمي عن العنصرية.

وقال عبر حسابه على إنستقرام بعد نشر فيديو حسين فهمي: النجم الكبير حسين فهمي أعتز بشهادتك وبإنك ضد التفرقة العنصرية لكي تهدي لقب الواد التقيل لصاحب بشرة سمراء"

تابع رمضان قائلًا "أعوذ بالله من كلمة أنا".

محمد رمضان يستخدم معجونا من الذهب الخالص

محمد رمضان أثار جدلا كبيرا منذ عدة أيام بعدما نشر مقطعا مصورا أثناء غسيل أسنانه، وكشف أنه يستخدم معجون أسنان خاص مصنوع من الذهب عيار أربعة وعشرين.

واتضح أن سعر هذا النوع من معجون الأساس يصل إلى ألف وسبعمئة جنيه، وقبلها بأيام قليلة نشر صورة جديدة له على متن طائرته الخاصة، وكتب عليها تعليقا أنه في بدايته كان يسافر على متن طائرة عادية وكان يستمتع برؤيته لأشخاص من جنسيات مختلفة، لكنه مؤخرا أصبح يحب السفر على طائرته الخاصة لأنه يستطيع التدخين بحرية ويجد اهتماما أكبر من مضيفة الطيران.

محمد رمضان وأزمات الطائرات الخاصة: رقص المضيفات وأشرف أبو اليسر

محمد رمضان يشارك متابعيه بالكثير من الصور على متن الطائرات التي يسافر بها سواء بمفرده أو برفقة أسرته.

وفي إحدى المرات نشر مقطعا مصورا لاثنين من المضيفات وهن يرقصن على واحدة من أغانيه الشهيرة.

وتسبب هذا المقطع في حالة غضب كبيرة بين فئة المضيفات وصرحن بأن هذه السلوكيات لا تعبر عنهن. بالإضافة إلى واقعة الطيار أبو اليسر التي تسببت في فصله وإبعاده عن العمل نهائيا.

حيث كان رمضان قد مر بأزمة كبيرة مع الطيار أشرف أبو اليسر، بسبب صورة التقطها معه ونشرها من داخل كابينة الطائرة.

ومؤخرا تحدث رمضان لأول مرة عن هذه الأزمة وفي التفاصيل، نشر محمد رمضان بث مباشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام تحدث فيه عن أغنيته الجديدة التي طرحها مؤخرا لكن أحد المتابعين وجه له سؤالاً عن أزمته مع الطيار أشرف أبو اليسر

ورد محمد رمضان معلقاً عن القضية مشيراً إلى أنه كان يتعرض إلى الابتزاز فيها وهو ما رفضه، وتابع قائلاً: "فكرة لوي الدراع وأنك تاخد حاجة من حد بطريقة فيها ابتزاز ده مش ثقافتنا ولا تربيتنا، إحنا صعايدة وشعبين نساعد الناس بكل الحب والاحترام".

المزيد: