حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم الفن: غير قادرتين على تجاوز حزنهما
تاريخ النشر: : الإثنين، 27 سبتمبر 2021

حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم الفن: غير قادرتين على تجاوز حزنهما

أزمة فقدان أحد الوالدين، أزمة في منتهى الصعوبة، لا يمكن تجاوزها بشكل سلسل وتتطلب الكثير من الوقت، فكيف بالفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم اللتان فقدتا والديهما تباعاً على فترتين متقاربتين للغاية لا تكاد تتجاوز الشهرين ونصف، مما أدخلهما في حالة من الصدمة والحزن لا تخفى على أحد.

دنيا وإيمي سمير غانم تفكران في الاعتزال، فهما غير قادرتين على تجاوز أحزانهما حتى الآن، واعتذرتا عن عدم حضور حفل أيام القاهرة للدراما العربية، إليكم في هذه الحلقة حقيقة اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم التمثيل.

اعتذار دنيا وإيمي عن حضور حفل افتتاح أيام القاهرة للدراما العربية

اعتذار دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي عن عدم حضور حفل افتتاح أيام القاهرة للدراما العربية؛ أثار جدلا كبيرا، خاصة أن إدارة المهرجان أكدت حضورهما لاستلام التكريم الخاص بوالديهما سمير غانم ودلال عبد العزيز.

لكن يبدو أنهما غير قادرتين على الخروج من المنزل، وأسندتا مهمة حضور الحفل إلى حسن رداد، فخمن البعض رغبتهما في اعتزال الفن، وتم تداول هذه الأنباء على نحو مكثف على السوشيال ميديا.

اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم الفن مجرد شائعة

نفت إدارة المهرجان أنباء اعتزالهما وأكدت أن كلا منهما متعاقدة على أعمال فنية لم يتم تصويرها حتى الآن.

لكنهما لا تزالان في حالة حزن شديدة بعد رحيل والديهما، خاصة إيمي التي لا تزال غير قادرة على استعادة حياتها بشكل طبيعي حتى الآن.

وطوال الفترة الماضية يحرص زوجها حسن الرداد على دعمها حتى تخرج من هذه الأزمة، ذلك لأنها كانت الأكثر تعلقا بوالديها حتى بعد زواجها.

حسن الرداد يتسلم درع تكريم سمير غانم

وتسلم حسن الرداد درع التكريم، قائلا: "في البداية عايز أبلغ حضراتكم اعتذار إيمي ودنيا إنهم مقدروش ييجوا، وبوصل شكرهم وامتنانهم لإدارة المهرجان على التكريم.. طبعا أنا كنت أتمنى أكون حاضر النهاردة والأستاذ سمير النجم الكبير ومدام دلال يكونوا بيستلموا الجايزة، وأكون أنا قاعد وسط حضراتكم، بس الحمد لله على كل شيء.".

واعتبر حسن الرداد أن الراحلين سمير غانم ودلال عبدالعزيز مثالين ونموذجين للفنان، متابعاً: "أنا أتمنى إن أنا أوصل زيهم وأخد نفس المكانة بتاعتهم في قلوب الناس، وده نتيجة كل الحب اللي فعلا الواحد لمسه من الجمهور في الفترة اللي فاتت دي من سؤالهم، سواء على السوشيال ميديا أو اهتمامهم بينا".

وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز

رحيل سمير غانم ودلال عبد العزيز كان صدمة كبيرة لابنتيهما، خاصة أنهما كانا بحالة صحية جيدة إلى أن أصيبا بوباء فيروس كورونا.

تعرض سمير غانم وقتها للإصابة بالفطر الأسود وبعض المضاعفات التي أدت إلى رحيله.

أما دلال عبد العزيز فرغم تعافيها من كورونا أصيبت ببعض المضاعفات، التي تسمى متلازمة كورونا الطويلة المدى وأبرز أعراضها كانت تليف الرئة.

واقترح بعض الأطباء إجراء زراعة رئة لكن أسرتها رفضت لصعوبة العملية وعدم ضمان نتيجتها، لتفاجئ دلال بنتيها بالرحيل بعد والدهما بشهرين تقريبا.

جدير بالذكر أنه غيب الموت الفنانة دلال عبدالعزيز، يوم السبت 7 أغسطس/ آب الماضي، بعد صراع مع تداعيات فيروس كورونا، عن عمر ناهز 61 عامًا بعد رحلة مع المرض استمرت أكثر من ١٠٠ يوم في المستشفى.

إيمي ودنيا حريصتان على زيارة قبر والديهما باستمرار منذ رحيلهما، ولا تزالان تطلبان دعاء الجمهور لوالديهما بالرحمة والمغفرة، وتنشر كل من دنيا وإيمي سمير غانم، عبر حساباتهما الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام أدعية وأذكار ورسائل مؤثرة لوالدتهما الفنانة دلال عبد العزيز، ووالدهما النجم الكوميدي الراحل سمير غانم.

المزيد: