كيف تعيش دنيا وإيمي سمير غانم بعد وفاة والديهما؟ ميرفت أمين تجيب
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021

كيف تعيش دنيا وإيمي سمير غانم بعد وفاة والديهما؟ ميرفت أمين تجيب

ميرفت أمين كشفت مشاعرها بعد رحيل دلال عبد العزيز، وكيف تتواصل مع إيمي ودنيا سمير غانم باستمرار.

وأكدت ميرفت أمين عودتهما الفترة المقبلة إلى العمل، وفي آخر ظهور للفنانة ميرفت أمين أكدت أنها تفتقد صديقتها دلال عبد العزيز، خاصة أن علاقتهما تعود إلى سنوات طويلة حتى قبل زواجها بسمير غانم.

علاقة دلال عبد العزيز وميرفت أمين

حياة ميرفت ودلال لم تتأثر بانشغالهما في العمل، فدائما كان التواصل بينهما هاتفيا عدة مرات في اليوم.

وقالت ميرفت إنها كانت تتواصل دائما بصديقتها خلال رحلتها الأخيرة إلى لبنان، وكانت تشاركها تفاصيل يومها خلال تصوير مسلسل ملوك الجدعنة.

وأضافت ميرفت أمين أنها تشعر بأن دلال لا زالت موجودة معها وتتحدث إليها، أما رسالتها لها إنها اشتاقت لها كثيرا.

وضع دنيا وإيمي سمير غانم

تحدثت ميرفت أيضا عن وضع ابنتا دلال عبد العزيز، دنيا وإيمي سمير غانم، وقالت إن حالتهما تتحسن مع الوقت، ثم يعود الحزن ليسيطر عليهما مرة أخرى، خاصة أن رحيل والديهما جاء في فترة قصيرة جدا.

وعن علاقتها بدنيا وإيمي سمير غانم قالت ميرفت أمين إنهما بالنسبة لها بناتها حتى أنهما تقولان لها مامتي أو مامتنا، وأوضحت أنها تذهب لزيارتهما وتجلس معهما للاطمئنان عليهما وتحاول دائما أن تتذكر معهما كل الذكريات الجميلة، داعية الله أن يلهمهما الصبر خاصة أن ما يمران به أمرا صعبا.

ونفت ميرفت أمين الشائعات المتعلقة باعتزالهما الفن وأكدت أنهما ستعودان للحياة الفنية مجددا لكنهما بحاجة إلى مزيد من الوقت حتى تستطيعا التعامل من جديد.

علاقة ميرفت أمين ببنات صديقاتها مستمرة بعد رحيلها فهي دائمة التواصل مع دنيا وإيمي وتشعر تجاههما بالأمومة منذ الطفولة وكذلك ابنة صديقتها الراحلة رجاء الجداوي.

ظهرت ميرفت أمين في جنازتي صديقتيها وهي متعبة ويبدو عليها الحزن الشديد خاصة أن الثلاثي ميرفت ودلال ورجاء كون علاقة صداقة قوية جدا كانت من أشهر الصداقات في الوسط الفني.

وشكلت ميرفت أمين مع الراحلتين، دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي ثلاثيا لتقديم واجب العزاء لأصدقائهم، وكن لا يفترقن أبدا في سرادق العزاءات، حتى أن الفنان الراحل، سمير غانم، زوج دلال عبد العزيز، كان يلقب رجاء الجداوي مازحا بعزاء الجداوي.

أحدث أعمال ميرفت أمين

ميرفت أمين استطاعت تصدر الترند خلال الأيام الماضية وذلك بعدما قامت ببطولة حكاية حكايتي مع الزمان ضمن مسلسل إلا أنا، وتفاعل جمهور السوشيال ميديا مع الدور الذي قدمته.

وحكاية حكايتي مع الزمان من بطولة ميرفت أمين وأحمد جمال سعيد وعصام السقا وهايدي رفعت وحازم إيهاب، من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد حسن.

وعرضت حكاية حكايتي مع الزمان من السبت إلى الأربعاء في تمام 8 مساء على dmc، و 11 مساء على dmc دراما.

وواجه صناع الحكاية أزمة بسبب وفاة الفنان القدير أحمد خليل، قبل الانتهاء من تصوير آخر مشهد له في المسلسل، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

آخر عمل لميرفت أمين مع دلال عبد العزيز

من ناحية آخرى كانت الفنانة ميرفت أمين تغيبت عن جمهور السينما منذ فترة طويلة وكان آخر أعمالها فيلم أعز الولد وعرض عبر منصة شاهد.

فيلم أعز الولد من بطولة ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وشيرين وإنعام سالوسة، مع الفنانة رجاء الجداوي في ظهورها السينمائي الأخير قبل وفاتها، تأليف شريف نجيب وجورج عزمي، وإخراج سارة نوح في تجربتها الإخراجية الأولى من إنتاج Lagoonie Film Production وThe Producers والطاهر ميديا برودكشن.

بالإضافة إلى أن الفنانة ميرفت أمين، أصيبت بصدمة كبيرة لرحيل صديقتها المقربة الفنانة دلال عبد العزيز وانهارت فور علمها بوفاة دلال عبد العزيز، خاصة وأنها فقدت العام الماضي صديقة مقربة أخرى لها، وهي الفنانة رجاء الجداوي.

المزيد: