حلق أحمد الفيشاوي وحجاب إنجي كيوان: لقطات لافتة في مهرجان الجونة
تاريخ النشر: : الخميس، 21 أكتوبر 2021

حلق أحمد الفيشاوي وحجاب إنجي كيوان: لقطات لافتة في مهرجان الجونة

ظهور النجوم على الريد كاربت في مهرجان الجونة يوميا لافت للانتباه، فكثير من النجوم تسببوا في إثارة الجدل وتصدر اسمهم ترند مؤشرات البحث، إليكم في هذه الحلقة أبرز لقطات النجوم على الريد كاربت.

ظهور أحمد الفيشاوي

ظهور أحمد الفيشاوي برفقة زوجته كان لافتا للانتباه، حيث ارتدى الفيشاوي حلقا كان شكله مثيرا للجدل.

بجانب تبادله القبلات مع زوجته أثناء التقاطهما صورا على الريد كاربت.

محمد فراج وبسنت شوقي في الجونة

محمد فراج وبسنت شوقي من أشهر الكابلز على الريد كاربت، وكان ظهورهما لافتا للانتباه بسبب تنسيق إطلالتيهما معا.

حجاب إنجي كيوان

ظهور إنجي كيوان بإطلالات مختلفة كشف عن ذوقها الخاص، حيث ارتدت فستانا ذهبيا قصيرا لامعا وكان متصلا به كاب من الخلف أشبه بالحجاب.

قبلات مي وميار الغيطي

مي وميار الغيطي ظهرتا معا على الريد كاربت. تميزتا بإطلالات رقيقة وتبادلتا القبلات على الريد كاربت.

سيلوليت أروى جودة

أروى جودة تصدرت الترند بعد ظهورها بإطلالة كشفت معاناتها مع السيلوليت، وتحدثت في وسائل الإعلام بكل جرأة وقالت إنها تعاني من هذه المشكلة ولا تشعر بالحرج منها، لكنها ترفض أن يتم استغلالها لصالح شركات التجميل.

وكانت أروى جودة ظهرت بفستان بفتحة جانبية لأعلى الفخذ وظهرت ساق أروى جودة وبها "سليوليت"، وهي عبارة عن دهون تحت الجلد، مما أثار سخرية الكثيرون، ووصل الحد لاستخدام إحدى شركات منتجات التجميل لصورتها والترويج لواحد من منتجاتها بأنه سيخلصها من هذه المشكلة!

وردت أروى جودة على هذا الحساب كاتبة: "أنا مش فارق معايا أن يكون عندي سيلوليت دي حاجة عادية وطبيعية".

وأضافت: "ده غير أنه ميصحش تستخدموا صوري أو صور أي حد من غير استئذان".

قبعة مايا دياب

مايا دياب من أكثر النجمات اللاتي لفتن الانتباه في المهرجان، حيث اختارت فستانا أحمر وبوتا طويلا وقفازين من اللون نفسه، وأضافت إلى إطلالتها قبعة كبيرة الحجم تجاوزت منتصف الظهر تقريبا، لفتت بها الأنظار وأصبحت حديث الجميع.

لقاء هند صبري وباسل خياط

لقاء هند صبري مع خطيبها السابق باسل خياط وزوجته كشف نضجهما، حيث كانت هند تجري لقاء مع إحدى الكاميرات، وأثناء مرور باسل وزوجته تبادل الثنائي التحية.

وجمعت علاقة حب كلا من هند صبري وباسل خياط في السابق، وبقيا مخطوبين لمدة عامين ونصف العام، إلا أنهما انفصلا بسبب غيرة خياط الشديدة، لكنهما لا يزالان صديقين جيدين وفي كل مرة يلتقيان يضحكان على تصرفاتهما الصبيانية آنذاك.

يذكر أن باسل خياط متزوج من ناهد زيدان وأنجب منها ابنه شمس الدين وابنته إيزابيل، بينما هند متزوجة من رجل الأعمال المصري أحمد الشريف وأنجبت منه ابنتين هما: علياء وليلى

سقوط لبلبة على المسرح

سقطت لبلبة على المسرح بعد إلقائها كلمة خاصة عن الراحل سمير غانم في حفل الافتتاح، لكن في اليوم الرابع من فعاليات المهرجان قامت ببعض الحركات التي كشفت رشاقتها وخفة حركتها على الريد كاربت.

ونشرت بوسي شلبي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو، يجمعها بلبلبة، من فعاليات ثاني أيام الجونة السينمائي، قائلة: "لبلبة زي الفل، وبطمنكم عليها".

كما طمأنت الفنانة لبلبة، جمهورها، موضحة أنها لم تُصاب بأي ضرر وأن حالتها جيدة ولم تتعرض لأي سوء، قائلة: "الأمر وما فيه، أنه تعثرت حركتي، بسبب بطانة الفستان، فبعد انتهاء كلمتي على المسرح دخلت في نوبة بكاء تأثراً بحديثي عن سمير غانم، وفوجئت بإطفاء الأنوار".

مهرجان الجونة السينمائي 2021

يشار إلى أن مهرجان الجونة السينمائي هو مهرجان سينمائي سنوي يعقد في مدينة الجونة، وقد تأسس المهرجان عام 2017. مؤسسا المهرجان هما رجلا الأعمال الشقيقان نجيب وسميح ساويرس، المهتمان بالشأن الثقافي والفني المصري، تحت إدارة انتشال التميمي المدير العام للمهرجان.

وتستمر فعاليات مهرجان الجونة 2021 على مدار أسبوع في الفترة من 14 أكتوبر/تشرين الأول وحتى 22 من الشهر الجاري، بحضور نخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي، ويشارك خلال هذا العام مجموعة من صناع الأفلام ويتنافسون فيما بينهم بأكثر من 16 فيلما روائيا طويلا و23 فيلما قصيرا و10 أفلام وثائقي، إلى جانب الأفلام التي ستعرض خارج المسابقة.

ويشارك في مهرجان الجونة في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

سوسن بدر، مايا دياب، إيناس الدغيدي، داليا البحيري، مريم الخشت، تارا عماد، ثراء جبيل، أمينة خليل، هدي الإتربي ، يسرا اللوزي، آسر ياسين، باسل خياط، آدم الشرقاوي، علي الطيب، وهدى المفتي ونخبة من نجوم الفن في مصر والعالم والوطن العربي.

المزيد: