حنان ترك تمر بأزمة صحية وابنها يطلب من جمهورها الدعاء
تاريخ النشر: : السبت، 26 مارس 2022

حنان ترك تمر بأزمة صحية وابنها يطلب من جمهورها الدعاء

أعلن نجل الفنانة المصرية المعتزلة والمحجبة، حنان ترك، أنها تمر بأزمة صحية في الفترة الراهنة، وطلب من جمهور والدته الدعاء لها بالشفاء العاجل.

ودون أن يوضح الحالة أو المرض المصابة به، عبر خاصية استوري لصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وكتب آدم نجل الفنانة حنان ترك "أرجو الدعاء بالشفاء العاجل لأمي".

إليكم في هذه الحلقة تفاصيل أزمة حنان ترك الصحية..

حنان ترك تمر بأزمة صحية:

شارك آدم خطاب نجل حنان ترك متابعيه عبر إنستجرام بستوري أثارت الجدل. فكتب على شاشة سوداء: أرجو الدعاء بالشفاء العاجل لأمي. 

تم تداول هذه الستوري عبر السوشيال ميديا وتساءل الكثير من محبيها حول طبيعة وضعها الصحي. خاصة وأنها كانت مصابة بوباء فيروس كورونا خلال الفترة الماضية. 

حنان ترك شاركت جمهورها خلال الأيام الماضية احتفالها بعيد زواجها من رجل الأعمال محمود مالك. وظهرت خلال الصور في أحد الكافيهات وكانت مرتدية ملابس أنيقة وملتزمة بحجابها. وأعجب جمهورها بأناقتها وتمنوا لها حياة هادئة ومستقرة برفقة زوجها وأبنائها.

واجهت حنان أزمة انتحال بعض الصفحات على السوشيال ميديا شخصيتها. لكنها أكدت أنه لا علاقة لها بهذه الصفحات. وقالت إنها أبلغت السلطات عن تلك الصفحات التي تنتحل هويتها. خاصة وأنها تتحدث باسمها في كثير من الأمور الاجتماعية التي أثارت الجدل حول اسمها.

فنشرت هذه الصفحة منشورا تحرم فيه الاحتفال بأعياد الكريسماس. بالإضافة إلى هجوم على الرجال الذين ينتقدون وزن سيداتهم وغيرها.

وتعرضت حنان بعدها لهجوم كبير على منصات مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت حنان ترك أعلنت اعتزالها التمثيل من فترة طويلة خلال مداخلة تليفونية في برنامج أنا والعسل مع نيشان. وقالت إنها اعتزلت التمثيل لعدم رغبتها في حدوث أي تلامس بينها وبين أي فنان. 

وأكدت أن مسلسل أخت تريز الذي تم عرضه في رمضان ألفين واثني عشر 2012 هو آخر أعمالها. 

خلال فترة الاعتزال لم تختف عن عالم الفن، فكانت تشارك في بعض الأعمال من خلال وضع صوتها عليها، كان أبرزها مسلسلات الرسوم المتحركة المخصصة للأطفال مثل كليم الله والإمام البخاري.

حنان ترك تعيش في هدوء بعيدا عن ضوضاء السوشيال ميديا،وتشارك متابعيها في بعض الأحيان بصور من إجازتها أو بعض الأنشطة مع بناتها. 

حنان ترك:

ممثلة مصرية، ولدت في مدينة القاهرة عام 1975، درست في معهد الباليه، ورقصت الباليه لفترة طويلة قبل دخولها مجال التمثيل.

بدأت حنان العمل في مجال التمثيل بعدما شاهدها المخرج خيري بشارة أثناء أحد العروض المسرحية، فرشحها للمشاركة في فيلم (رغبة متوحشة) في عام 1993 ليكون أولى بطولاتها السينمائية.

بعد ذلك نالت حنان ترك أدوار البطولة في العديد من الأفلام منها: (جواز بقرار جمهوري، سهر الليالي، جاءنا البيان التالي).

شاركت حنان ترك أيضا في العديد من المسلسلات التليفزيونية، ومن أشهرها: (نصف ربيع الآخر، أوبرا عايدة، لن أعيش في جلباب أبي). قررت حنان ارتداء الحجاب في عام 2006، لكنها استمرت في العمل الفني من خلال التليفزيون على وجه الخصوص، حيث قامت ببطولة مسلسلات: (أولاد الشوارع، هانم بنت باشا، نونة المأذونة، أخت تريز).

قررت حنان اعتزال الفن تماما في عام 2012.

المزيد: