خاص "ليالينا": عمرو يوسف يوضح رأيه في "نزوح" لكندة علوش
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 30 أبريل 2024

خاص "ليالينا": عمرو يوسف يوضح رأيه في "نزوح" لكندة علوش

وجه الفنان المصري عمرو يوسف رسالة شكر لزوجته الفنانة السورية كندة علوش، وذلك عبر كاميرا ليالينا خلال لقائه الخاص معنا، متمنياً أن تظل بجانبه دائماً، موضحاً أنه يسعى لتقسيم الأدوار في المنزل بينه وبينها ولكنها بالطبع كأي أم تتحمل أعباء المنزل أكثر منه.

عمرو يوسف يتحدث عن يسرا

أما عن كواليس فيلم "شِقو" مع فريق العمل فقال إن دور الفنانة يسرا في البداية كان قد كُتب لرجل ولكن عمرو اقترح على مخرج الفيلم كريم السبكي أن تأخذ يسرا الدور فوافق وطلب منه أن يعرض عليها الدور ووافقت على الفور.

أكد على سعادته بوجودها بالفيلم لأنها تمثل إضافة كبيرة لكل الأعمال التي تنضم إليها، وعن معنى اسم الفيلم فقال إنه يعني الشقيق والأخ، مؤكداً على أنه لقب دارج في مصر ويلقب به الصديق العزيز والأخ.

عمرو يوسف يتحدث عن زوجته كندة علوش 

وعن رأيه في أداء زوجته الفنانة كندة علوش في فيلم "نزوح" فأوضح أنه فيلم رائع وكل الممثلين كانوا رائعين، مشيراً إلى أن الفنان سامر المصري استطاع أن يتقن دوره فيه بطريقة كبيرة.

أردف: "شهادتي في كندة مجروحة بس هي ممثلة من العيار التقيل، وعندها حضور ومشاعر بتبان على الشاشة بشكل رائع، والحقيقة عملت فيلم نزوج بشكل هايل أنا شفت الفيلم مرتين مش مرة واحدة، وعجبتني جداً الحقيقة وعجبني سامر المصري لأنه عمل حاجة دمها خفيف من قلب المعاناة".

وعن طريقة اختياره لأدواره فقال إنه يبحث دائماً عن الأعمال التي من الممكن أن تعيش مع الجمهور، موضحاً أن ذلك ظهر في اختياراته التي من بينها مسلسل "جراند أوتيل"، ومسلسل "طايع"، ومسلسل "نيران صديقة" وهو التأكيد على النجاح الذي يسعى للوصول له.

أوضح أن مسلسل "نيران صديقة" كان صدمة بالنسبة له في قراءة السيناريو، مشيراً إلى أنه تعرف على كندة من خلال فيلم "برتيتا" وليس مسلسل "نيران صديقة"، كما أنهما شاركا بعد ذلك في مسلسل "عد تنازلي"، وعن سؤال هل من الممكن أن يقدم دور سوري فقال إنه يتوقع أن يكون صعباً ولكنه من الممكن أن يجرب ذلك.

يذكر أن يشارك الفنان عمرو يوسف يُعرض له حالياً بدور العرض فيلم "شِقو" الذي شارك فيه مع عدد كبير من الفنانين من بينهم الفنانة يسرا ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وعباس أبو الحسن، و"شِقو" من إخراج كريم السبكي، من تأليف وسام صبري.

المزيد: