رأي كندة علوش الجريء في الرجل المصري يورط عمرو يوسف وهكذا أوضحت الأمر
تاريخ النشر: : الأحد، 06 مايو 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

رأي كندة علوش الجريء في الرجل المصري يورط عمرو يوسف وهكذا أوضحت الأمر!

تحدث الفنانة كندة علوش في برنامج "تع اشرب شاي" للفنانة غادة عادل، عن أهم عيوب الرجل المصري، وحتى لا يفهم الجمهور خطأ قامت على الفور بالتأكيد أن زوجها الفنان عمرو يوسف لا ينطبق عليه ما قالته.

شاهد أيضاً: عمرو يوسف يجيب لأول مرة عن سؤال يقارن بين والدته وزوجته كندة علوش    

بدأ الأمر عندما أوضحت كندة علوش الفرق بين الزوجة المصرية والسورية لتقول أن الأخيرة كل ما يشغلها في الحياة هو زوجها ومنزلها، لهذا حتى لو كان مستوى معيشتها مرتفع، فهي لا تستعين بالخدم حيث إنها معتادة منذ الصغر على تولي شئون منزلها بنفسها، لهذا نجد أيضاً من النادر أن تطلب أسرة سورية طعام من الخارج.

وعن الزوجة المصرية، رفضت كندة علوش كل ما يقال في حقها من إنها "نكدية"، مشيرة إلى إنها تعرف زوجات مصريات وجميعهن يتمتعن بخفة الظل ويمنحن المنزل روحاً خاصة بشخصيتهن، لتمازحها هنا غادة عادل لتساءلها: "فين الستات دول؟".

كندة علوش ضيفة برنامج تع اشرب شاي مع غادة عادل
وتابعت غادة عادل حديثها لتقول: "إنها عندما تزوجت تم نصحها بالمثل الشعبي ابنك على ما تربيه وزوجك على ما تعوديه، لهذا لا يتم تدليل الزوج بشكل مبالغ فيه حتى لا يعتاد على ذلك".

وأكملت كندة علوش من جانبها الحديث لتقول: "أن الرجل المصري هو السبب الأول في حالة وجود "نكد" في المنزل، فعليه أن يكون صريح مع زوجته وإلا يتبع أسلوب الغموض معها، لكي تسير الأمر بينهما على أكمل وجه"، وحتى لا يتم فهمها بشكل خاطئ قالت على الفور النجمة السورية أن زوجها عمرو يوسف لا ينطبق عليه كل ما قالته.

وتداول رواد مواقع التواصل مقطع كندة علوش وهي تتحدث عن الزوجة السورية وتدافع عن الزوجة المصرية بكثافة، ووافق الكثيرون على رأيها مؤكدين على صحته تماماً، بينما علق اخرون على الذهول الذي كان مرسوم على وجه غادة عادل والنجمة السورية تشرح لها المهام التي تقوم بها الزوجة في سوريا.
 

المزيد: