خاص "ليالينا" لينا صوفيا تكشف كواليس "كامل العدد 2"
تاريخ النشر: : السبت، 06 أبريل 2024

خاص "ليالينا" لينا صوفيا تكشف كواليس "كامل العدد 2"

حوار: سالي شبل

كشفت الفنانة الصاعدة لينا صوفيا، في تصريحات خاصة لـ "ليالينا" عن كواليس مشاركتها في مسلسل "كامل العدد" بجزئيه الأول والثاني، مشيرة إلى أن فريق عمل المسلسل في البداية لم يكن ينوي تصوير جزء ثاني، ولكنهم قرروا تصوير جزء ثاني بعد أن نال العمل إعجاب الجمهور.

لينا صوفيا تتحدث عن كواليس كامل العدد 

أكدت لينا في حوارها لليالينا على أن الجزء الأول عندما لاقى إعجاب الجمهور قرروا تصوير الجزء الثاني، موضحة أن علاقتها مع كل فريق العمل رائعة وخاصة الفنانة دينا الشربيني والفنان شريف سلامة، وهم من أفضل من عملت معه، مشيرة إلى أن كواليس العمل والمشاهد كانت رائعة معهم.

وعن صعوبة التصوير وعدد ساعات الطويلة التي استغرقها العمل، فقالت إنها تعمل منذ 11 عاماً وهو ما جعلها تشعر أن الأمر أصبح طبيعياً، مردفة أنها لكي تنجح يجب أن تتحمل صعوبة الطريق.

وحول تأثير العمل في المجال الفني على دراستها، أجابت لينا إنها ليست متفوقة دراسياً، مشيرة إلى أنها ما زالت في المرحلة الثانوية.

وعن أقرب شخص لها في فريق العمل فقالت إنه الفنان يوسف جبريال، قائلة: "نفسي أشتغل مع ماجد الكدواني تاني، وطبعا نفسي أمثل مع يسرا وكريم عبد العزيز هو قالي إني شاطرة أوي، اتمنى يجيبني تاني".

وعن الأعمال الدرامية التي تتابعها فأوضحت أنها تتابع مسلسل فراولة الذي يعرض خلال الفترة الحالية من بطولة نيللي كريم، لأنها تحبها.

المزيد: