خلال عقد قرانها: أصالة كامل مذيعة mbc 3 تبهر متابعيها
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأربعاء، 31 يوليو 2024

خلال عقد قرانها: أصالة كامل مذيعة mbc 3 تبهر متابعيها

احتفلت أصالة كامل بعقد قرانها بعد أيام قليلة من إعلان ارتباطها، اقتصر الحفل على العائلة والأصدقاء المقربين، وأصرت أصالة على إخفاء هوية زوجها، وتألقت خلال عقد القران بإطلالتين مميزتين.

أصالة كامل مذيعة mbc 3 تبهر متابعيها خلال عقد قرانها

خلال الساعات الماضية، احتفلت المذيعة أصالة كامل مذيعة قناة Mbc3  بعقد قرانها، وتم الاحتفال بهذه المناسبة السعيدة في أجواء عائلية اقتصرت على العائلة والأصدقاء المقربين فقط.

خطفت أصالة الأنظار خلال الحفل بإطلالتين الأولى كانت عبارة عن فستان أبيض رقيق وناعم، وكان معه طرحة مصنوعة من الشيفو، وتناسبت هذه الإطلالة تماماً مع لحظات عقد القران.

الإطلالة الثانية كانت عبارة عن فستان باللون الأخضر الفاتح، وتميز بتصميم مكشوف عند الكتفين ومجسم عند الجزء العلوي، ومزود بحزام رفيع عند الخصر، ومن الأسفل كان منفوشاً قليلا بطريقة زادت من أنوثتها وأناقتها.

في الصور والمقاطع المتداولة حرصت أصالة على إخفاء هوية خطيبها عن الإعلام والسوشيال ميديا. وكان خطيب أصالة قد تقدم لخطبتها مؤخراً بالتزامن مع الاحتفال بعيد ميلادها، وكشفت وقتها عن أن خطبتهما بشكل رسمي جاءت بعد 5 سنوات تقريباً من بداية علاقتهما العاطفية.

ولدت أصالة كامل في القاهرة، وبدأت حياتها العملية في مجال الإعلانات وعمرها 5 سنوات، وشاركت بعدها في عدد من المسلسلات الخليجية أبرزها أم نورة ونص درزن. لكن شهرتها الحقيقة بدأت بعد تقديمها عدد من البرامج على قناة MBC أشهرها عيش سفاري وتسالي أحلى عالم.

المزيد: