خيانة زوجية وانتقادات واسعة: تعرفي على أبرز الأزمات في حياة مكسيم خليل
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 21 سبتمبر 2021

خيانة زوجية وانتقادات واسعة: تعرفي على أبرز الأزمات في حياة مكسيم خليل

ما بين خيانة زوجية ووضع والدته في دار مسنين، حاصرت الأزمات والشائعات النجم السوري مكسيم خليل، وفي هذا الفيديو سنعرض لك أبرز أزمات النجم السوري التي أثار بها الجدل.

خيانة مكسيم خليل لزوجته

بعد وفاة والده تزوج مكسيم خليل لملء الفراغ وتزوج من الفنانة يارا خليل، ولكن زواجهم لم يدم طويلاً، وسرعان ما انفصلوا، وقال في أحد اللقاءات التليفزيونية أن ابنه هاني هو أفضل ما في هذه الزيجة.

 وقال خليل في أحد اللقاءات أنه خان زوجته الأولى مشير إلى أن زواجه في سن صغير كان "غلطة"، وأن الفراغ الذي تركه والده كان السبب وراء رغبته في الاستقرار وتكوين أسرة وعائلة صغيرة".

زواج خليل من سوسن أرشيد

تزوج الفنان خليل مكسيم من الفنانة سوسن أرشيد، وأنجب منها طفلين، وبعد الشائعات التي طالت زواجه وانفصاله عن زوجته، حسم الفنان السوري الأمر بنشر صورة عائلية تجمعه بزوجته وطفليه مدوناً عليها عبارات تشير إلى حبه لزوجته وأسرته ليحسم بذلك الأمر حول انفصالهما.

فرحة مكسيم خليل لخسارة المنتخب السوري

واحدة من بين أزماته الشهيرة التي أثارت الجدل كان تعليقه وفرحته بخسارة المنتخب السوري، أمام نظيره الأسترالي في سيدني وفقدانه الأمل نهائياً بالتأهل لنهائيات مسابقة كأس العالم، ووقتها، أبدى مكسيم خليل فرحته لعدم التأهل حتى لا يحتسب النظام السوري الفوز انتصاراً له.

 ووقت مباريات التأهل لكأس العالم والتي خاضها المنتخب السوري، كتب مكسيم خليل عبر حسابه الشخصي: "شيزوفرينيا في حضرة العارضة" وهو ما جعله يتعرض لانتقادات واسعة، حيث قامت الفنانة السورية شكران مرتجي بإلغاء صداقتها معه، وهو نفس الشيء الذي قام به الفنان علاء قاسم وعدد من نجوم سوريا.

رحيل والدة مكسيم خليل

وتعد هذه هي الأزمة الأقوى والأكبر في حياة مكسيم خليل، وما زاد من حزن النجم السوري على رحيل والدته، هو عدم استطاعته الحضور لدفن والدته الراحلة ستيلا خليل، ونشر مكسيم صورة من نعي والدته، وعلق عليه بكلمات مؤثرة، حيث كتب: "انا مارح كون ياماما.. بس روحي رح تكون …رح تغسلك وتحملك وتودعك.. رح تنامي مطرح مابتحبي ..مطرح ماتمنيتي.. محبينك واصدقائك و طلابك نشالله رح يودعوكي و يدعولك ..انتي جزء من ذكرياتهم.بحبوكي حبيبتي .. ماشفتي شو كتبو عنك ..ولاد البلد الطيبين رح يقومو بالواجب".

ونشر مكسيم خليل صورة تجمعه بوالدته، ستيلا خليل وعلق عليها بكلمات: "الى المرأة التي هزّت جدران قلبي..
ارى روحك تعبر بين مسارح دمشق.. اراها تسير في الحواري القديمة التي احبّت.. خلف مرآة الممثل..وكواليس القباني.. وتاريخ المعهد العالي..بين دمّر والأمويين".

شاهد أيضاً: مكسيم خليل يكشف للجمهور عمره الحقيقي في عيد ميلاده

وأضاف الفنان السوري: "أراها تهرب من جسدٍ ما عاد يشبهها.. قويةً كما كانت.. حرّةً كما كانت.. مخلصة.. أراها في مكانها .. بين يديّ الرب .. محاطة بأصدقاء الزمن الجميل.. حيث لا مكان سوى للضحك.. أراها في سمائي.. تنظر إليّ في غُربتي.. تمسك يدي في وحدتي الطويلة.. منذ الطفولة وحتى الأبدية.. تحرسني إلى حين اللقاء.. تحضنني إلى يوم الدين.. أراها الآن مطمئنة".
وتابع الفنان السوري كلماته في رثاء والدته وكتب: "بحمى الرحمن ..كما تستحق..ستيلا .. حبيبتي ..يتيم انا الآن يا أمي
ماما حبيبتي #ستيلا_خليل #السلام_لروحك بحبك كتير .. رح اشتقلك ..الله معك ياقلبي.. ارتاحي حبيبتي ارتاحي..لا تقلقي من شي".

هل وضع مكسيم خليل والدته في دار مسنين؟

بعد تعليق الفنان مكسيم خليل عن رأيه وفرحته في خسارة المنتخب السوري خوفاً من أن يُحسب هذا الانتصار انتصاراً للنظام السوري الذي يعارضه مكسيم بوضوح، قرر المثل قاسم ملحو بمهاجة مكسيم على طريقته، فقام بنشر فيديو لوالدته من داخل دار المسنين، وكتب "قبل ما تسب ولاد بلدك لفرحهم في المباراة، كنت ما تسمح لأمك ترتمي بمأوى للعجزة".

وفي رده، قال مكسيم خليل إنه لا يهتم كثيرا للشائعات ويرفض التفاعل معها أو الرد عليها، وأكّد أن الأهم أن يكون الإنسان راض عن نفسه، وبالرغم من معرفته لبعض مروّجي الإشاعة، أكد النجم السوري عدم رغبته في مواجهتهم أو الرد عليهم، لأنه يعتبر ذلك تقليل من قيمته، قائلاً: "خليك عايش حياتك ومبسوط ومرتاح ورضيان عن حالك، وبالنهاية دائما الفنان معرّض للإشاعات والأقاويل، بس تبقى كلمة الحق هي الأقوى".

المزيد: