دينا الشربيني تكشف عن حلمها في تأسيس أسرة كبيرة
بواسطة: نيرة | تاريخ النشر: : الأحد، 18 فبراير 2024

دينا الشربيني تكشف عن حلمها في تأسيس أسرة كبيرة

فتحت الفنانة المصرية دينا الشربيني قلبها للإعلامي محمود سعد وكشفت عن أحلامها، وذلك خلال أول ظهور إعلامي لها بعد رحيل والديها.

دينا الشربيني تكشف عن حلمها

تحدثت دينا الشربيني خلال لقائها في برنامج سولد آوت  عن أحلامها المستقبلية التي تسعى لتحقيقها، أكدت دينا خلال حديثها على أنها تتمنى أن تقيم دار أيتام كبيرة، وستحاول أن تؤمن لهذه الدار كافة الاحتياجات لتستمر في العمل حتى بعد رحيلها.

أوضحت دينا أيضاً حبها للأطفال ورغبتها في تأسيس أسرة كبيرة، فحلم الأمومة واحداً من أهم أحلام دينا الشربيني، وأكدت على أنها كانت تتمنى أن تؤسس عائلة ويكون لديها 6 أولاد.

دينا الشربيني شخصية حساسة وتخاف من المستقبل بشكل دائم، وروت عن حلم كان يطاردها طوال حياتها، وكشفت خلال حديثها مع محمود سعد عن تفاصيل الحلم قائلة: "كنت دائما أحلم أني ورقة بتقع من آخر دور في عمارتنا في مصر الجديدة، ولما سألت قالولي إنه خوف من القادم في المستقبل". خلال حديثها، أكدت دينا على أنها لم تحاول استشارة الطب النفسي للتخلص من هذه المشكلة، وتتوقع أن تلازمها طوال حياتها.

أكدت دينا أيضاً على أنها كانت تشعر دائماً بأنها ستفقد أهلها، وبالفعل تحقق هذا الأمر الذي كانت تخشاه، وعندما تفكر في الماضي تكتشف أنها قد ضيعت على نفسها أوقاتاً سعيدة كان من الممكن أن تعيشها مع عائلتها.

المزيد: