رجاء حسين تهاجم محمد رمضان وتكشف كواليس اختيارها لزوجة طليقها
تاريخ النشر: : الإثنين، 15 نوفمبر 2021

رجاء حسين تهاجم محمد رمضان وتكشف كواليس اختيارها لزوجة طليقها

أثارت الفنانة القديرة رجاء حسين، الجدل مؤخرا بعدد من التصريحات بعد ظهورها في أكثر من لقاء تليفزيوني تعليقاً على تصرفات بعض النجوم.

رجاء حسين تهاجم محمد رمضان وتطلب منه التواضع كشفت كواليس العمل معه في بداية مشواره وأوضحت للجمهور سر هجومها عليه مؤخرا.

سبب انتقاد رجاء حسين لمحمد رمضان

تحدثت الفنانة رجاء حسين أثناء وجودها في البرنامج التليفزيوني نص الكلام مع رغدة شلهوب عن أزمتها مع محمد رمضان وقالت إنها لم تهاجمه إلا بسبب موقفه مع صديقتها الفنانة سميرة عبد العزيز وأكدت أنها تصدق الرواية التي قالتها صديقتها ولامته على التصرف معها بهذه الطريقة المسيئة لها.

وقالت رجاء حسين إنه عندما روت لها سميرة عبد العزيز تفاصيل أزمتها مع رمضان صدقتها، ولم أصدق محمد رمضان، رغم أنه نفى ذلك الحديث، وكانت تبكي وهي تروي هذا الحديث.

كما روت رجاء تفاصيل تعاونها معه في بداية مشواره الفني وقالت إنه كان من الوجوه الشابة في مسلسل حكايات وبنعيشها وكانت تراه دائما بيصلي في المسجد، وكانت تساعده وتذاكر معه المشاهد قبل التصوير.

وعلقت رجاء حسين على نجاح محمد رمضان قائلة: "ربنا يزيده من نعيم الله ولكن من تواضع لله رفعه".

الحياة الشخصية: رجاء حسين وسيف عبد الرحمن

حياة رجاء حسين الشخصية مثيرة للجدل خاصة فيما يتعلق بزواجها.. حيث تزوجت في بدايتها سيف عبد الرحمن واستمر زواجهما واحدا وخمسين عاما وأنجبت منه طفلين؛ هما: أمل وكريم.

قررت رجاء الانفصال عام ألفين وستة 2006 لكنها لم تعلن ذلك حفاظا على أسرتها وعند رحيل نجلها كريم عام ألفين وأربعة عشر 2014 كتمت هذا السر أيضا.

لكنها أعلنت هذا الخبر عندما تردد خبر رحيل أحمد نجل سيف عبد الرحمن فخرجت لتعلن أن أحمد نجل زوجة سيف عبد الرحمن وليس ابنها.

وخلال لقائها مع مذيعات برنامج الستات ما يعرفوش يكدبوا، قالت الفنانة القديرة رجاء حسين  إنها  تحملت الحياة الزوجية لمدة 51 عاماً، بكل ما فيها من مشاكل وصعاب، إلى أن توفي ابنهما فقررت الانفصال.

وقالت رجاء حسين: "بعد وفاة ابني أخدت قرار الانفصال، أنا اللي طلبت، بعد وفاة ابني طلبت الانفصال، راح اللي كنت مكملة علشانه.. لما بتجيبي زهرية ورد وبتحافظي عليها بترعرع ويوم ما بتيجي عاصفةبتتعبي، وأنا تعبت".

زوجة سيف عبد الرحمن الحالية

سيف عبد الرحمن تزوج للمرة الثانية دينا واصف بعد إلحاح من زوجته رجاء حسين، ووصفت رجاء دينا بأنها سيدة راقية ومثقفة وتجمعها بها علاقة طيبة وقالت: "أنا اللي اخترتها له وقلت له إنت مش هتعرف تعيش لوحدك.. وهي بتقول لي: يا ماما.. لأنها من عمر بنتي".

 وأضافت: "آه تعبت كتير وعيطت كتير وكنت ست عاقلة بشوف واجباتي الزوجية، هو راجل طيب وراجل محترم، هو راجل طيب ومحترم، وتزوج وزوجته على علاقة كويسة جداً بيا، وهي ست محترمة جداً ومثقفة، لأن لما ما بتبقيش عايزة وبتبطلي تحسي بمشاعر ما بيبقاش عندك مشاكل خالص".

وأكدت أن نجلها الراحل أحمد كان مقربا منها مثل ابنها كريم وحزنت على رحيله رجاء حسين عاشت واحدا وخمسين عاما وهي متحملة بعض المشاكل مع زوجها وكان السبب في ذلك أنها وحيدة في الحياة وأنها كانت تريد أن يتربى أبناؤها جيدا وسط أب وأم بينهما احترام متبادل.

من هو زوج الفنانة رجاء حسين؟

تزوجت الفنانة المصرية رجاء حسين من الفنان سيف عبد الرحمن، وهو واحد من أبرز نجوم الدراما في مصر، واستمر زواجهما لفترة دامت 51 عاماً، لتفجر بعد ذلك النجمة الشهيرة خبر انفصالها، وتكشف تفاصيل عن علاقتها الزوجية لأول مرة، فضلاً عن أسباب الانفصال التي أحدثت جدلاً على منصات التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية التي أعلنت فيها الخبر.

المزيد: