رجال في حياة روبي: صور مسربة لها مع وليد منصور تضعها في أزمة
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 22 فبراير 2022

رجال في حياة روبي: صور مسربة لها مع وليد منصور تضعها في أزمة

واجهت روبي كثير من الشائعات التي تتعلق بارتباطها، ودخولها في علاقات عاطفية بعد انفصالها عن زوجها سامح عبدالعزيز.. وفي هذا الفيديو ستتعرفين على رجال في حياة روبي.

زواج روبي وسامح عبد العزيز

كانت علاقة حب جمعت المخرج سامح عبد العزيز والفنانة روبي، منذ عام 2014، عندما ظهرت في حفل زفاف شقيقتها وفى يدها اليسرى خاتم زواج، ما أثار التساؤلات حول زواجها، واضطرها إلى الإعلان دون ذكر أي تفاصيل عن هوية الزوج.

تطلقت روبي من سامح عبد العزيز مرتين من زوجها، مرة بعد إنجاب طفلتهما طيبة، وأخرى بعد سجن المخرج 3 سنوات وتغريمه مبلغ مالي لاتهامه بحيازة المخدرات، ثم أقامت بعد ذلك دعوى خلع فبعد حفل الزفاف أكد سامح عبد العزيز خبر زواجه من روبي بعد قصة حب استمرت 5 سنوات بينهما إلا أنه فضل عدم الإفصاح عنها لزواجه من المذيعة داليا فرج التي انفصلت عنه فور سماعها نبأ زواجه من روبي.

 وفي عام 2015، أنجبت الفنانة طفلتهما طيبة في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي العام ذاته، أعلن سامح عبدالعزيز انفصاله عن الفنانة دون إبداء أي أسباب، وهو ما أكّدته هي، ولكن لم تمر سوى سبعة أشهر على خبر الطلاق ظهرت الفنانة روبي بصحبة زوجها سامح عبد العزيز في حفل زفاف معاً ولكن بعد أشهر قليلة كانت المفاجأة برفعها دعوى قضائية طالبت فيها بالخلع من زوجها سامح بسبب خلافات وقعت بينهما، ثم تتراجع عن الدعوى ويتم الطلاق بينهما بعد عدة أسابيع بشكل ودي في 2017.

بعد حفل الزفاف أكد سامح عبد العزيز خبر زواجه من روبي بعد قصة حب استمرت 5 سنوات بينهما إلا أنه فضل عدم الإفصاح عنها لزواجه من المذيعة داليا فرج التي انفصلت عنه فور سماعها نبأ زواجه من روبي، وفي عام 2015، أنجبت الفنانة طفلتهما طيبة في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي العام ذاته، أعلن سامح عبدالعزيز انفصاله عن الفنانة دون إبداء أي أسباب، وهو ما أكّدته هي.

روبي ووليد منصور

حرص المنتج وليد منصور أن يرد على شائعات ارتباطه بالفنانة المصرية روبي والتي انتشرت خلال الأيام الماضية بسبب ظهورهما وتعاونهما الفني كثيراً في الفترة الماضية.

نفى المنتج ومنظم الحفلات وليد منصورما تردد حول ارتباطه بالفنانة روبي بعد إنتاجه لها ألبوم غنائي، وقال منصور في تصرحات خاصة لبرنامج ET بالعربي إن روبي مثل أخته ولا يوجد أي صحة للأخبار المنتشرة ولا يعرف مصدر هذه الشائعات.

يذكر أن حالة من النشاط الفني تعيشه روبي مع المنتج وليد منصور، إذ عادت للغناء من خلاله بعد فتر طويلة من الانقطاع وذلك من خلال ألبوم "حتة تانية"، والذي يعد الإنتاج الغنائي الأول لشركة Talent Beats" التابعة لوليد منصور، وهو مكون من 6 أغنيات سيتم طرحهم على التوالي عبر موقع الفديوهات "يوتيوب".

يذكر أن روبي تعاونت في الألبوم مع المنتج وليد منصور ونخبة من كبار الشعراء والملحنين والموزعين منهم، الشاعر أيمن بهجت قمر والموزع أحمد إبراهيم وعزيز الشافعي ومصطفى حسن، وتوما وأمين ومحمد يحيى وبلال سرور وهاني يعقوب وحمزة وخالد حلمي وإبرام.

ابنة روبي

لروبي من زوجها سامح عبد العزيز ابنتها طيبة، وفي أحد اللقاءات قامت روبي بوصف أبنتها طيبة  بـ "رائحة الجنة" وأكملت قائلة عن ابنتها " أحلى حاجة في الدنيا وأحلى مني بكتير وشخصيتها دلوعة ومايصة وذكية وهي ممثلة على طول، وتطلع زي ما هي عايزة "، استكملت حديثها قائلة : " بقى عندي مسؤولية وتركيز أكتر واعرف اختار الأدوار اللي هعملها ومعملهاش عشان بنتي هتتفرج على إيه ومتتفرجش على إيه".

وقالت روبي أنها قامت بولادة ابنتها طيبة في أمريكا، واستكملت حديثها قائلة " البلد دي  أشهد لها بحاجة، أن أهم حاجة بيحترموه الأطفال ثم الست الحامل اللي هي عاملة إنجاز، وبعدين الست اللي مش حامل وتالت حاجة الحيوان، ورابع حاجة النبات وخامس حاجة الرجالة"، وبالرغم من ارتباط روبي بابنتها، إلا أن علاقة روبي وزوجها المخرج سامح عبدالعزيز انتهت منذ عام 2017 بالطلاق بسبب وجود الكثير من الخلافات بينهم.

روبي

رانيا حسين محمد توفيق المعروفة باسم روبي هي فنانة مصرية ولدت في القاهرة عام 1981.

انتسبت إلى كلية الحقوق في جامعة بني سويف لكنها لم تنهي دراستها فيها لإتجاهها إلى الفن.

بدايتها كانت غريبة من نوعها. حينما كانت تتمشى في محيط الجامعة الأمريكية في القاهرة، لفت جمالها الشرقي نظر المغني البولندي ميرييل رومانوف، وكان بصدد تصوير فيديو كليب لإحدى أغنياته باسم "don’t make me cry"، فطلب منها مشاركته في التصوير وهذا ما كان.

بعد ذلك توجهت للعمل في الإعلانات التلفزيونية وتقديم البرامج الفنية في محطتين مصرييتين.

أول عمل لها كان دور صغير في فيلم "فيلم ثقافي" من إخراج محمد أمين عام 2000 وظهر اسمها في التيترات "رانيا حسين".

عام 2001 كانت بدايتها الفنية الحقيقية مع المخرج الكبير يوسف شاهين من خلال فيلم "سكوت هنصور". والمخرج شاهين هو من أعطها اسم "روبي" بدلاً عن رانيا حسين.

المزيد: