رد فعل عائلة شيرين عبد الوهاب على طلاقها: هل يتم الصلح بينهم؟
تاريخ النشر: : الإثنين، 18 ديسمبر 2023 آخر تحديث: : الثلاثاء، 19 ديسمبر 2023

رد فعل عائلة شيرين عبد الوهاب على طلاقها: هل يتم الصلح بينهم؟

خبر طلاق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب من الفنان حسام حبيب للمرة الثانية كان مفاجئة كبيرة للجميع عائلتها علقت على الخبر بعد أن انتشر خبر الانفصال، بالتزامن مع انتشار أنباء عن محاولة الفنانة المصرية الصلح مع والدتها وشقيقها محمد عبد الوهاب من أجل لم شمل العائلة.

رد فعل غريب من عائلة شيرين عبد الوهاب على طلاقها

أسرة شيرين عبد الوهاب تفاعلت مع خبر طلاقها بطريقة غريبة فكان شقيقها محمد عبد الوهاب صاحب التعليق الأول وكتب عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "خلصت من ابن طنط فكيهة"، ولم يذكر اسم شقيقته مكتفياً بالإشارة لها فقط بلقب الفنانة.

هنا ابنة شيرين عبد الوهاب واحدة من مشاهيرالسوشيال ميديا خاصة تطبيق تيك توك، لم تعلق على خبر طلاق والدتها وتجاهلت الأمر ونشرت مقطع فيديو لها وهي تغني باللغة الإنجليزية

خلال الساعات الماضية كشفت مصادر مقربة من شيرين عبد الوهاب عن تواصلها مع عائلتها ومحاولتها حل الخلاف مع والدتها وشقيقها محمد عبد الوهاب خاصة وأنهم منذ أزمة علاجها واحتجازها داخل واحدة من مصحات العلاج من تعاطي المواد الممنوعة لم يتم التواصل بينهما نهائياً، خاصة أنها بمجرد خروجها من المستشفى أعلنت زواجها من حسام حبيب مباشرة.
يتوقع البعض أنه خلال الأيام القليلة القادمة ستعودعلاقة شيرين عبد الوهاب ووالدتها كما كانت في السابق خاصة وأن والدتها تخاف عليها بشكل كبير وتحاول دائماً رعاية بناتها خلال أوقات غيابها وانشغالها في أعمالها الفنية.

انفصال شيرين عبد الوهاب كان مفاجئة كبيرة للجميع خاصة وأنهما كانا معاًَ في حفل روائع السنباطي لكن اتضح فيما بعد أن الخلاف دب بينهما خلال فترة السفر إلى السعودية واتفق الثنائي على الانفصال على متن الطائرة لكنهما قررا إعلان الخبر بعد نجاح الحفل.

طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشف عدد من المقربين من شيرين عبد الوهاب أنها عادت بمفردها بعد الانتهاء من الحفل خاصة أن حسام حبيب تدخل في عملها وتسبب في إلغاء حفلها في موسم الرياض.

وحتى الآن لم يعلق الفنان حسام حبيب على انفصاله عن شيرين عبد الوهاب خاصة أنه أنكر الأمر في البداية رغم تأكيد الفنانة المصرية الخبر والحديث عن بعض تفاصيل الأمر من خلال الرسالة التي وجهتها إلى الجمهور عبر برنامج هنا الحكاية للإعلامي عمرو أديب الذي أوضح أن الانفصال تم بهدوء وباتفاق بين الطرفين في منزل شيرين عبد الوهاب.

وأوضح الإعلامي المصري نص الرسالة قائلاً: "طلبت مني أطمن الناس عنها وأنها كويسة جداً، وأطمن الناس عن حسام حبيب وهو كويس جداً".

وتابع: "طبعا أنا اتصلت بشيرين علشان اعرف حقيقة الخبر وشيرين أكدت الخبر، وأن الطلاق حدث وشيرين قالت لي أن الطلاق كان طلاقاً حضارياً، باحترام وهدوء وقالت لي بالنص إن هي كويسة وهو كويس وأن الاثنين بحالة جيدة ".

لم يكن طلاق شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب مدوياً كما حدث المرة الماضية بعد أن ظهرت الفنانة المصرية حليقة الرأس في حفل لها بأبو ظبي لتكشف عن طلاقها وتتحدث في الكثير من التفاصيل ومعاناتها مع حسام حبيب وتأثيره على عملها وغيابها عن الساحة الفنية بسبب الأزمات التي تعيشها، وتواصلت أزمات الثنائي ووصلت في بعض الأوقات إلى تحرير المحاضر وتحقيقات النيابة وتصريحات من والد حسام حبيب ضدهما.

المشهد الأخير في انفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب المرة الماضية كان احتجازها في مصحة لعلاج الإدمان من قبل أسرتها قبل أن تخرج لتعقد قرانها من جديد قبل عام، ولم يستمر الصلح بينهما إلا عام فقط ليعلن الطلاق من جديد رسمياً لكنه بهدوء هذه المرة ودون أزمات 

المزيد: