رهف القحطاني تكشف خبايا حياتها: هذه مواصفات حبيبها
تاريخ النشر: : الإثنين، 21 مارس 2022

رهف القحطاني تكشف خبايا حياتها: هذه مواصفات حبيبها

في أحدث ظهور لها ولأول مرة تحكي المشهورة السعودية رهف القحطاني أسرارا كثير من حياتها قبل الشهرة، مرحبا بكم في حلقة جديدة من ريموت كونترول.

رهف القحطاني قبل الشهرة

كشفت رهف القحطاني أسرار علاقتها القوية بوالدها ولماذا تتواجد معه بدون والدتها وكيف أصبحت علاقتهما بعد انفصالهما.

وعن حياتها قبل الشهرة قالت رهف إنهاحصلت على شهادتها الثانوية وكانت تريد أن تدرس الإعلام لكن لم توفق،  ولذلك قررت أن تعمل.

وعملت بكثير من الوظائف الصغيرة وكان آخرها عملها كسكرتيرة في هيئة حكومية وبالتأكيد استقالت بعد أن أصبحت مشهورة.

وظهرت رهف في مقطع فيديو وتحدثت عن حياتها قائلة الشهرة قائلة: "ربنا لما بيحب حد بيحبب في عباده ويفتح له أبواب رزق، أنا كانت حياتي غير قبل الشهرة، لكن صدفة دخلت سناب شات وتيك توك وفتح لي أبواب رزق".

وأضافت: "أنا  ما كان وضعي قليل، أنا كنت سكرتيرة أمين المنطقة الشرقية".

 هذه ليست المرة الأولى التي تتحدث فيها رهف القحطاني عن حياتها قبل الشهرة، وإنما كشفت رهف القحطاني عن تفاصيل لأول مرة تخص حياتها قبل الشهرة، في مقطع فيديو سابق، كما كشفت عن حجم ثروتها قبل أن تصبح واحدة من مشاهير سناب شات بسبب كلمة واحدة أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي وهي كلمة وذ نكهة.

وقالت رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة: "برد على كام واحدة اتكلمت عن حياتي قبل الشهرة، الحمد لله عندي بيت باسمي حتى لو كانت شقة بس ملكاها باسمي، وفوق هذا عندي سيارة قبل الشهرة، وكنت سكرتيرة في أمانة الدمام، وماكنتش بتكلم لأني ما كنت أبغي أحد يعرف وين مكان عملي أو مكاني".

رهف القحطاني بعد الشهرة

قالت رهف أن حياتها بعد الشهرة تغيرت تماما لكن أهم شيء هي أن معاملة الناس لها تغيرت تماما بعدما أصبحت مشهورة.

أما عن أقسى لحظة في حياتها فقالت عندما وثقت في شخص وخانها وسرقها، وكشفت عن أجمل لحظة في حياتها وكانت في البوليفارد الرياض.

وأضافت رهف القحطاني واصفة حياتها بعد الشهرة: "لما دخلت في الشهرة وعجبتني شهرتي، طلعت من الوظيفة وطلعت معي حق لأني ما كنت أشعر بنفسي لكن وضعي المادي ما كان سيء أبداً، فالحمد لله من قبل الشهرة أنا وضعي المادي كويس ومستورة، معايا راتب ومعيشني وما محتاجة لأحد ولا ينقصني شيء، صح إن الواحد بيطمح لو بيت يطمح في قصر لن الحمد لله حياتي كانت كويسة، مريت بظروف زيي زي أي حد".

 وتابعت رهف القحطاني: "أنا عجبتني الشهرة، أحب دائما لو روحت مكان يكون لي بصمة طيبة، ما أحب غيابي يكون مثل حضوري فعلا الكلمة هذه غيرت حالي، الدنيا دايماً بتعلم، ما أقول لكم حياتي وردية، لكن أموري بالعكس، كلمة واحدة أنا اشتهرت منها، كنت مشهورة لكن ما كان الكل يعرفني، فالكلمة هذه خلت شهرتي أكتر".

وأضافت رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة: "كنت بحلم يكون عندي بيزنس، لكن الحين ما احتاج أحد يشاركني علشان يديني رأس مال، فحياتي اتغيرت في يوم واحد بسبب كلمة.. كل إنسان له مبادئ ما يحب حدا يغيرها فمبادئي أنا ممكن ما تمشي غيري، ما أحب الكذب ولا المبالغة".

واشتُهرت رهف القحطاني باسم وذ نكهة، وتم إطلاق هذا الاسم عليها لأنها قامت بطلب مشروب في أحد المطاعم في السعودية وقالت: أبغاه وذ نكهة الفراولة، وعلقت هذه الجملة في رأس المتابعين وكانت السبب في شهرتها إذ جعلتها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، وقلدها الكثير من صناع المحتوى.

مواصفات حبيب رهف القحطاني

أما مفاجأة الحلقة فكانت إعلان رهف أنها سترتبط قريبا وهذه هي مواصفات حبيبها.

لمعرفة المزيد من التفاصيل عن علاقة وذ نكهة بوالدها وعن حبيب رهف القحطاني شاهدي الفيديو أعلاه...

المزيد: