رهف القحطاني قبل وبعد بعد عملية تجميل الأنف: هكذا تغيرت ملامحها
تاريخ النشر: : الأحد، 27 مارس 2022

رهف القحطاني قبل وبعد بعد عملية تجميل الأنف: هكذا تغيرت ملامحها

بعد فشل حقن الفيلر خضعت رهف القحطاني مؤخراً، لعملية تجميل جديدة في الأنف، وعبرت عن سعادتها بشكل أنفها الجديد، وقالت إنها أخيرا سوف تتخلص من التنمر عليها بسبب حجم أنفها.

مرحبا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم، حيث نستعرض تفاصيل عملية تجميل المشهورة رهف القحطاني الأخيرة في أنفها وسبب خضوعها لها.

رهف القحطاني تتعرض للتنمر بسبب أنفها

المشهورة السعودية رهف القحطاني لم تكن راضية عن شكل أنفها وظهرت من فترة بدون فلتر وقالت إنها تفكر أن تخضع لعملية تجميل بالأنف بسبب تعرضها للتنمر.

وقالت رهف القحطاني والشهيرة بوذ نكهة، إن أنفها يظهر كبيرا في الصور، خاصة وهي تضحك،وأضافت إنها لو استمر تعرضها للتنمر سوف تخضع لعملية تجميل.

رهف القحطاني تفشل في عملية الفيلر وتنصح الفتيات بتجنبه

وبعد حضور رهف معرض العطور وانتشار صورها بدون فلتر تلقت تعليقات سلبية كثيرا على شكل أنفها ومن الواضح أن التعليقات أثرت عليها فقررت تعديل شكل أنفها وخضعت للفيلر لكنها لم ترض عن النتيجة وأعلنت ندمها على إجرائه، كما نصحت الفتيات من متابعيها ألا يخضعن لعمليات حقن الفيلر في منطقة الأنف.

وقالت وذ نكهة عن إزالة الفيلر: "رحت وقت أبغي أذوبها وأخذت ميعاداً وصار نفخة من جوانب الأنف ولا هذه النزلة الأرنبة موجودة، كله من الفيلر لا أحد يسوي فيلر في خشمه هؤلاء كذابين لا تسوونها خطيرة".

رهف القحطاني بعد عملية تجميل الأنف

وفي النهاية قررت تعديل شكل أنفها بإجراء جراحة تجميل وظهرت في فيديو وقالت إنها سعيدة جدا بالنتيجة.

وظهرت رهف القحطاني بوجه متورم بدل ملامحها لكنها قالت إن التورم سينتهي بمجرد إزالة الجبيرة من أنفها.

وأضافت في سياق مختلف أنها أزالت الفيلر من شفاهها وقالت إنها تريد أن يكون شكلها طبيعيا أكثر.

ورهف القحطاني هي مشهورة سعودية نالت شهرة واسعة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي إذ تبث أحدث صورها وفيديوهاتها عبر منصة السناب شات بشكلٍ يومي، ولدت رهف القحطاني في شهر يناير عام 1991 في منطقة الجنوب من المملكة العربية السعودية، وجذبت أنظار المتابعين في دول الخليج العربي لذا تعد من الخليجيات اللواتي نجحن في تحقيق شهرة واسعة وبسرعة كبيرة من خلال تقديمها لمحتوى يدمج حياتها الواقعية بروحٍ من حس الفكاهة، واشتهرت بقلب وذ نكهة بسبب قيامها بطلب مشروب في أحد المطاعم في السعودية وقالت: أبغاه وذ نكهة الفراولة، وعلقت هذه الجملة في رأس المتابعين وكانت السبب في شهرتها.

وهذا هو شكل رهف القحطاني قبل وبعد تجميل الأنف.. فما رأيكن بالنتيجة؟

المزيد: