جولة في منزل رهف القحطاني الجديد هكذا أصبح شكله النهائي
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 26 أبريل 2022

جولة في منزل رهف القحطاني الجديد هكذا أصبح شكله النهائي

انتهت رهف القحطاني من تجهيز منزلها الجديد في الرياض، وهو المنزل الذي شاركت الجمهور تفاصيل تجهيزه خطوة بخطوة منذ البداية.

واليوم سنأخذكم في جولة بداخله لنشاهد كيف أصبح شكله النهائي، تابعونا ومرحبا بكم في حلقة جديدة من زووم على النجوم.

منزل رهف القحطاني في الرياض

اشترت رهف القحطاني الشهيرة بوذ نكهة، شقة  فاخرة مؤخرا في العاصمة السعودية الرياض، لتكون بيتها الثاني، وذلك غير بيتها الأصلي في مدينة الدمام.

تجهيز منزل رهف القحطاني بالرياض

ومثل عادتها تحب رهف القحطاني أن توثق كل تفاصيل حياتها ولذلك فهي بالتأكيد شاركت متابعيها كيف جهزت بيتها الجديد.

وأفصحت رهف القحطاني عن الأشياء التي اشترتها، والمقتنيات التي أسست بها منزلها الجديد في الرياض، وأعطت متابعيها كافة التفاصيل حول الأغراض التي حصلت عليها لفرش المنزل.

الجلسة الخارجية في منزل رهف القحطاني

أولت رهف اهتماماً كبيراً بديكور الجلسة الخارجية والتي جهزت فيها شلالات مياه صغيرة من الحوائط مع الزرع الأخضر، مع جلسة مريحة بديكور بسيط.

وتحب رهف القحطاني الجمعات العائلية والمرح، لذلك كانت الجلسة الخارجية من أكثر الأماكن المهمة لها في المنزل، والتي شاركت مع متابعيها مراحل تجهيزها، أثناء شراء اغراضها المنزلية.

غرفة نوم رهف القحطاني

ولغرفة النوم اختارت رهف القحطاني ديكورا ناعما وبسيطا مع المرايا بعرض الحائط، مما أضفى على الغرفة لمسة أنثوية رقيقة وأنيقة.

وأكدت رهف القحطاني أن غرفة النوم يجب أن تكون مريحة لها لأنها المكان الذي ترتاح فيه، لذلك كشفت عن حيرتها في اختيارها قبل أن تستقر على هذا الاستايل.

مطبخ رهف القحطاني في منزلها الجديد

وللمطبخ اختارت رهف وحدات خشبية بالأبيض لديكور ناعم وعملي، واختارت ديكور صالة الاستقبال بأثاث عصري ومودرن مع إكسسوارات لمزيد من الفخامة، ولطاولة الطعام اختارت طقم رمادي فاتح أنيق اللون.

وكانت رهف القحطاني قد عبرت عن حيرتها في اختيار المطبخ أثناء شراء أغراض المنزل للتأثيث، وشاهدت العديد من الموديلات والألوان التي أعلنت إعجابها بها ولكنها في النهاية استقرت على الاستايل الأقرب لشخصيتها والمناسب لها.

رهف القحطاني تأخذ رأي متابعيها في تأثيث المنزل

منذ اللحظات الأولى التي بدأت فيها مشهورة سناب شات رهف القحطاني في تأثيث شقتها في مدينة الرياض، العاصمة السعودية، وبدأت في أخذ ومشاركة آراء متابعيها معها.

وترددت رهف القحطاني على عدد من معارض الأثاث، بناء على نصائح البعض بالإضافة إلى ذوقها الشخصي في الأمر، وكانت القحطاني قد أصيبت بالتعب في نهاية تأثيث الشقة في الرياض، حيث استهلكت منها وقتا كبيرا وطاقة.

وكانت رهف القحطاني تشارك متابعيها بتفاصيل تأثيث المنزل، منذ الصباح وإلى الساعات المتأخرة ليلا حتى تستطيع اقتناء الأغراض التي تريدها.

واهتمت رهف القحطاني بكل شيء تضعه في شقتها، من سجاد وديكورات وتحف ونجف وأثاث وغيرها من هذه الأشياء التي أسست بها منزلها.

المزيد: