روان بن حسين تثير الجدل بنحافة مفرطة وتكشف عن السر
تاريخ النشر: : السبت، 20 أبريل 2024

روان بن حسين تثير الجدل بنحافة مفرطة وتكشف عن السر

أثارت الفنانة الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، روان بن حسين، الجدل في أحدث ظهور لها وتصدر الترند بسبب نحافتها الشديدة التي ظهرت بها، وفقدانها الكثير من الوزن، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات بين الجمهور حول السبب، والتعليقات من المتابعين عن سبب فقدانها الوزن وبدأت التكهنات في الظهور.

كشف الظهور الأخير لروان بن حسين عن الاختلاف الجذري في قوامها، واعتقد البعض أن الصور تم استخدام فلتر لها أو أنها خضعت للتعديل بخاصية الفوتوشوب، إلا أن البعض رأي أن روان بن حسين قد تكون خضعت لعملية تحت الجسم للحصول على هذا القوام، بينما ألمح البعض إلى استخدام إبر التنحيف.

روان بن حسين تكشف سبب فقدانها الوزن

وعلى الرغم من الضجة التي أثارتها صور الكويتية روان بن حسين الأخيرة إلا أنها منذ بداية عام 2024 تألقت بالعددي من الإطلالات المتنوعة التي كشفت عن نحافتها الواضحة وبداية فقدانها للوزن.

ورداً على السؤال حول استخدامها إبر التنحيف "أوزومبيك ومونجارو"، خرجت روان بن جسين عن صمتها وكشفت عن سبب نحافتها، مشيرة إلى أنها لجأت بالفعل إلى تلك التقنية واستخدمت النوعين من الإبر وهو ما يفسر نحافتها المفاجئة

وقالت روان بن حسين: "من تجربتي الشخصية أنا أخدت إبر التخسيس وأخدتهم مرتين، في البداية كانت إبر يومية، ثم أصبحت الجرعان الآن إبر أسبوعية، وكان ذلك منذ عامين"، وأوضحت أنها عادت خلال الصيف الماضي للحقن من جديد بالإبر الأسبوعية قائلة: ""اتكلمت عن الإبر من زمان، وقلت أني أخدتهم في الصيف".

وأشارت روان بن حسين أنها في البداية عندما خضعت للإبر اليومية للتنحيف تعرضت لوعكة صحية وكادت أن تدخل في غيبوبة سكر لأنها لم تكن تعرف الجرعات ولم يتحملها جسدها، ومن ثم بدأت في الخضوع للإبر الأسبوعية لكنها لم تأتي بنتيجة معها وعلمت بعد ذلك السبب وهو تناولها الحلويات قائلة: "الإبرة مفعولها يروح وكأنك ما سويتي شيء إذا أكلتي سكر، لأنها تعمل على الأنسولين في الجسم لذا ما فادتني".

وأوضحت روان بن حسين أنها لم تنزعج من تعليقات البعض من الجمهور حول خضوعها لعملية النحت والشفط من أجل أن تصل إلى هذا القوام، مشيرة إلى أنها بدأت في فقدان الوزن منذ شهر سبتمبر الماضي لكن البعض لم يكن متابعاً لها لذا أصيب بصدمة بسبب صورها الأخيرة.

وأكدت أنها مستمرة منذ 6 شهور في النظام الغذائي، وفقدت فقط 10 كيلو من وزنها وهو ما شكل فرقاً ظهر في النهاية خلال ظهورها الأخير، مؤكدة أن أي شخص يستمر خلال هذه الفترة على نظام غذائي سيفقد وزناً.

روان بن حسين تروي معاناتها مع الوزن الزائد

وكانت روان بن حسين قد كشفت من قبل عن معاناتها بسبب وزنها الزائد خلال فترة مراهقتها، قائلة: "مراهقتي كإنسانة ثمينة ما أشوف روان الجميلة والحلوة واتقبلها".

وأكدت أنها بعد أن حققت شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي لم تكن تصدق بعض التعليقات من الجمهور حول كونها جميلة بسبب كونها عاشت صراعاً مع نفسها حول تقبل وزنها وشكلها، قائلة:" لما انشهرت ما أصدق لما الناس تقولي لي أنتي حلوة أنتي جميلة لأني طوال عمري عشت في صراع مع ذاتي مش مع الناس، عشت في صراع مع تقبلي لنفسي ولعيوبي ولوزني".

ولفتت إلى أنها خاضت رحلة من أجل أن تتقبل ذاتها وتحب نفسها بعد أن عاشت فترة صعبة لم تكن ترغب فيها في الخروج من المنزل وارتداء الملابس لشعورها بأنها زائدة في الوزن، قائلة:" ورحلة حب الذات تأخذ وقت ولا تنتهي وكل يوم أتعلم كل جديد وجات لي فترة كنت ما أحب أطلع من البيت وما أحب ألبس ملابسي".

المزيد: