ريا أبي راشد تتألق بإطلالة تخطت الـ 300 ألف دولار: تعرفي على التفاصيل
تاريخ النشر: : الأربعاء، 15 سبتمبر 2021

ريا أبي راشد تتألق بإطلالة تخطت الـ 300 ألف دولار: تعرفي على التفاصيل

المذيعة اللبنانية ريا أبي راشد، هي Rol Model للكثيرات في العالم العربي، بل وحول العالم، أناقتها ولباقتها وثقافتها، مقومات جميعها أهلّتها للحصول على مكانة رفيعة بين نساء المجتمع العربي.

وتعتبر ريّا أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، من خلال إعداد وتقديم برنامج سكووب في عام 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب، وتعتبر ريّا برنامج سكووب أهم إنجازاتها كمحاورة خاصة.

وتألقت ريا أبي راشد مؤخراً، بإطلالة تخطت الـ 300 ألف دولار في مهرجان فينيسيا، تعرفوا معنا على التفاصيل.

إطلالة ريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا

المهرجانات فرصة النجمات لإثبات أناقتهن، وخلال الأيام الماضية أثبتت مقدمة البرامج ريا أبي راشد أنها واحدة من أيقونات الموضة العصرية.

بالطبع هذا ما اعتدناه من إطلالاتها السابقة ولكن في مهرجان فينيسيا الذي أقيم قبل أيام لفتت ريا أبي راشد الأنظار باختيار التصميمات الأنيقة.

اختارت ريا أبي راشد في فعاليات المهرجان فستانا باللون الأزرق الفاتح مرصعاً ببعض الفصوص اللامعة من تصميم نجا سعادة.

سعر إطلالة ريا أبي راشد في مهرجان فينيسيا

كما ارتدت ريا في ثالث أيام مهرجان فينيسيا فستانا أسود اللون من مجموعة الأزياء الجاهزة لخريف 2021 من تصميم زهير مراد.

وصنع الفستان من خامة التافتا، وهي موضة هذا الموسم، ووصل سعره إلى ستة آلاف 741 دولارا ونسق لها ستايليت النجوم اللبناني سيدريك حداد مع هذا الفستان سلسلة من تصميم دار مجوهرات Bulgari، من مجموعة serpenti مرصعة بالماسات والأحجار الكريمة، ويصل سعره على موقع بيعه الأصلي إلى ثلاثمئة ألف دولار.

وحضر افتتاح المهرجان مع ريا أبي راشد مجموعة من نجوم ونجمات السينما العالمية، مع حضور لافت لعدد من نجمات هوليوود كانت أبرزهن هيلين ميرين، سيرينا روسي، روسى دى بالما، بينيلوب كروز، العارضة بيانكا بولتي، تيلور هاكفورد، داكوتا جونسون،كريستين دانسيت، ومدير الدورة الـ 78 للمهرجان ألبرتو باربيرا وزوجته جوليا روزماريني.

ريا أبي راشد في مهرجان كان

ولم تكن هذه الأناقة جديدة على ريا أبي راشد فهي دائما ما تشارك جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أجمل إطلالاتها، التي تخطف الأنظار بسبب جاذبيتها، ومن ناحية أخرى استطاعة ريا ارتداء الفساتين التي تلائمها وتبرز أناقتها.

فارتدت ريا ذات مرة فستانا طويلا ذا أكمام طويلة باللون الروز واتسم التصميم بأنه مصنوع من القماش المطرز، وتميزت قصته بحرف الـ v، وكان مزينا بتطريز من عند الصدر، ويتوسطه حزام من الخصر، وما زاد من جمال إطلالتها، اعتمادها لتسريحة شعر ناسبت ملامحها، إلى جانب لمسات مكياج أبرزت جمال ملامحها.

وقد حمل فستان ريا أبي راشد في أحدث ظهور لها توقيع دار الأزياء العالمية Valentino وبلغ سعر التصميم نحو 21,517 دولارا أمريكيا.

وفي يوليو الماضي أطلت ريا بمهرجان كان السينمائي في دورته الرابعة والسبعين بفستان أنيق باللون الأزرق اللامع طغى عليه طابع الجرأة وحمل الفستان توقيع اللبناني رامي قاضي، واعتمدت ريا في إطلالتها على تسريحة شعر منسدل ملموم من الأمام ومكياج ناعم كعادتها.

أما في إطلالة حفل افتتاح مهرجان كان، فظهرت ريا أبي راشد بفستان أسود طويل يعتمد على القماش الشيفون من الأسفل وتطريز ناعم منحه لمسات خاصة، من تصميم مصمم الأزياء العالمي جورج شوبيكا.

إطلالة ريا أبي راشد في احتفال BAFTA

كما تألقت في أبريل أثناء احتفال BAFTA بتصميم أقرب إلى التصميمات الملكية، حيث اختارت إطلالة باللون الأبيض من تصميم الأسترالي أليكس بيري.

وأجمل ما يميز فساتين ريا أبي راشد هو أنها تناسب جميع الإطلالات، كما يوجد الكثير منها يناسب المحجبات أيضاً نظراً لاعتماد التصميمات على أكمام طويلة، لذلك ففساتين ريا أبي راشد  بها جرعة أناقة مكثفة  تناسب جميع الإطلالات والأذواق.

المزيد: