ريم عبد الله تبدع بتقليد هؤلاء النجمات
تاريخ النشر: : الأربعاء، 20 أبريل 2022

ريم عبد الله تبدع بتقليد هؤلاء النجمات

تألقت الفنانة السعودية ريم عبد الله بتقليد نجمة سناب شات رهف القحطاني الشهيرة بلقب وذ نكهة، وأذهلت ريم الجميع بقدرتها على إتقان الحركة والصوت لرهف بطريقة كوميدية

أجمعت آراء متابعي ريم عبد الله على أنها قلدتها بشكل مضبوط، مرحبا بكم في حلقة جديدة من.. ريموت كنترول لنشارككم التفاصيل

ريم عبد الله تقلد رهف القحطاني وتسخر منها

ظهرت الفنانة ريم عبد الله ضمن أحداث حلقات مسلسل استديو 22 مرتدية شعر مستعار نفس لون شعر رهف القحطاني، وقلدت طريقتها في الضحك وحركاتها أثناء لقاء متابعيها عبر سناب شات .

وتطرقت ريم إلى عملية التجميل الأخيرة التي أجرتها رهف لأنفها، وقالت ساخرة: الأسبوع الجاي بغيب عنكم وبجيكم بخشم يطلق.

رد فعل رهف القحطاني على تقليد ريم عبد الله لها

بدورها تقبلت رهف القحطاني الدعابة بصدر رحب وأعادت نشر المقطع الكوميدي لريم عبر حسابها الرسمي على سناب شات، ثم قامت بنشر فيديو لها تعليقا على تقليدها وقالت: "طقطقوا زي ما تبون لكن أبقى فوق".

ولم تنزعج رهف القحطاني من تقليد ريم عبد الله لها، بدليل أنها شاركت الفيديو الذي قلدتها فيه مع متابعيها عبر سناب شات.

ريم عبد الله تقلد أحلام

موهبة ريم عبد الله الكبيرة في التقليد دوما تلقى ترحيبا وتشجعيا من المتابعين، وقامت أيضا بتقليد إطلالة المطربة  الإماراتية أحلام  في مهرجان جوي أوورد.

ارتدت ريم عبد الله فستان وعقد طويل مشابه لطريقة أحلام في اختياراتها، واعتمدت على أداء مشابه لحركات النجمة الإماراتية الكبيرة.

ثم دارت أمام الكاميرات وبعدها قالت: " جاتني دوخة... ثم نادت على زوجها مبارك"، وخلال المشهد دخل الفنان حبيب الحبيب متقمصا دور الفنان فهد الكبيسي.

موهبة ريم عبد الله في التقليد

ودوما تلقى ريم إشادات بقدرتها على التلون في الأداء ضمن مسلسل "استوديو 22" وكذلك "استوديو 21" العام الماضي.

وهو مسلسل كوميدي يدور حول قناة اقتربت من إعلان إفلاسها، ومديرها يسعى لإنقاذها في إطار ساخر، والعام الماضي قلدت ريم ببراعة الإعلامية سارة دندراوي وهي توجه 25 سؤالا للفنان حبيب الحبيب

وتقمصت ريم عبد الله عددا من الشخصيات من بينهم لجين عمران، ومودل روز، وهند القحطاني، وبدور البراهيم.

لجين عمران مستاءة من تقليد ريم عبد الله لها

وأبدت هند القحطاني وبدور البراهيم إعجابهم بطريقة تقليد ريم عبدالله لهن، لكن لجين عمران لم تتقبل الجزء الساخر الذي أظهرته ريم عنها، خاصة المرتبط بتصويرها بتاع شو مجوهرات.

وقالت لجين عمران في لقاء سابق عن تقليد ريم عبد الله لها، في لقاء تليفزيوني سابق: "أول شيء تحية لريم العبد الله لأنها عم تشتغل وتقلد كثير من المشاهير، أجادت في تقليدها لي في حديثها عن دعم المرأة".

وأشادت لجين عمران بتقليد ريم عبد الله لها وخاصة الجزء الخاص بدعم النساء الضعيفات وحبها لشقيقتها أسيل عمران التي تعتبرها دلوعتها.

ريم عبد الله تقلد ناصر القصبي ورضوى الشربيني

من ناحية أخرى موهبة ريم لم تقتصر على السيدات فقط ففي 2019 قلدت ناصر القصبي في حضوره، بطريقة أضحكته ونالت إعجاب الجمهور.

فموهبة ريم عبد الله مكنتها من تقليد العديد من النجوم والنجمات، كما أنها نالت الإشادات بعد تقليدها للإعلامية المصرية رضوى الشربيني في مقطع البلوك الشهير الذي اشتهرت به رضوى.

وكانت رضوى الشربيني قد اشتهرت بمقطع فيديو في برنامجها هي وبس وهي تطلب من أي فتاة تعرضت لصدمة أو خيانة من حبيبها، أن تقطع السبل للتواصل معه وتضع حدا للتواصل عبر منصات التواصل الاجتماعي بأن تضع له حظر أو بلوك قائلة: "بلوك بلوك بلوك" وهي الجملة التي أصبحت في نفس شهرة الإعلامية المصرية.

المزيد: