زهرة ومريخ: البنات وترندات الأغاني
تاريخ النشر: : الأحد، 27 فبراير 2022

زهرة ومريخ: البنات وترندات الأغاني

يعشق جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، متابعة الترندات، وبظهور منصات الفيديو المختلفة، أصبح من السهل أيضاً المشاركة فيه.

وتستعرض حلقة اليوم من برنامج زهرة ومريخ والتي تحمل عنوان البنات والترند، تفاعل الفتيات مع الترند، حيث انتشر خلال الفترات الأخيرة العديد من الفيديوهات التي تنشرها الفتيات عبر حساباتهن الخاصة على منصات الفيديو والسوشيال ميديا، تفاعلا مع الترند.

ويرصد فيديو حلقة اليوم، تفاعل عدد من الفتيات والمشاهير مع ترندات الأغاني الشهيرة، ولم يقتصر الأمر على تفاعل مشهورات سناب شات ومواقع التواصل الاجتماعي وعلى سبيل المثال: خبيرة التجميل ملكة كابلي مع هذه الأغاني، بل تفاعلت معها أيضاً عدد من الفتيات اللاتي تمتلكن حسابات عبر هذه المواقع، مما حقق نسبة مشاهدة عالية جدا، وشاهدها آلاف المتابعين.

أغنية برافو عليك

حققت أغنية برافو عليك لكل من: بدر الشعيبي وعبد العزيز لويس وحنين حسين، نجاحا ساحقا خلال الشهور الأخيرة.

ومن خلال الفيديو نستعرض أطرف الفيديوهات التي تفاعلت مع ترند الأغنية، بالغناء والتمثيل، ولاقت هي الأخرى قبولا ونجاحا.

حصدت الأغنية 16 مليون مشاهدة في أول أسبوع من طرحها، وهي من كلمات علي بو غيث، وألحان عبدالعزيز الويس، توزيع علي المتروك، وتحكي عن فوز شخصٍ بقلب محبوبه بعد أن فقدَ مشاعره بالحب.

واستغل المشاركون في الترند مقطعا معينا من أغنية برافو عليك وهو: برافو عليك.. هناني كأني ما أعاني وضحكتي سما.. صار السبب في كل قلب حب أرسمه.. عكس اتجاه الأرض وطحت بحبه للسما

برافو عليه.. ميزني عزني رزني غير بالحب نظرتي.. ما سوى شي بس لما حبني نور دنيتي

آه لو عشقته من قبل بس هذي غلطتي.. برافو فو فو فو فو

أغنية مسيطرة

كما يستعرض الفيديو تفاعل الفتيات مع أغنية مسيطرة للمطربة لميس كان، والتي حققت نجاحا كبيرا أيضا خلال الفترة الأخيرة.

وتقول كلمات الأغنية: مسيطرة همشيك مسطرة.. هخليك لو شوفت في شارع بنت تبص لورا

أيوه أنا مسيطرة يا حتة سكرة طول ما أنت معايا تمشي على هوايا أنا متكبرة.. في حاجات حذرتك منها وعينيك الزايغة تلمها.. أنا قلبتي مانتاش قدها أنا واحدة الغيرة بدمها، استنى أنا لسه بكلمك ولإمتى أنا هفضل أفهمك.. من يوم ما قابلتك قولت لك لو بصيت برا هزعلك ولا حاجة في الدنيا تهمني ولا حاجة من جوة تهزني.. بس أنت حبيبي غيرتني وبقيت أنت اللي تخصني.. على قلبك يا بني قعدت لك ولو اتعوجت أنا هعدلك.. ولا تقدر واحدة تقربلك ولا تقدر واحدة تبص لك.

تابعونا وشاهدوا الفيديو واستمتعوا بأطرف الفيديوهات الأكثر مشاهدة لتفاعل البنات مع أحدث ترندات الأغاني، من خلال حلقتنا اليوم في زهرة ومريخ.. مشاهدة ممتعة.

المزيد: