كيف تصدرت مايان السيد الترند بسبب العمرة؟
تاريخ النشر: : الثلاثاء، 15 مارس 2022

كيف تصدرت مايان السيد الترند بسبب العمرة؟

مايان السيد تبكي أثناء أداء العمرة، ظهرت وهي تجلس على الأرض وتدعو الله، رافقها في الرحلة أصدقاؤها واستمتعوا بالطقوس الدينية.

مايان السيد تتصدر الترند بسبب صورها في العمرة

شاركت مايان السيد متابعيها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام تفاصيل رحلتها للمملكة العربية السعودية لأداء العمرة.

وظهرت بملابس الإحرام خلال الصور والفيديو الذي نشرته، واختارت أن ترتدي عباءة من اللون الأسود وحجابا أبيض كبيرا.

ونشرت مقطعا مصورا لبعض تفاصيل الرحلة بداية من ركوب الطائرة وحتى وصولها للكعبة، وظهرت في بعض الصور وهي تجلس على الأرض وتدعو الله.

وفي مقطع تم تداوله بشكل مكثف على السوشيال ميديا كانت مايان تبكي أمام الكعبة، وخلال الزيارة كانت مايان ملتزمة بارتداء الكمامة تطبيقا للإجراءات الاحترازية.

رحلات مايان السيد

رحلة مايان السيد السابقة كانت لتركيا وكانت تقوم بتصوير إعلان جديد لأحد المنتجات، واستغلت هذه الفرصة لقضاء إجازة قصيرة برفقة والدتها والاحتفال بنجاح حكاية حلم حياتي ضمن مسلسل إلا أنا.

التنمر على مايان السيد بسبب صورها

تعرضت مايان السيد للتنمر والسخرية خلال الفترة الماضية بسبب طريقة اختيارها التصوير وهي رافعة ذراعيها في أغلب إطلالاتها في مهرجان الجونة السينمائي.

وواجهت المتنمرين عليها ونشرت مقطعا مصورا عبر إنستغرام وقالت إن هذه التعليقات جعلتها تشعر بالإهانة والضيق.

وكتبت مايان السيد:  "أنا حرة، أرفع ذراعي، أنزل دراعي.. أنا حرة.. أنا مليش دعوة بعقدكوا، ومليش دعوة بتريقتكم ومليش دعوة بتفكيركم الجنسي بباطي، ربنا يشفي.. كان لازم أرد" ، وذلك تعليقاً على التعليقات الخاصة برفع أيديها وإظهار الإبط بشكل دائم، حيث تساءل الكثير عن السر في وضع التصوير الدائم الذي لا يتغير منذ فترة.

وأكدت على ضرورة احترام حرية الآخرين في ممارساتهم في حياتهم الخاصة، ما دامت لا تؤذي الآخرين.

وأكدت مايان السيد على شعورها بالغضب، بسبب ما تتعرض له من تنمر وإهانات وقالت في فيديو مصور عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" بحسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام": "أول مرة أحس بكمية التنمر والإهانة دي في حياتي.. بجد الموضوع يدايق والمتنمر ممكن يكون فاكر أنه بيهزر وبيضحك الناس لكه بيجرح مشاعر الآخرين".

وأضافت: "حتى لو أنا شخصية مشهورة لكن ليس من حق أي شخص التنمر عليا وإهانتي المفروض أني مسكتش على دا ومش هكلم في الموضوع دا تاني ومش هيأثر عليا ومش هخلي المتنمرين يأثروا عليا".

معلومات عن مايان السيد: 2021 وجه الخير عليها

مايان السيد واحدة من نجمات جيل الشباب التي حققت شهرة كبيرة خلال الفترة الماضية، وقد ولدت مايان في حي السيدة زينب بالقاهرة، وعمرها الحقيقي أربع وعشرون سنة ووزنها خمسة وخمسون كيلو غراما فقط وكانت تتمنى أن تصبح ممثلة منذ طفولتها، فاختارت دراسة التمثيل والمسرح في الجامعة الأمريكية بالقاهرة؛ لأنها لا تمتلك أي واسطة تساعدها على دخول عالم الفن، لتنطلق بقوة. 

فبدأت مشوارها الفني مع مصطفى شعبان في مسلسل أبو البنات، لكن موسم رمضان ألفين وواحد وعشرين 2021 كان بداية انطلاقتها الفنية.

حيث شاركت في ثلاث من أهم الأعمال الدرامية وهي لعبة نيوتن وحرب أهلية وهجمة مرتدة، لكن حكاية حلم حياتي في مسلسل إلا أنا أولى بطولاتها المطلقة.

خاضت مايان تجربتين فقط في عالم السينما. فكانت الفتاة التي قامت بسببها الحرب في: حرب كرموز. وكانت ضمن الوجوه التي ظهرت في مسلسل بنات ثانوي.

ارتباط مايان السيد وخالد أنور: مجرد شائعات

واجهت مايان شائعة وجود علاقة عاطفية تجمعها بالفنان الشاب خالد أنور، لكنها ردت على هذه الأنباء وأكدت أن ما يجمعهما علاقة صداقة فقط، وأكدت في أكثر من لقاء على ضرورة احترام خصوصية الآخرين.
 

المزيد: