إطلالات مايان السيد التي أثارت بها الجدل: جريئة وناعمة
تاريخ النشر: : الإثنين، 25 أكتوبر 2021

إطلالات مايان السيد التي أثارت بها الجدل: جريئة وناعمة

خطفت الممثلة الشابة مايان السيد الأنظار في الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي والتي انتهت قبل أيام قليلة.

إطلالات مايان السيد المميزة لفتت عدسات المصورين والتقطوا لها صورا متنوعة، إليكم في هذه الحلقة أشهر إطلالات مايان السيد خلال فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

فساتين مايان السيد في الجونة 2021

الظهور الأول كان في حفل افتتاح المهرجان. حيث ارتدت فستانا أحمر لامعا عاري الكتفين مفتوح الساق، واختارت تسريحة شعر ناعمة تتناسب مع استايل الفستان.

إطلالات مايان السيد في الجونة

في اليوم الثاني ظهرت مايان بإطلالة رقيقة باللون الأصفر، وكان الفستان بقصة كم واحدة وتركت شعرها الويفي منسدلا على كتفيها.

اختارت مايان فستانا أزرق سماويا خاليا من التطريزات لحضور العرض الخاص لفيلم "كباتن الزعتزي"، واختارت بعض الإكسسوارات البسيطة التي تناسبت مع إطلالتها.

ظهرت مايان في إحدى الإطلالات بفستان ستان من اللون الأحمر، وهذه المرة اختارت استايل الشعر أن يكون ذيل حصان للخلف.

أحدث إطلالة لمايان السيد وصفها البعض بالجريئة، حيث ارتدت توب أسود وجيبة سوداء قصيرة بها تطريز من اللون الفضي.

مايان السيد تغيب عن ختام الجونة ولكن!

غابت مايان السيد عن حفل ريد كاربت حفل الختام لارتباطها بمواعيد هامة في الجامعة، لكنها ظهرت في كليب أغنية متعلق بيكي مع المطرب أحمد الروبي.

وكانت مرتدية وقتها جامبسوت من اللون الأسود، وتناسبت هذه الإطلالة مع كواليس الأغنية التي تم تصويرها نهارا في ضوء الشمس.

مايان السيد ترقص داخل جلسة تصوير

وظهرت مايان السيد ترقص داخل جلسة تصوير خضعت لها لأحدى إطلالتها على السجادة الحمراء للجونة على أغنية "pretty woman"، وأطلت مايان السيد في الفيديو بإطلالتها التي ظهرت بها في فعاليات اليوم الرابع للمهرجان.

وارتدت مايان فستان قصير باللون الأسود كت ومكشوف عند منطقة الصدر، ويتميز بوجود بعض التطريزات، ومن الناحية الجمالية اعتمدت مكياجا قويا، واختارت تصفيفة الشعر المنسدل على كتفيها.

معلومات عن مايان السيد

مايان السيد واحدة من أشهر النجمات الشابات، واجهت مايان في بداية مشوارها بعض الصعوبات خاصة أنها لا تمتلك أي طريقة لدخول الوسط الفني.

وكانت أولى تجاربها مسلسل أبو البنات مع الفنان مصطفى شعبان، لكن بداية شهرتها كانت في الموسم الرمضاني لعام 2021، حيث شاركت في ثلاثة من أنجح أعمال هذا الموسم.. هي: لعبة نيوتن، وهجمة مرتدة، وحرب أهلية.

آخر أخبار مايان السيّد

انتشرت مؤخرًا إشاعات بأن مايان السيد على علاقة بالفنان المصري خالد أنور، الذي شاركها التمثيل في مسلسل كأنه امبارح، وتم نشر صورة خالد أنور  برفقة مايان السيد على منصات التواصل الاجتماعي، بعد نجاح مسلسلهما كأنه امبارح، الذي كان يدور حول أسرة تعيش في مأساة من سنوات ، بعدما اختطفت ابنهما وهو صغير، وهم في عطلة في إحدى المناطق الساحلية، وهم على الشاطئ، واستمروا بالبحث عنه لكنهم لم يجدوه، بعد سنوات طويلة، عاد هذا الطفل لكنه الآن شاب كبير، يقوم بدوره محمد الشرنوبي، لكن عودته الغريبة التي أسعد بها والدته ووالده فجرت عدد من التساؤلات حول طفولته وكيف عاشها، أما الوحيد الذي لم يصدقه كان شقيقه خالد أنور كان على علاقة حب كبيرة مع مايان السيد في هذا العمل الفني، لدرجة تصديق الجمهور لهذا الحب، وانتشرت إشاعة ارتباطهم لفترة كبيرة، حتى خرج خالد أنور مصرحا أن خبر خطوبته من الفنانة مايان السيد هو مجرد إشاعة ولا أساس له من الصحة، وأن ما يجمعهما هو علاقة صداقة ليس إلا، وأن هذه الإشاعة ناتجة من نجاح وإتقان دورهما في مسلسل كأنه امبارح،  وكان مسلسل كأنه أمبارح بطولة رانيا يوسف وأحمد وفيق ومحمد الشرنوبي وأحمد خليل وخالد أنور وهدى المفتي، وفاء صداق، حازم إيهاب، محمد سليمان، وجمال عبد الناصر.

المزيد: