مايان السيد بصور جريئة وتصدم جمهورها بردها على المتنمرين
تاريخ النشر: : السبت، 06 نوفمبر 2021

مايان السيد بصور جريئة وتصدم جمهورها بردها على المتنمرين

خرجَتِ الفنانةُ الشابَّةُ مايان السيد، عن صمتِها وردَّتْ على مُنتقدِي طريقتِها في التصويرِ وهي ترفَعُ ذراعَيْها باستمرارٍ، وردت بحدة على المتنمرين على صورها.

تعرضت الفنانة مايان السيد، إلى السخرية والتعليقات الساخرة على صورها الأخيرة وقيامها الدائم برفع ذراعها لفوق أثناء التصوير،  والتي جعلتها تغضب وتوجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقديها عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وتؤكد أنها حرة فيما ترتديه وأنها لن تخضع ولا تسير وفقاً لأهواء أي شخص معقد، لكنها تعرضت لانتقادات لاذعة أيضا بعد نشرها الرسالة التحذيرية.

رد مايان السيد على المتنمرين:

قالت مايان السيد، في تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع توتير "أنا حرة، أرفع ذراعي، أنزل دراعي.. أنا حرة.. أنا مليش دعوة بعقدكوا، ومليش دعوة بتريقتكوا ومليش دعوة بتفكيركوا الجنسي بباطي، ربنا يشفي.. كان لازم أرد" ، وذلك تعليقاً على التعليقات الخاصة برفع أيديها وإظهار الإبط بشكل دائم، حيث تساءل الكثير عن السر في وضع التصوير الدائم الذي لا يتغير منذ فترة.وأَّكدَتْ أنها لا تهتمُّ بطريقةِ تفكيرِ الآخرين التي لا تتناسَبُ مع تفكيرِها. 

رسالة غاضبة من مايان السيد للمتنمرين:

وكشفت مايان السيد  عن شعورها بالغضب، بسبب ما تتعرض له من تنمر وإهانات وقالت في فيديو مصور عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" بحسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام": "أول مرة أحس بكمية التنمر والإهانة دي في حياتي.. بجد الموضوع يدايق والمتنمر ممكن يكون فاكر أنه بيهزر وبيضحك الناس لكه بيجرح مشاعر الآخرين".

وأضافت: "حتى لو أنا شخصية مشهورة لكن ليس من حق أي شخص التنمر عليا وإهانتي المفروض أني مسكتش على دا ومش هكلم في الموضوع دا تاني ومش هيأثر عليا ومش هخلي المتنمرين يأثروا عليا".

النجمة الشابة مايان السيد:

مايان السيد أشعَلَتِ السوشيال ميديا خلالَ الأيامِ الماضيةِ بإطلالتِها المميزةِ في مهرجان الجونة. فارتدَتْ عدةَ فساتينَ كشفَت أناقتَها أثناءَ وجودِها على الريد كاربت.
وتعد مايان السيد واحدةٌ من أشهرِ النجماتِ الشابَّاتِ. وُلِدَت في حي السيدة زينب عامَ ألفٍ وتسعِمئةٍ وسبعةٍ وتسعين. لديها ثلاثُ أَخَوَاتٍ ترتبيُها الأولُ بينهن. واختارتْ أن تدرسَ التمثيلَ والمسرحَ في الجامعةِ الأمريكيةِ.

واجهَتْ مايان في بدايةِ مشوارِها بعضَ الصعوباتِ خاصةً أنها لا تمتلكُ أيَّ طريقةٍ لدخولِ الوسَطِ الفنيِّ. وكانت أولى تجارِبِها مسلسلَ "أبو البنات" مع مصطفى شعبان. ثمَّ قدَّمَتْ عددًا من الأعمالِ الناجحةِ مثلَ "ظل الرئيس" و"الأب الروحي". وقدَّمَتْ تجارِبَ سينمائيةً بسيطةً كشفَتْ جانبًا آخر من قدراتِها الفنيةِ. فكانَ حضورُها لافتًا للانتباهِ في "حرب كرموز" و"بنات ثانوي". 

لكنَّ بدايةَ شهرتِها كانتْ في الموسمِ الرمضانيِّ لعامِ ألفين وواحدٍ وعشرين. حيثُ شاركَتْ في ثلاثةٍ من أنجحِ أعمالِ هذا الموسمِ؛ هي "لعبة نيوتن"، و"هجمة مرتدة" و"حرب أهلية".

واجهتْ شائعةَ وجودِ عَلاقةٍ عاطفيةٍ تجمَعُها بالفنانِ الشابِّ خالد أنور. لكنَّها ردَّتْ على هذه الأنباءِ وأكدتْ أن ما يجمَعُهما عَلاقةُ صداقةٍ فقط.

ويعد مشوار مايان السيد ما زال صغير جداً، حيث بدأت شهرتها الحقيقة وظهورها في بداية شهر رمضان الماضي، بعدما شاركت في أكثر من عمل فني من بينها "حرب أهلية" للفنانة يسرا، وتألقت في الدور الذي لعبته أمامها حيث تسبب وفاتها في المسلسل إلى تعاطف الجمهور معها، والإعجاب بأدائها التمثيلي وقصتها في المسلسل، إضافة إلى ظهورها في "لعبة نيوتن" مع منى زكي حيث كانت تلعب دور شقيقتها.

وكانت بداية مايان السيد في التمثيل بدأت عندما أدت دور صامت في مسلسل "المغني" مع محمد منير، ثم توالى ظهورها في عدد من الأدوار الصغيرة في الأعمال الدرامية منها مسلسل "الأب الروحي" للفنان محمود حميدة وسوسن بدر ومحمد عز ومهند حسني وكارولين عزمي ومصطفى أبو سريع، وأيضا مسلسل "أبو البنات" مع مصطفى شعبان ونور إيهاب، فيما بدأ الجمهور يتعرف على وجه مايان السيد بداية من مسلسل "ظل الرئيس" مع الفنان ياسر جلال وعلا غانم ومحمود عبد المغني، حيث جسدت دور ابنة ياسر جلال.

وتتنشط مايان السيد كثيراً على السوشيال ميديا، حيث تمتلك حساب على موقع تبادل الصور الإنستقرام يتابعه حوالي 3.5 مليون متابع، ودائما  ما تحرص على نشر الكثير من جلسات التصوير عليه بالإضافة إلى الترويج لأعمالها الدرامية الجديدة، وتنتظر مايان خلال الفترة المقبلة العديد من الأعمال منها فيلم "المحكمة" مع غادة عادل و"ليلة العيد" مع يسرا.

المزيد: