زوج شام الذهبي الأول.. والدتها عارضت الزيجة وانفصلت بعد 10 سنوات
تاريخ النشر: : الأحد، 27 مارس 2022

زوج شام الذهبي الأول.. والدتها عارضت الزيجة وانفصلت بعد 10 سنوات

تصدرت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، تريند مؤشرات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بمجرد انتشار الصور واللقطات الأولى من حفل زفافها. 

واحتفلت النجمة السورية أصالة نصري بزفاف ابنتها شام الذهبي، على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، مساء الجمعة 25 مارس/آذار الجاري في حضور عدد من الفنانين والمشاهير بجانب أصدقائها والعائية، ومن الفنانين والمشاهير، المذيعة المصرية رضوى الشربيني، والداعية الإسلامي مصطفى حسني، والفنانة اللبنانية إليسا، ومصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران وغيرهم.

حفل زفافها جمع عددا كبيرا من النجوم والمشاهير، واعتقد متابعوها أن زواجها من أحمد هلال هو أول زواج في حياتها. 

إليكم في هذه الحلقة تفاصيل عن زواج شام الذهبي الأول..

زواج شام الذهبي الأول:

ما لا يعرفه بعض محبي أصالة ومتابعي ابنتها شام عبر السوشيال ميديا أنها تزوجت في وقت سابق من رجل الأعمال المصري أحمد جوهر. 

وتم زفافهما في 2014 ألفين وأربعة عشر في حفل ضخم حضره عدد كبير من النجوم والمشاهير. وتردد وقت الزفاف أن والدتها لم تكن مرحبة بهذه الزيجة بسبب صغر عمر ابنتها. 

تم انفصال شام عن زوجها في هدوء بعد عدة سنوات.

وأعلنت عبر حسابها على السوشيال ميديا أنها انفصلت عنه بعد عشر 10 سنوات من الحب. وكشفت وقتها أنه كان الرجل الوحيد الذي أحبته وارتبطت به في حياتها. 

وحتى الآن  لم توضح سبب فشل هذه الزيجة. 

زواج شام الذهبي الثاني:

تعرفت شام على زوجها الحالي أحمد هلال وجمعتهما علاقة حب كبيرة. 

أعلنا ارتباطهما رسميا وشاركت متابعيها بعدد كبير من الصور واللحظات الرومانسية التي جمعتهما خلال فترة الخطوبة. 

تم عقد قران شام على أحمد هلال مؤخرا في حفل بسيط اقتصر على الأهل والأصدقاء المقربين وكان لافتا للانتباه حضور والدها أيمن الذهبي. 

وعلاقته الجيدة بوالدتها أصالة وزوجها الحالي فائق حسن. 

تم زفاف شام في حفل أسطوري حضره عدد كبير من كبار نجوم الفن أبرزهم تامر حسني وإليسا ورامي صبري. وتم زف شام وعريسها على أغنية خاصة حضرتها لها والدتها بشكل خاص. 

وخلال الحفل قدمت أصالة عددا من الأغاني بمشاركة بعض الحضور من النجوم. 

شام الذهبي ارتدت فستانا أنيقا من اللون الأبيض. واختارت أن يكون الجزء السفلي من الستان الأبيض السادة. أما الجزء العلوي فكان من الدانتيل والتل وتم تطريزهما بشكل أنيق. ارتدت شام هير بيس كبيرة بعدما اختارت لم شعرها للخلف. وارتدت طرحة زفاف طويلة أضافت الفخامة لإطلالتها.

وخلال حفل الزفاف، فاجأت الفنانة أصالة ابنتها شام الذهبي، بأغنية خاصة غنتها لها بعنوان "بنت قلبي"، وانتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا من الأغنية التي قدمتها أصالة لابنتها وزوجها أحمد هلال.

وظهرت أصالة بإطلالة باللون الذهبي من تصميم اللبناني نيكولا جبران الذي صمم فستان الزفاف، والمعروف عنه علاقته القوية بالفنانة وابنتها، وصففت شعرها للخلف.

المزيد: