زوجة خالد الصاوي تكشف طبيعة العملية الجراحية التي أجراها وتطورات حالته
تاريخ النشر: : الخميس، 01 فبراير 2024

زوجة خالد الصاوي تكشف طبيعة العملية الجراحية التي أجراها وتطورات حالته

أثار الفنان خالد الصاوي قلق محبيه بعد انتشار أخبار خضوعه لعملية جراحية التي أعلنت عنها الإعلامية إنجي علي بعد تغيبه عن برنامجها، ليثار قلق محبيه ظناً منهم أن معاناته مع فيروس سي تجددت.

مرض خالد الصاوي

كان الفنان خالد الصاوي  طمأن محبيه بشأن تطورات حالته الصحية  بعد ما تردد حول خضوعه لعملية جراحية عقب تعرضه لأزمة صحية مفاجئة بالتزامن مع تصوير مسلسله دون الكشف عن تفاصيل الأمر.

وقال خالد الصاوي أيضاً مؤكدا على تسريحات زوجته إن العملية التي خضع لها هي عملية جراحية في الفك فقط من أجل تركيب ضرس نافياً ما تردد بشأن تعرضه لوعكة صحية، معبراً عن امتنانه العميق لمحبيه بسبب حالة القلق التي عاشوا فيها ومحاولات الاطمئنان عليه.

وترددت الأخبار وزادت مخاوف الجمهور بعد أن أعلنت الإعلامية إنجي علي عدم استضافة الفنان خالد الصاوي في حلقة برنامجها الأخير بسبب تعرضه  لأزمة صحية طارئة  وجراحة عاجلة منعته من الظهور واعتذر عن التواجد معها موضحة أنه سيخضع  لجراحة في الفم لذا لن يستطيع أن يكون ضيف البرنامج،  وطمأنت الإعلامية الشهيرة الجمهور على حالته الصحية قائلة   إنه يخضع للعلاج تحت الملاحظة الطبية الآن، وسيستكمل بعدها التصوير بعد الانتهاء من المتابعة من قبل الطبيب المعالج.

زوجة خالد الصاوي

كشفت زوجة خالد الصاوي تفاصيل الأزمة التي يمر بها زوجها. وأكدت أنه خضع لجراحة تركيب الأسنان لغرض طبي وليس تجميلي. وطمأنت الجمهور بأن وضعه الصحي مستقر رغم استمراره في تلقي العلاج.

واعتذر خالد الصاوي عن التواجد في لوكيشن مسلسله الجديد صدفة لعدة أيام. وذلك بسبب عدم قدرته على الكلام بطريقة واضحة بعد الجراحة. 
وعن نتائج العملية أكدت زوجة خالد الصاوي أن الجراحة نجحت بنسبة 100% لكن هناك بعض الحالات تعاني من بعض المضاعفات مثل سيولة في الدم أو قطع في أحد الشرايين، أو لم ينتظم في أخذ أدويته. ومن المفترض أن يعود لاستكمال التصوير بعد عدة أيام . تفاعل جمهور خالد الصاوي مع هذه الأخبار وأكدوا على سعادتهم باستقرار وضعه الصحي.

وشاركت زوجة الفنان خالد الصاوي الجمهور بمعلومات جديدة عن حالته الصحية قائلة إن الفنان الشهير تعرض لمشكلة في الأسنان استدعت  خضوعه لعملية جراحية بسيطة من أجل تركيب أحد الضروس. وعن سبب تصاعد حدة الأمر ليصل إلى عملية جراحية وليست مشكلة طبية عادية مع طبيب أسنان، قالت زوجة خالد الصاوي إن الخضوع لعملية جراحية كان أمراً ضرورياً بسبب سقوط غطاء الضروس بشكل متكرر، لافتة إلى أنه سيستريح من التصوير قليلاً  نظراً لكونه لا يستطيع الكلام وسيعود خلال يومين.

سادت حالة من القلق على صحة النجم الذي يتمتع بشعبية كبيرة، واعتقد البعض أن أزمته الصحية مع فيروس سي تتجدد من جديد، حيث كان قد أعلن الفنان الشهير إنه أصيب بفيروس سي وأنفق أموالاً طائلة على العلاج في الخارج وتعرض لأزمة مالية  ليقرر بعدها العودة إلى مصر

ووقتها كشف خالد الصاوي عن معاناته واصفاً التجربة بالمهينة  التي انتهت بالإيمان،  وحكى كيف حولته التجربة حيث وصف نفسه بأنه كان مغروراً قبل أن يمر بتلك الأزمة الصحية ويرى أن صحته جيدة وبعد دخولها أصبح يؤمن أكثر بالله والقضاء والقدر ويشعر بالرضا ويحاول إصلاح علاقته بجميع الأشياء.

ووجه خالد الصاوي نصيحة إلى الشباب بالحفاظ على صحتهم وأموالهم،  وحذرهم من التعامل مع الوقت بأنه شيء مطلق خاصة أنه خسر الكثير، إلا أن الفنان المصري يعيش في الفترة الحالية حالة من استقرار وضعه الصحي ولا يواجه أي أزمات صحية أو تداعيات بسبب عمليته الجراحية الأخيرة.

المزيد: