ساشا دحدوح: الجمهور أحب سيرين في لعبة حب ومتحمسة لرقصة الموت
تاريخ النشر: : الجمعة، 06 سبتمبر 2024

ساشا دحدوح: الجمهور أحب سيرين في لعبة حب ومتحمسة لرقصة الموت

التقت كاميرا ليالينا بالفنانة ساشا دحدوح، والتي كشفت عن المزيد من التفاصيل بشأن أعمالها المقبلة، خاصة مسلسل رقصة الموت الذي ينتظره الجمهور بشغف، كما كشفت تفاصيل إطلالتها الساحرة في أسبوع دبي للموضة، والتي تألقت فيها بفستان أبرز رشاقة قوامها وناسب ملامحها جيداً.

وتطرقت النجمة الشهيرة للحديث عن دورها في مسلسل لعبة حب وشخصية سيرين، لافتة إلى أن الجمهور أصبح يحب سيرين، ويرسل لها رسائل يخبرها فيها أنه افتقدها، تابعوا معنا في هذا الفيديو أبرز تصريحات ساشا دحدوح لكاميرا ليالينا.

مسلسل لعبة حب

 ولفتت النجمة الشهيرة ساشا دحدوح عن التعبير الذي تصدرت به حديث منصات التواصل الاجتماعي قائلة: "تخيل كنت في زيارة لأحد الأماكن بلبنان، وعملت ستوري عن متحف الحيوانات المحنطة، ونزلت ستوري العالم صاروا يبعتولي وينك وحشتينا، فالعالم بدأت تحب سيرين في لعبة حب خلاص".

 وعن دورها قالت إنها عملت الدور من قلبها، وأنها تحرص على أن تكون أدوارها دائما بحب  وهو ما يجعل لها انطباع خاص لدى الجمهور وأضافت: "ما يستخف بأي عمل أنا بيكون فيه متعة وبعمل من قلبي الدور وتحية لكل فريق العمل اللي ساعد الدور يطلع بها الطريقة، 

هل تعيش ساشا دحدوح قصة حب

 ورداً على سؤال حول ما إذا كانت تعيش حالة حب في الفترة الحالية أم لا، قالت ساشا دحدوح إن كل شيء بوقته سيكون أفضل، ولم تحسم الأمر حول وجودها الآن في علاقة عاطفية.

كما تطرقت ساشا دحدوح خلال لقائها مع كاميرا ليالينا للحديث عن مسلسل رقصة الموت مع محمد الأحمد قائلة: "الحقيقة أنا متحمسة للغاية، الصراحة أنا ماني مخولة للتصريح بأي شيء الشركة المنتجة تعلن عن كل التفاصيل فيا رب يكون عمل جيد ويعجب الجمهور.. تحية لحسين دشتي، إذا كنا بنطلع بصورة مختلفة، فإن شاء الله خير وبنطلع بعمل جيد يعجب الجمهور في النهاية الجمهور هو الحكم في أي عمل".

تألقت ساشا دحدوح بإطلالة ساحرة تداخلت فيها مجموعة من الألوان التي أضفت عليها لمسات جمالية خاصة، وجاءت إطلالتها بتوقيع مصمم الأزياء عبود جمال، وزادت من جمال إطلالتها بلمسات جمالية مختلفة للمكياج حيث اختارت ألوان ناعمة للغاية أبرزت جمال ملامحها وعن إطلالتها قالت ساشا دحدوح: فيه الآن كتير جميلة، تعرف ماني كتير جريئة بالإطلالات لكن كتير حلو إنه نغير".

 تفاصيل مسلسل رقصة الموت

 وعن تفاصيل مسلسل رقصة الموت الذي يجمع ساشا دحدوح مع محمد الأحمد، كشفت فاطمة العامر في تصريحات صحفية لها عن أن العمل سيكون ضمن مسلسلات الـ 15 حلقة، التي تجمع بين الطابع الدرامي والجريمة وقصص الحب والإثارة.  ومن المنتظر أن يبدأ تصويره في الشتاء المقبل تحت إدارة المخرج حسين دشتي، ليشارك ضمن مسلسلات رمضان ٢٠٢٥.

 وعن قصة المسلسل قالت الكاتبة فاطمة العامر إن المسلسل يحمل قصة جديدة ومؤثرة،  حيث سيعرض قصة حب بشكل غير تقليدي ومختلف عمّا نشاهده في العادة"، بحسب تصريحاتها، ولكنها لم تكشف عن المزيد من التفاصيل في الوقت الحالي معتبرة أن ذلك سيحرق أحداث المسلسل الرمضاني المنتظر، وحرصت على التكتم على باقي التفاصيل.

وكشفت فاطمة العامر عن أن المسلسل كان في البداية مكتوب باللهجة الكويتية ولكن تم تحويله للهجة اللبنانية، كما أكدت عن أن المسلسل الرمضاني المنتظر يعالج الكثير من القضايا التي تلامس واقع المجتمعات العربية.

المزيد: