سر إيفيه عمرو مصطفى الأشهر في رمضان
تاريخ النشر: : الإثنين، 18 مارس 2024

سر إيفيه عمرو مصطفى الأشهر في رمضان

تصدر إيفيه في رمضان، في رمضان الترند في السنوات الأخيرة في رمضان، وذلك بسبب أداء عمرو مصطفى الكوميدي لهذه الجملة وهو ما جعلها متداولة بين الشباب. 
 

تفاصيل تصدر إيفيه في رمضان التريند 

انتشر مقطع فيديو للفنان عمرو مصطفى منذ عامين تقريباً، تحت عنوان في رمضان، في رمضان، وبالعودة لأسباب ظهور الإيفيه فكان ينتقد عمرو مصطفى وقتها أحد المشاهد التي اعتبرها غير لائقة للعرض في مسلسل رمضاني يُعرض خلال شهر مبارك، حيث قال الإيفيه الشهير في رمضان!! في رمضان!! بأدائه الكوميدي العفوي، تم تداول المقطع عبر فيس بوك وإنستغرام في رمضان 2022.

ومنذ هذا التوقيت تحديداً ويعتبر هذا الإيفيه الأشهر بين جيل الشباب، وتحديداً عند التعجب من تصرف لا يليق القيام به في شهر رمضان، وعقب انتشاره فوجئ عمرو مصطفى  بتصدره التريند بشكل سريع خلال هذه الفترة، مؤكداً على أنه خلال لقائه في هذا البرنامج لم يقصد أن يصبح تريند، ولكن عفوية اللقاء الذي أجراه كانت السبب في تصدره التريند. 

تفاصيل لقاء عمرو مصطفى وإيفيه في رمضان 

يُذكر أن لقاء عمرو مصطفى الذي أطلق فيه هذا الإيفيه كان مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي والناقد الفني المصري طارق الشناوي، ويعود تاريخه لعام 2014، وكان يتحدث وقتها عن مسلسل إمبراطورية مين، حيث كان المشهد الذي قام بانتقاده للفنانة عبير صبري، ووصف التصرف الذي قامت به بالعهر الفني، وهو ما تفاعل معه الجمهور وانفسمت ردود الأفعال بين مؤيدين لحديثه وبين معترضين على وصفه للفن.

المزيد: