سر نجاح زواج يسرا وخالد سليم واختيارها لأحمد عز
تاريخ النشر: : الأربعاء، 19 يونيو 2024

سر نجاح زواج يسرا وخالد سليم واختيارها لأحمد عز

كشفت النجمة يسرا سر نجاح علاقتها بزوجها خالد سليم، كما أكدت تعجبها من سؤال بعض الأشخاص عن الإنجاب. بعض الأعمال في مشوارها الفني غير راضية عنها تماما، وتحدثت بصراحة عن تعاونها الفني مع الفنان أحمد عز.

سر نجاح زواج يسرا

حلت الفنانة يسرا ضيفة على برنامج تفاعلكم الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي. وكشفت العديد من الأسرار والأمور المتعلقة بحياتها الشخصية.

في البداية تحدثت يسرا عن حياتها الشخصية، وكشفت أن سر نجاح زواجها من خالد سليم هو الصداقة والثقة المتبادلة، يسرا لم تحقق حلم الأمومة، وأكدت أنها لا تنزعج من هذا الأمر، ولا تتهرب من الحديث عنه. لكنها تتعجب من جرأة بعض الأشخاص من التدخل في هذه الأمور.

أكدت يسرا أنها لا تحب استخدام كلمة "تضحية" لوصف حبها للفن ورغبتها في العمل فيه، قائلة: "لا أحبذ هذه الكلمة، الطبيعي أن تحبي الفن، وتريدي العمل فيه، وتتحملي الأمر الجيد والسيء فيه". وأضافت أن بعض الأشخاص يتحدثون عن تضحياتها وعدم إنجابها لأنها فنانة، واصفة ذلك بأنه "حديث لا فائدة منه". وأوضحت قائلة: "لا أحب الكلام الكبير الذي ليس له أساس من الصحة".

ندم يسرا

أكدت يسرا أنها ندمت على بعض الأعمال التي قدمتها خلال مشوارها الفني، لكنها لم تفصح عن أسماء هذه الأعمال، حتى لا ينزعج باقي الأبطال المشاركين فيها.

نجومية يسرا لم تأت على طبق من فضة، بل مرت بالعديد من التجارب. ففي بدايتها شاركت في 15 فيلما لم يتم طرحها. وعندما تم طرح هذه الأفلام سقطت. وكشفت أن أول أجر حصلت عليه كان ألف جنيه.

الغناء من مواهب يسرا التي أعجب بها الجمهور، وأكدت النجمة المصرية أنها مؤدية وليست مطربة، وكشفت أنها لن تبتعد عن الغناء بسبب رأي سلبي.

تعاون يسرا وأحمد عز

اختيار يسرا لأحمد عز في فيلم كلام الليل كان بسبب إيناس الدغيدي. حيث اختارت لها ممثلا لا يمكنها أن تقبله. ووصفت يسرا اختيارها لأحمد عز بهدية لإيناس الدغيدي، وذلك لأنها استعانت به فيما بعد في فيلم مذكرات مراهقة، وحقق نجاحا كبيرا.

وفي فيلم "كلام الليل"، روت المخرجة إيناس الدغيدي تفاصيل حدثت مع الفنانة يسرا، حيث شاركت الأخيرة مع الفنان أحمد عز للمرة الأولى. وأشارت إيناس إلى أن يسرا طلبت أن يكون الممثل الذي سيؤدي الدور شخصًا يمتلك مظهراً جذاباً، نظراً لأن المشهد يتضمن قبلة. وأضافت إيناس بشكل مرح، قائلة: "إيناس الدغيدي جابت لي حد لازم يترفض، لما شوفته قولتلها روحي بوسيه أنتي، ولما شوفت أحمد عز اختارته".

لمزيد من التفاصيل يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة الفيديو أعلاه...

المزيد: