سعد الصغير يرد على انتقادات تحوله لسيدة في كازانوفا
تاريخ النشر: : الأربعاء، 16 فبراير 2022

سعد الصغير يرد على انتقادات تحوله لسيدة في كازانوفا

قال الفنان سعد الصغير إن علاقة صداقة تجمعه بالفنانين حسن الرداد وحمدي الميرغني، اللذان يشاركان في بطولة مسرحية عائلة كازانوفا والتي عرضت مؤخرا في موسم الرياض.

وقدم سعد الصغير دور سيدة على خشبة المسرح، ليتعرض لسيل من الهجوم والانتقادات الحادة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من قبل الرواد الذين اتهموه بالتخلي عن رجولته.

وأوضح سعد الصغير في لقاء مع ليالينا، إن هذا الهجوم وهذه الضجة غير مبررة، قائلا: "هما ماشافوش حد لبس كده قبل كده".

وأكد الصغير أن هذا المشهد كان مزحة منه مع أصدقائه، ولكن دوره الحقيقي سيعرض في العيد، ووعد الجمهور بمفاجأة من العيار الثقيل.

وأشار سعد الصغير أنه لا يملك مشاريع فنية قريبة، حتى الآن قائلا: "لسه ربنا ما كرمنيش أنا بكدب خلي بالك".

مسرحية عائلة كازانوفا

مسرحية كازانوفا من بطولة عمرو يوسف، حسن الرداد، نسرين طافش، حمدي المرغني، هالة فاخر، بدرية طلبة وسليمان عيد، تأليف ضياء محمد، وإخراج هشام عطوة، وتدور أحداثه في إطار فانتازي في زمن غير الزمن الحالي، وعرضت المسرحية يوم الأربعاء الموافق 2 فبراير ضمن فعاليات موسم الرياض الترفيهي.

كواليس مسرحية كازانوفا

يواصل النجمان حسن الرداد وعمرو يوسف العمل بشكل كبير خلال التحضيرات النهائية للمسرحية الكوميدية كازانوفا، والتي تجمع بينهم بعد مرور أعوام على آخر عمل قام بالمشاركة به سويًا وهو مسلسل الدالي للفنان الراحل نور الشريف، حيث جائت هذه الفكرة من المنتج حمدي بدر ومن تأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة.

حيث شارك في بطولة المسرحية نسرين طافش، حمدي المرغني، ميرهان حسين، سعد الصغير، بدرية طلبة وإنتاج شركة Craft Media، حيث يتم عرض المقرر هذه المسرحية خلال الثاني من شهر فبراير الجاري ضمن فعاليات موسم الرياض في السعودية، ومن المقرر أن يشارك كلًا من عمرو يوسف حسن الرداد والمنتج حمدي بدر في عرض مسرحية كازانوفا في القاهرة، بعد أن ينتهي كلًا منهم من أعمالهم الأخرى.

طلاق سعد الصغير

ومؤخرا أعلنت الفنانة المصرية، برلنتي عامر، زوجة الفنان المصري، سعد الصغير، انفصالها بشكل رسمي عنه، بعد زواجهما وقصة حب جمعتهما استمرت لمدة عام تقريبًا.

وعلى حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كتبت برلنتي عامر: "بكل الحب والتقدير لشخص سعد الصغير.. تم الانفصال بيني وبين سعد، طلاق نهائي".

وكانت الممثلة المصرية الشابة، برلنتي عامر، قد أحدثت جدلًا واسعًا بإعلانها الزواج من الفنان المصري سعد الصغير، مؤكدة أن الزواج حدث في شهر فبراير/شباط 2021، وأن فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" منعهما من الاحتفال بهذا الحدث.

وقد جمعت سعد الصغير وبرلنتي عامر علاقة حب، منذ 3 سنوات ماضية، ومنذ اليوم الأول طلب سعد الصغير من برلنتي الزواج، وكانت الأخيرة تفكر خلال السنوات الماضية، حتى تزوجا في شهر فبراير من العام الماضي، بعد فترة طويلة من الخطوبة استغرقت ما يقرب من عام كامل.

المزيد: