سعر فستان سميرة سعيد الذي قلدته سمية الخشاب في مهرجان الجونة
تاريخ النشر: : الأحد، 07 نوفمبر 2021

سعر فستان سميرة سعيد الذي قلدته سمية الخشاب في مهرجان الجونة

تعتبر الفنانة سميرة سعيد من أيقونات الموضة والأناقة بين النجمات، كما لفتت الفنانة سمية الخشاب مؤخراً الأنظار، بعد ظهورها بإطلالة مشابهة لإطلالة سميرة سعيد التي نالت حظا وافرا من الاهتمام لدى ظهورها به.

تعرفوا معنا على سعر إطلالة سميرة سعيد التي ارتدت مثلها الفنانة سمية الخشاب، وقلدتها في ختام الدورة الخامسة من مهرجان الجونة السينمائي، من خلال الفيديو والتقرير الآتي:

سعر فستان سميرة سعيد

ارتدت الفنانة سميرة سعيد في أحد العروض المباشرة من برنامج ذا فويس The Voice، إطلالة خطفت الأنظار واتسم تصميمها بالغرابة وكان الفستان قصيرا مخمليا كحلي اللون وحمل توقيع David Koma.

وكشف الموديل عن أحد كتفيها مع نقش برسمة الأفعى على الكم، وبلغ سعر فستان سميرة سعيد ألفين وأربعمئة وخمسين دولارا أمريكيا، وبعد الخصم ألفا وسبعمئة وخمسة عشر دولارا أمريكيا.

إطلالة سمية الخشاب في ختام مهرجان الجونة

تألقت الفنانة سمية الخشاب في حفل ختام مهرجان الجونة بإطلالة كلاسيكية مكررة، حيث حاولت النجمة المصرية تجنب الإطلالات غير المتوقعة، واعتمدت على إطلالة تقليدية للغاية بفستان أسود طويل.

وكانت الفنانة سمية الخشاب، حضرت حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الخامسة التي انتهت منذ أسابيع قليلة.

وظهرت سمية الخشاب بفستان يشبه هذا التصميم الذي ارتدته سميرة سعيد ولكن مع بعض الاختلافات فظهرت سمية الخشاب على الريد كاربت المهرجان بفستان مخملي باللون الأسود، مكشوف عند منطقة الصدر ومزين بكريستالات في خط يشبه الثعبان.

ويبدو أن هذه الإطلالة الأخيرة التي أطلت بها سمية في ختام فعاليات مهرجان الجونة جعلتها تلجأ للاختيارات الآمنة البعيدة عن الانتقادات، وذلك بعد ان دخلت سمية الخشاب ضمن قائمة أسوأ الإطلالات بفستان فضي اللون بتصميم لم ينل إعجاب الجمهور.

سمية الخشاب في مهرجان الجونة

وكانت سمية الخشاب تألقت في فعاليات افتتاح المهرجان بإطلالة ناعمة؛ حيث ارتدت فستانا طويلا لامعا ومرصعا بالفصوص.

وخلال فعاليات اليوم الثاني للمهرجان اختارت سمية الخشاب فستانا قصيرا باللون الأصفر النيون، بقصة الكتف الواحد، وفي إحدى الإطلالات بالمهرجان، اختارت فستانا باللون الفوشيا.

إطلالات النجوم في مهرجان الجونة

شارك في مهرجان الجونة في نسخته الخامسة لهذا العام نخبة من النجوم على رأسهم يسرا، عضو اللجنة الاستشارية للمهرجان، ليلى علوي، سمية الخشاب، إلهام شاهين، هالة صدقي، منى زكي، نيللي كريم، أنوشكا، بسمة، لبلبة، روجينا، ريهام عبد الغفور، نجلاء بدر.

وخلال الأيام الماضية، تنافس كثير من  نجوم الفن بإطلالات مختلفة على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة في دورته الخامسة لهذا العام، وخطفت كثير منهن الأنظار بإطلالات ساحرة، فيما لفتت أخريات أنظار الجمهور بإطلالات غريبة. ومن بين أجمل الإطلالات كانت إطلالة النجمة نسرين طافش، والتي تألقت بفستان أزرق انيق ناسب طبيعة جسمها، إلى جانب الفنانة بشرى والتي تألقت بفستان أصفر أنيق بدون أكمام، ومنسدل على طريقة أميرات ديزني

 وجاء في مقدمة الإطلالات الساحرة التي أبهرت الجمهور الفنانة شيرين رضا، صبا مبارك، بشرى، وعدد كبير من النجمات اللاتي نجحن في اختيار إطلالات موفقة زادت من جمالهن

أما عن الإطلالات غير الموفقة، فجاءت على رأسها الفنانة أروى جودة والتي اعتاد الجمهور على خطفها الأنظار بإطلالات أنيقة ساحرة، إلا أنها اعتمدت في حفل افتتاح مهرجان الجونة 2021 اعتمدت على فستان من الستان أبرز عيوب جسمها، وكذلك إطلالة الإعلامية ريا أبي راشد والتي ظهرت بإطلالة ببدلة خضراء عرضتها للسخرية، غصلاً عن الكثير من الإطلالات التي أثارت الجدل وعرضت أصحابها للسخرية وعلى رأسهم الفنان الشاب حسن أبو الروس والذي اعتمد على إطلالات غريبة للفت الأنظار إليه.

المزيد: