سميرة سعيد توقف الغناء وتنفعل على مايسترو حفلها في مهرجان الموسيقى
تاريخ النشر: : الأربعاء، 03 نوفمبر 2021

سميرة سعيد توقف الغناء وتنفعل على مايسترو حفلها في مهرجان الموسيقى

غضبت الفنانة سميرة سعيد وانفعلت على مايسترو حفلها الغنائي خلال تقديمها لإحدى أغنياتها الشهيرة ضمن حفلها الغنائي في مهرجان الموسيقى العربية.

وبسبب خطأ من المايسترو غضبت سميرة سعيد لتوقف الغناء قائلة: "إحنا متفقناش على كدة"، لتدخل بعدها في نقاش مع المايسترو  موضحة له أن الاتفاق تم على أداء الأغنية من النوتة C  على عكس ما تم خلال الحفل.

وبعد أن أوقفت سميرة سعيد الغناء دخلت في حوار مع مايسترو حفلها أمام الجمهور، وتفاعل معها الحاضرون بتصفيق  حار، كما وثق جمهور سميرة سعيد اللحظة بكاميرات هواتفهم المحمولة  وتبادلوا اللقطة بعد ذلك على منصات التواصل الاجتماعي.

وخلال حوارها مع المايسترو معترضة، قالت سميرة سعيد: "حاسة عموما إني بغني مع صحابي في البيت، إحنا ماتفقناش على كدة كان المفروض تبدأ من السي".

سميرة سعيد تنفعل على مايسترو حفلها

انفعلت الفنانة سميرة سعيد على المايسترو محمد عرام، خلال الحفل الذي أحيته مساء الثلاثاء 2 نوفمبر على مسرح "النافورة" في مهرجان الموسيقى العربية الدورة الـ30.

وخلال تأدية سميرة سعيد لأغنية "قال جاني بعد يومين" أوقفت الغناء وعاتبت بحدة المايسترو محمد عرام حيث اختلف معها في المقامات الموسيقية مما جعلها ترتبك على المسرح، وقالت له: "ليس هذا ما اتفقنا عليه لقد بدأت من نقطة أخرى".
وقدمت سميرة سعيد مجموعة من أغانيها ومنها "هوا هوا" و"محصلش حاجة" و"مون شيري" و"لعلمك أنت" و"سوبر مان" و"آه بحبك" و"واحشني بصحيح" و"إيه سهرني".

حفل سميرة سعيد في مهرجان الأغنية العربية

وعبرت سميرة سعيد عن سعادتها أيضا لإهداء الدورة لروح الدكتور جمال سلامة، خاصة أنه جزء مهم من تاريخها الفني وأغلب أغانيها التي يحبها الجمهور من ألحانه، لذا له مكانة كبيرة بالنسبة لها.

أغاني سميرة سعيد

وخلال الحفل قدمت سميرة سعيد العديد من الأغنيات الخاصة بها والتي حققت نجاحاً واسعاً، ويذكر أن سميرة سعيد خلال الفترة الأخيرة حرصت على تجديد الدماء من خلال تقديم أغان بألحان غير التي اعتاد على طبيعتها جمهورها.

وكان آخر أعمال الفنانة سميرة سعيد هي أغنية "مون شيري" لسميرة سعيج التي صورتها بفيديو كليب حقق أكثر من 4 مليون مشاهدة منذ طرحها قبل عدة أيام. 

أغنية "مون شيري" هي إنتاج مشترك بين سميرة سعيد ومحمد رشيدي، وهي من كلمات محمد القاياتي، ألحان بلال سرور وتوزيع هاني يعقوب، والفيديو إخراج نضال هاني.

وحققت الديفا سميرة سعيد، نجاحًا كبيرًا بأحدث كليباتها الذي يحمل اسم “مون شيري” بعد يوم واحد من طرح الكليب، الذي حقق ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”. وتصدرت المطربة سميرة سعيد، تريند جوجل وذلك بعد طرح أغنيتها الجديدة «مون شيري Mon Cheri».

ويعطي الفيديو الكليب الخاص بالأغنية طابع وأجواء الستينيات والسبعينيات، وكلمات الأغنية باللغة العربية والفرنسية، ومن كلمات محمد القياتى، ولحن بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هانى.

وطرحت الديفا سميرة سعيد أغنيتها الجديدة mon cheri مون شيرى، وهى الأغنية الرابعة من ألبومها "إنسان آلى" المقرر طرحه قريبا، ويحمل الفيديو كليب طابع وأجواء الستينيات والسبعينيات وكلمات الأغنية باللغة العربية والفرنسية، ومن كلمات محمد القياتى، ولحن بلال سرور، وتوزيع هانى يعقوب، أما الميكس والماستر لخالد عز، ومن إخراج نضال هانى.

المزيد: