بلقيس فتحي
تاريخ النشر: : الأربعاء، 30 أغسطس 2017 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

شاهدوا خدعة بلقيس فتحي لكشف زيف جائزة عالمية وما قالته أحرج النجوم

كشفت الفنانة بلقيس فتحي من خلال فيديو عبر حسابها على تطبيق السناب شات عن تفاصيل زيف إحدى الجوائز التي تقدم للنجوم في أمريكا، ولكنها رفضت بدورها أن تذكر اسم الجائزة إلا أنها قالت للجمهور أنها ستكشف عن موعدها.

شاهد أيضاً: بلقيس فتحي بفستان فاخر من تصميم رامي العلي خلال حفلها في لندن    

وقالت بلقيس فتحي أن إحدى الجهات راسلتها من أجل ترشحها لجائزة، لتفاجئ بأن الفئة المرشحة عليها لا تتناسب إطلاقاً مع مهنتها من الأساس، وهنا أخبرتها مديرة أعمالها بأن عليهم اختبار هذه الجهة للتأكد من مصداقية جوائزها.

وأضافت بلقيس فتحي ومديرة أعمالها اتبعا هذه الخدعة، وهي أنهما راسلا جهة المنظمة للجوائز وطلبا منها تغير اسم الجائزة المرشحة لها، وبالفعل قامت المنظمة بمراسلتها مجدداً بإرسال أسماء النجوم المرشحين للجوائز لديهم، والفئات المندرجين تحتها، حتى تختار فئة مختلفة عنهم.

بلقيس فتحي
ومع انصياع جهة الجوائز لطلبات بلقيس فتحي، أكدت بدورها أن بعض الجوائز مشتراه بالفعل من قبل النجوم، محذرة الجمهور من تصديق أي جائزة يحصل عليها الفنان.

أما الغريب الذي كشفته بلقيس فتحي هو أن الجهة المنظمة للجوائز طلبت منها أن تتحمل مصاريف سفرها مع مرافقيها إلى أمريكا، وأن كل ما سوف يتم دفعه من جهتهم هو إقامتها في الفندق، حيث سيقام حفل توزيع الجوائز في شهر أكتوبر المقبل.

على جانب آخر، تستعد بلقيس فتحي لإقامة حفلاً غنائياً، على مسرح الصوت والضوء بالقاهرة يوم 4 سبتمبر المقبل.

المزيد: