شاروخان يرقص هندي مع مذيعات MBC واندماج مريم سعيد يخطف الأنظار
تاريخ النشر: : السبت، 08 ديسمبر 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

شاروخان يرقص هندي مع مذيعات MBC وحركات مريم سعيد الراقصة تخطف الأنظار

حل النجم الهندي شاروخان ضيفاً في  برنامج "Trending" ليشعل الاستوديو، لحظة رقصه ومشاركة مذيعات MBC في تقديم الحركات الراقصة، على طريقة عالم بوليوود.

شاهد أيضاً: شاروخان يتسبب في أزمة بدولة عربية أثناء الترويج لزيرو    

شاروخان قدم حركات الرقص الهندي الشهيرة، فور تشغيل إحدى أغنيات بوليوود في الاستوديو، وعلى الفور شاركه مذيعات البرنامج وهن العنود بدر ومريم سعيد وولاء الفايق.

وحاولت مذيعات MBC أن يقلدن حركات شاروخان الراقصة، ولكن ما لاحظه الجمهور بشدة هو أن مريم سعيد اندمج بشدة مع إيقاع الموسيقى، فبدت سعيدة للغاية وهي تؤدي الرقص الهندي على نحو ملحوظ.

شاروخان يشعل الاستوديو بحركاته الراقصة مع مذيعات ام بي سي
وفي سياق آخر، كشف النجم الهندي خلال لقائه أن أكبر انجاز في حياته كان أولاده، وأنه سعيد للغاية بأنه حظي بهم مشيراً إلى أن ابنه الأكبر يدرس في أمريكا، بينما تدرس ابنته في لندن، أما الابنة الصغرى فهي مازالت في الهند تعيش معه.

وأشار شاروخان أنه فاشل في التقاط صور السيلفي وفي الطهي على الرغم أن يحاول أن يتعلم أصوله، كما أنه غير جيد في اختيار ستايل ملابسه.

الجدير بالذكر أن شاروخان يروج لفيلمه الجديد "زيرو" الذي من المقرر عرضه في السينمات في يوم 21 ديسمبر المقبل، وتدور قصته حول رجل قصير القامة يقابل سيدتين في حياته تجعلاه يرى العالم من منظور مختلف.
 

المزيد: