شاهدوا فيديو شيرين عبد الوهاب تحتفل بحكم براءتها بالرقص مع زوجها !
تاريخ النشر: : الخميس، 10 مايو 2018 آخر تحديث: : الأحد، 12 سبتمبر 2021

شاهدوا فيديو شيرين عبد الوهاب تحتفل بحكم براءتها بالرقص مع زوجها !

احتفلت امس النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بحكم براءتها من التهمة المنسوبة لها بالإساءة لنهر النيل، حيث لبت مع زوجها حسام حبيب دعوة بمنزل الفنانة السورية أصالة نصري .

شاهدي أيضاً :شيرين تكسر هاتف أحد الحضور في عزاء والدها وصور مسربة رغم منع التصوير!

ونشرت شام الذهبي الابنة الكبرى لأصالة فيديو تظهر في مقدمته وهي ترقص مع شيرين ثم تتجه الأخيرة للرقص مع زوجها حسام حبيب على أنغام أغنيتهما "كل ما أغني" احتفالا بصدور الحكم ببراءتها في القضية .

وظهرت شيرين في الفيديو وعلى ملامحها علامات الفرحة والسعادة البالغة لانتهاء الأزمة تماماً، وذلك بعد عدة أشهر من اندلاع هذة القضية بسبب تسريب فيديو لها خلال إحيائها لحفل غنائي بالمغرب، وهي ترد على الجمهور بعد أن طالبها بغناء أغنية "ما شربتش من نيلها" لتقول لهم "إنه يسبب الإصابة بالبلهارسيا"، مما عرضها وقتها لحملة من الانتقادات بسبب السخرية من مياه النيل .

شاهدوا فيديو شيرين عبد الوهاب تحتفل بحكم براءتها بالرقص مع زوجها !

وكانت قد قضت أمس محكمة جنح مستأنف المقطم بقبول الاستئناف على حكم حبسها 6 أشهر، والكفالة 5 آلاف جنيه، وعدم قبول الدعوى ضدها  لرفعها بطرق غير قانونية، كما ألزمت المحكمة المدعي بالحق المدني بالمصاريف .

وكانت قد مرت شيرين عبد الوهاب بأزمات متلاحقة كانت بدايتها أزمتها الشهيرة مع الفنان عمرو دياب مروراً بأزمة فيديو البلهارسيا ثم وفاة والدها المفاجئ بعد مرور أسبوع واحد فقط من احتفالها بزفافها على المطرب والملحن حسام حبيب .

المزيد: