شاهدوا قصر الملكة رانيا الفاخر من الداخل: أفكار ديكورات ملهمة
تاريخ النشر: : الإثنين، 29 أغسطس 2022 آخر تحديث: : الإثنين، 31 أكتوبر 2022

شاهدوا قصر الملكة رانيا الفاخر من الداخل: أفكار ديكورات ملهمة

وضعت مجلة فوربس الملكة رانيا العبدالله زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني على رأس قائمة أغنى نساء العرب وأجملهن، كما وصفت المجلة الملكة رانيا بأكثر ملكة عربية محبوبة في الوطن العربي.

وتعتبر الملكة رانيا فعلا شخصية قريبة من قلوب الوطن العربي، وشعوبه المختلفة التي تتابع بشكل دائم أنشطتها المختلفة وأناقتها الملفتة، حيث تستطيع الملكة رانيا بكل سهولة أن تخطف الأنظار بظهور أنيق راق في أي مكان.

واليوم نصطحبكم في جولة لنتعرف على ذوق الملكة رانيا في ديكورات قصرها الفخم الذي وضعت فيه خلاصة أناقتها وذوقها العالي في الاختيارات التي سيطر عليها الرقي..

الملكة رانيا تختار الديكور العصري لقصرها

من الصور المعروضة في الفيديو أعلاه، سوف نلاحظ اختيار الملكة رانيا للديكور العصري، والذي يغلب على تصميمات كافة الأرجاء المختلفة من القصر.

ويضم القصر أكثر من منطقة جلوس بها صالونات مختلفة الاستايلات والأشكال، حيث يتميز أحدها بلونه البيج الفاتح المزين بوسائد باللون الأزرق الناعم وهما لونان يعطيان فخامة عند دمجهما معا.

وتميزت الغرفة بأرضياتها وحوائطها البيضاء، وزينتها بأباجورات بيضاء إعطاء إضاءة مريحة للعين كما تعكس أناقة المكان بسهولة، وضم القصر صالون آخر مميز يجمع بين الجلد البني الغامق والمخمل الكاروهات باللونين البني والبيج المعروفان بأنهما أكثر الألوان التي تليق على بعضها.

مع متابعة الصور المعروضة في الفيديو سيتبين لنا أنه من الواضح حب الملكة رانيا الكبير للزرع والأشجار الطبيعية التي تزين أرجاء المنزل، كما أنه من الواضح أيضاً حبها لاقتناء القطع الفنية الفريدة التي تضفي على المكان فخامة كبيرة.

غرفة المعيشة في قصر الملكة رانيا

أما غرفة المعيشة والتي يتم تصوير معظم لقاءاتها بداخلها فتضم أرائك باللون البيج الفاتح، وبجانبها كومود تزينه صورة للملكة مع أسرتها مع أباجورة أنيقة باللون الأبيض وهو اللون الطاغي على اختيارات الملكة رانيا للأباجورات داخل القصر.

وتضم غرفة المعيشة أيضا مكتبة خشبية أنيقة بها عدد من التحف والإكسسوارات التي تناسب المكان بصورة راقية وتبرز أناقته بذوق ملكي جميل.

ويحتوي القصر على غرفة معيشة إضافية تضم طقم آرائك باللونين البيج والكريمي، وتزين أحد الحوائط صور مختلفة للعائلة الملكية.

العائلة المالكة في القصر

وفي هذه الغرفة ظهر الملك عبد الله الثاني وولي العهد الحسين وهما يشاهدان إحدى المباريات، وأحد حوائطها مغطى بالكامل بالشهادات التي حصلت عليها أفراد العائلة المالكة.

وبالتأكيد يحيط بالقصر حديقة كبيرة تمتلئ بالأشجار والمناظر الخلابة، وهو المكان المفضل للملكة رانيا لقضاء وقت أكبر مع عائلتها.

المزيد: